تطبيقات الالعاب

لعبة Fieldrunners 2 ستتاح لأجهزة ابل الشهر المقبل

ظهرت النسخة الاصلية من لعبة Fieldrunners في عام 2008 وتعتبر هذه اللعبة من اروع الألعاب وأكثرها تشويقا في مجال المعارك الحربية، وهي كانت عبارة عن فاتحة لسلسلة من الألعاب الاخرى المشابهة.

لعبة Fieldrunners 2
لعبة Fieldrunners 2

هذه اللعبة ستظهر لنا قريبا بحلة جديدة وبنسخة جديدة بعد مرور اربعة اعوام على نسختها الاولية وستكون بتصميم مختلف عن النسخة السابقة الى جانب اشكال جديدة للجنود فيها والبنايات والأبراج والتحصينات التي تظهر في اللعبة.

وكما كانت في النسخة الاولى، جاءت نسخة  Fieldrunners 2 بنفس الطريقة واللاعب مطالب بتنفيذ نفس المهام الملقاة على عاتقه وهي وقف الهجوم الكاسح الذي يتعرض له جنوده ومحاولة احتلال مناطق الخصم في اللعبة والسيطرة عليها لتنتهي المرحلة والانتقال الى المرحلة التالية.

تتضمن اللعبة اكثر من 30 نوعا من انواع الخصوم الذين عليك التغلب عليهم واحتلال مناطقهم ودحرهم كليا عن الساحة كي تسجل انتصارا تلو الآخر عليهم.

لديك كلاعب العشرات من ابراج الدفاع والتحصينات التي يمكنك الاستعانة بها اثناء المعارك التي تديرها مع خصومك بغرض السيطرة على المساحات في اللعبة، كما لديك مختلف انواع الاسلحة المتاحة للاستخدام، ولكن يبقى اهم عامل للانتصار في المعركة ودحر الخصم هو الاستراتيجية التي ستتبعها اثناء هذه المعارك.

من المنتظر ان تظهر النسخة الجديدة Fieldrunners 2 في متجر ابل مع حلول الشهر القادم يونيو، وسنبلغكم بهذا فور ظهور اللعبة في المتجر.

لعبة Fieldrunners 2
لعبة Fieldrunners 2
لعبة Fieldrunners 2
لعبة Fieldrunners 2
لعبة Fieldrunners 2
لعبة Fieldrunners 2

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫92 تعليقات

  1. صبايا شباب ابي اسالكمم سؤال واللي يعرف لايبخل علي وش الفرق بين ايباد بشريحةة وبدون !!
    وهل اقدر انزل السيديا على الايباد٢ اللي بدون شريحةة

  2. لعبه فاشله بقوه بعد
    هالعبه مايلعبها الا اخواني الصغار
    شكراً على جهودكم اخبار التطبيقات

  3. شكرًا جزيلا لكم
    وجزاكم الله خير

    عاد أنا أموت على هذي العبة أو الأجزاء المشابهة لها
    ومن أفضل الألعاب عندي
    أدمن عليها إدمان
    أجلس لي شهر وأنا بس إذا جيت ابي ألعب بالآيفون ألعبها هي ما ألعب بغيرها
    مثل لعبة spice bandits
    أوما هذي عاد ليا هالحين وأنا ألعبها ياخي مبدعين بها وبجرفيكسها.

    وماعليش ع الإطالة وشكراً

  4. افضل لعبة لعبتها في ios

    من ايام الايباد ١ العبها ادمان

    واخيرا طلع جزء جديد منها

    استغرب من بعض الردود الي اتوقع اغلبها

    شغل اللعبة كم دقيقة وطلع ومايدري وش السالفة

  5. من اكثر الالعاب الي ادمنة عليها

    العبها من ايام الايباد 1

    طبعا في العاب كثير نفس الفكرة

    بس ذي افضلها عندي

    1. عجيب امر بعض الناس يقولون انهم اوجدوا الله دون ان يعلموا ف(انشاء الله) معناها إيجاد الله والصحيح هو (إن شاء الله) وضعها في اختصارات لوحة المفاتيح كي يكملها لك الجهاز نفسه ان كانت طويلة عليك

  6. اي لعب واي تطوير هذه خزعبلات هههههه
    هذه العبة لن تستفيد منها ولوا شعرة في حياتك

    1. العبة حلو بس مارح
      أنا عربي وأفتخر
      وش أبغا نزل القرآن بالغة العرب
      قول الحمد لله ولا يكثر
      مغربي على راسي بس مُش عربي هههههههههاو

  7. شطحه خارج الموضووووع انا عندي مشكلة في جهازي طبعاً هو آيفون 4s اذا شغلت البيانات الخلويه و 3G ما اقدر اتصل على اي رقم بس اذا احد اتصل فيني يرن عندي عادي واضطر اني اغلق البيانات و3G كل ما ابغى اسوي مكالمه افيدوني تعبت
    ملاحظه :كنت مسوي جلبريك وتخليت عنه بسبب التحديث ٥.٠.١ وليتني ماحدثت بليز اللي عنده خبره يفدني اصداري الحالي ٥.١ وشاكر ومقدر وآسف على الاطاله

    1. جرب شريحة ثانية. اذا اشتغلت معناته المشكلة في شريحتة. اذا ما اشتغلت صلح الجهاز عند محل معروف.

    2. المهم سوي ريستور لجهازك ونسحه احتياطيه قبلها وحدث جهازك لل5.1.1 لان الجيلبريك لهذه النسخه سيكون متوفرا قريبا جدا على الاغلب غدا ..

  8. شكراً اخبار التطبيقات هذي مش غريبه منكم.
    بس عندي طلب ان شاء الله تساعدوني.
    احد منكم يعرف لعبة حرب استراتجيه + وتكون جودتها حلوه يعني مش ممتازه ولا سيئه
    العبه تكون كمبيتر او آيفون

    1. Modern comat 3
      لعبه حرب استراتجيه والجوده عاليه والحجم تقريباً ١.٨ جيجا وتدعم الاون لاين واللعبه من شركه جيم لوفت سعرها ٦.٩٩ دولار مره حماس مستحيل تطفش

  9. صراحه في مثلها بس القديمه بس هذي جديده اكيد انا اول مين راح يحملها ان اتاحت يعني اذا طلعت عندنا

    1. حملتها قبلك يمكن من قبل شهرين ههههههههههههههههههههههههههههه صدقتي والله إني ماعمري لعبتها

  10. فية لعبة ازين منها وهي دسيسة او غميمة او طاح طربوشك او حبشة …..الخ
    بس السوال / من يعرف لعبة للايفون مسلية ؟

    1. هههه رح يقولون نبيها مجاني واذا مش مجاني يقولو حسافه ولا رح يحملوها ،، قسم بالله شعب ما يستاهل الا الدمعه ويخب =)) يبون كل شي مجاني واخرتها ينتقدون جالاكسي ،، على قوله المثل (قلنا ثور قالو احلبوه) ياصبر الارض بس لوول

    1. طيب هو قال خير قال لعبة تافهه وجهة نظر وبنفس الوقت ينصح ممن يتوافق مع مزاجه ان لايشتري اللعبه حتى لا يندم.
      وميز انه شكر القائمين على الجهود الجبارة لأرضاء المتابعين لهم.
      على كل حال شكراً اخبار التطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق