منوعات

العصافير الغاضبة تتحول الى مروحية هيلكوبتر

إذا كنت  من محبي لعبة “العصافير الغاضبة” – Angry Birds فلا بد ان تكون نسخة من هذه اللعبة مثبتة في جهازك، ولكننا على ثقة انك لن تعارض ان ترى هذه “العصافير الغاضبة” بشكل مغاير عن المعتاد.

العصافير الغاضبة تتحول الى مروحية هيلكوبتر
العصافير الغاضبة تتحول الى مروحية هيلكوبتر

ما رأيك بالانتقال الى شيء جديد ؟ شيء مختلف؟ ولنقل ان تكون لديك في جهازك “العصافير الغاضبة” على شكل مروحية هيلكوبتر تعمل بواسطة جهاز للتحكم عن بعد؟

هذه المروحية من تصميم نفس الشركة التي صممت لعبة “العصافير الغاضبة”، ولكن المروحية لسوء الحظ لا يمكن التحكم بها بواسطة جهاز الايفون، ولهذا تم تصميم جهاز خاص للتحكم بها عن بعد.

تم تصميم المروحية على شكل احدى الشخصيات البارزة من اللعبة المذكورة وهي ذات قدرات هائلة تخولها بالوصول الى مسافة 15 مترا بعيدا عن المكان الذي تقف انت فيه وتقودها بواسطة جهاز التحكم.

وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بقيادة مروحية كهذه، عليك الاستغناء عن 50 دولارا امريكيا وشراء مروحية هيلكوبتر من خلال رابط هذا الموقع.

العصافير الغاضبة تتحول الى مروحية هيلكوبتر
العصافير الغاضبة تتحول الى مروحية هيلكوبتر

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫107 تعليقات

  1. من زمااان اشوف ذي اللعبه وفجأه انتشرت ولا جربتها
    مدري هي صدق حلوه والا لعب بزران ؟؟

  2. اماا عاد خمسين دولار اروح اشتريلي ببسي او اي شي ولا اروح اخذ لعبة سامجة للاطفال يا شباب ترون هاذي اللعبة للاطفال

  3. يعطيكم العافيييه
    انا شريتها من دبي بسوق الصين بحدود ٧٠ درهم
    اماراتي في اسبوع الاجازة
    وبعدين هاللعبة تخرب بسررررعة

  4. وش رايكم نروح نشتريها ونلعب فيها ونضيع وقت الى متى وحنا اطفال عندنا شنبات خلاص لعبناها مرة وحدة ثنتين ثلاث بصراحة هم يحسسون ان مستخدم الايفون احمق وغد لايفهم ،

  5. ماسه ماتقدمه ومهم جداً ولكن ارجو ان يكون مجانا اكثر الأوقات وبالذات ادوات السيديا شكرًا جزيلا اتمنا المزيد

  6. يدك العافية. نريد برامج ممتازه ومفيدة مانبغى العاب ترى الواحد اكبر من كذا ولا كيف

  7. والله لا تعليق يعني مانبغى نقول هبل لانه تعب المسكين وهو يبحث عن ايش يقلد اي لعبه نقلدها اي لعبه لين ربي نور عليه بتقليد المريح
    ياجماعة نبي شي مبتكر مو تقليد

  8. حلوه ”’ و اللي يقولون مضيعة وقت و مضيعة فلوس ” طبعا هذا رأيه وكل واحد له وجهة نظر !

  9. العابهم ترووق لي بس مروحيه وخمسين دولار ماكووو يبطوو وشكرا اخبار التطبيقات على كل جديد

  10. شباب ساعدوني حطيت برنامج
    من السيديا يقفل كل البرامج برقم سري …
    و اذا اطق الرقم يقولي خطا !!
    المشكله ما اقدر اشيله لاني قافل السيديا و الاعدادات …

  11. هههههههههههههههههه لعبة عاديه كأنك رايحً نادي الألعاب وشاري لك سيارة بريموتً كنترول وش الجديد ؟؟

  12. ياليت تنزلون لنا لعبة مسابقة الحروف إلي كاااانت تعرض
    على قناة السعوديه برمضان مسابقه جميله ومفيدا أكيد كلكم عاريفنها
    سؤال يبدأ بالحرف أ. على سبيل المثال

  13. حلوه رح حطلها كميره واعملها طياره استطلاع ع بنت الجيران الي بحبها واو واو ؟؟؟؟؟؟ ياعيبشوم علاي شو زعوري انا ههههههههههههههههه

  14. هاذي لا جات عندنا بيصير سعرها سعر اسفون لا تستغرب ..
    عندنا تجار نصابين و مشترين مغفلين

  15. الحين اللي اتأكدت من المثل اللي يقول رزق المساكين على الدلوخ طبعاً مو بحنا الاخيره خخخخخخخ

  16. اللعبه حلوه و جميله جداً ، و السعر جداً مناسب
    ولكن اذا و جدت في اسواقنا بيكون سعرها دبل ثلاث مرات و بتكون صينيه يعني تقليد ……

  17. بداية شهرة اي شيء في عصر التقنية يكون باقحامة بالعاب تكون هي مصدر ترسخة بعقول الناس

    1. والله انك الصادق
      مافييييه شيء جديد بس انهم حولو السياره الى طيور

    1. شكرا لكم اخبار التطبيقات على هذي الللعبه
      وشكرا ايضا لـ ميكرسوفت على اللعبة لعبة اكشن بما انها مجانا استغل العرض ونزلها

    2. سعر المروحية في الصين خمسة عشرين دولار امريكي… كنا عند محل العاب بالمفرق وليس بالجملة انا وصديقي وجربناها…

    3. الاخ مكرسوفت خرب عليهم الاخبار
      اغلب الردود لصالحه بعكس الاخبار

      ويش رأيك تشتغل معاهم اسولك واسطة تشتغل معهم

      المهم ثانكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى