اخبار الايباد

جهاز الايباد الجديد سيصل في شهر مارس

تشير معظم التقارير إلى أن شركة “ابل” ستكشف الشهر المقبل عن جهازها اللوحي الأحدث وهو “الايباد 3” ، الوريث الشرعي لجهاز “الايباد 2″، فهل هذا ما سيحدث فعلا؟

جهاز الايباد الجديد سيصل في شهر مارس (صورة توضيحية)
جهاز الايباد الجديد سيصل في شهر مارس (صورة توضيحية)

إذا كنت ترغب بشراء جهاز “ايباد 3” عليك التحلي بقليل من الصبر لأن الشائعات المتداولة تتحدث عن أن “ابل” تنوي إطلاق النموذج الأحدث من جهاز الايباد يوم الأربعاء السابع من شهر مارس المقبل خلال مؤتمر ستعقده في سان فرانسيسكو، وهذا يعني بعد مرور اقل من عام بضعة أيام على إطلاق الجهاز اللوحي السابق وهو “الايباد 2” وبعد مرور سنتين على إطلاق الجهاز الأول من هذه السلسلة.

وإذا ما اعتمدنا على التقارير الواردة من مصادر مختلفة غير الرسمية فإن الجهاز اللوحي القادم سيتفوق على سلفه “الايباد 2” بكل المعايير. فهو على سبيل المثال سيكون مزودا بمعالج رباعي النواة تماما مثل منافسه المباشر الجهاز اللوحي من صنع شركة Asus “ترانسفورمير برايم” إضافة إلى شاشة من نوع “رتينا” وهو نفس نوع شاشة الايفون 4.

وحسبما قالت صحيفة “نيويورك تايمز” فإنه من غير المؤكد أن يطلق على الجهاز القادم اسم “ايباد 3” تماما كما كان الحال بالنسبة للجيل الخامس من أجهزة الايفون الذي حمل اسم ايفون 4 أس وليس ايفون 5.

ومن المتوقع أن يطلق على الايباد الجديد تسمية “ايباد 4G” وذلك بسبب دعمه لتكنولوجيا الاتصالات الشبكية من الجيل الرابع LTE.

يذكر انه منذ ظهور الايباد الأول خلال عام 2010 ولغاية الآن باعت شركة “ابل” أكثر من 55 مليون جهاز كهذا، وإذا اعتبرنا هذا الجهاز كمبيوترا شخصيا فإن شركة “ابل” تحولت إلى اكبر شركة مزودة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في العالم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫177 تعليقات

  1. انا عن نفسي جهازي ايباد٢
    واشوف ان الجالاكسي تاب والايباد
    كلهم يؤدون نفس الغرض
    بس الفرق بالجوده الايباد افضل من ناحية الجوده والخامه المستخدمه بالصناعه
    شكرا اخبار التطبيقات

  2. ليش ما تجيبوا اخبار عن الأيفون ٥
    ولا علقتو على الايباد
    لا مقارنة بين الايباد والايفون
    وفكرو فيها

  3. ادا احد متمكن في برامج الاي فون ارجوا الافاده عن برنامج يمنع استقبال الاتصالات سواءا من المخزنه في الجهاز او الخارجيه وشكرا

  4. انتضضضر ب فاارغ الصصبر
    لاني ناويه اششتري ايباد ٢ بعدد اسسبوع
    بس ششكلي بترييا ل ششهر مارسس
    عششان اششتري ايباد ٣
    مشششكوريين اخببار التططبيقاات

  5. السلام عليكم
    والله انا لايوجد اي صبر لي ان انتظر فاشتريت ايباد ٢ لما يوصل ايباد٣ استبدل هههههه
    وتحياتي لكم

  6. الي يقول ان شاء الله م يكون حلو توه اشترا ايباد 2

    ومقهور

    ان شاء الله يكون افضل من ما نتوقع

  7. بنتظر بفارغ الصبر… والله من شهرين بدي جيب ايباد 2 لكن الشائعات قتلتني
    كل يوم موضوع جديد عن الايباد 3 .. يارب عجل فرجه :-)

  8. المثل يقول
    لولا تعدد الاذواق لبارت السلع
    ناس تحب ابل وناس سامسونج
    الشخص هو يحدد وش يبقي من الجوال
    برامج او العاب او عمل

  9. اللهم صل وسلم على سيد المرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

    يا جماعة قول جمعة مباركة. بدعة. وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار

    ما زلت أسأل عن بطارية ايباد ٢ ليش ماتجلس الا يوم ويمكن اقل ؟

    اللي عنده حل يسعفني

  10. انتظرنا والى الحين ماشريت اقول ما عني وعن ايفون ٥ لازم اشتريه ويكفيني حاليا الممتع ايباد٢

  11. الحمداللہ بالـي مرتآح وما همني اذا نزل ولاا بِــ̯͡سّ انشالله لو نزل يكوون كميل عشانكم وشكرا اخباار التطبيقاات ٣> آحبگم فيےْ ‏​‏اللہ

  12. السلام عليكم

    للحين مستغرب من انفعالية بعض الناس
    وهذا هو الحسد بعينه

    يا جماعة اللي يقول شركة سامسونج تصنع شاشات ابل هذا كلام غير صحيح واللي عنده كلام اكيد وموثوق ينزله بشي مسنود

    واللي يتكلم على ابل او سامسونج بانفعالية وتعصب حاب اقوله ورينا شطارتك واخترع لنا جهاز
    وروق مافيه شي مستاهل ،،

    اختنا Apple ورينا الايباد الجديد

    مع التحية

  13. شركة “ابل” ستكشف الشهر المقبل عن جهازها اللوحي الأحدث وهو “الايباد 3″ ، الوريث الشرعي لجهاز “الايباد 2″، فهل الأيباد متزوج فعلا ؟

    وش معنى كلمة الوريث الشرعي ليش الآيباد متزوج ؟
    مباركين عرس الاثنين

  14. آمم آنن ششآاء آلله يگونن سععره معقولل ! لآآله آلآ آلله سبحآانن آلله آستغغفرآلله وآتوب آلييهه ، لآتنسونن قرآءة سورةة آلگكهف !!!!!!!!!!!!!!!!

    1. اقول لا تجيبين إيراد ون لان مافيه كاميرا ويعلق على طول

      انا معي ايباد ٢ أحلى شي برامجه حلوه تر ايباد ٣ بس الكميرا مربعه والشريحه صغيره

  15. انتظره على احححر من الجممر
    بس الايباد ٣ اخخر ايباد ولا في ايباد اجدد منه
    مشگوؤرين يَ ابل احسسسن شرگة في العالم
    مشگوؤرين يَ اخبار التطبيقات احسسسن تطبيق في المتجججر ….
    متئ يوصصصل السعوديةة لو ما وصل بسرعةة حأشتريه من امريگا عند خالي ❤

  16. مااعتقد في تغيرات كبيرة واذا بينزل في شهر مارس بينزل في بلدهم واتوقع يوصل للعرب بعد اربع شهور مثل الايفون فور اس زشكرا

  17. أنا اعتقد لا جديد مميز راح يكون بعض الإضافات على الآي باد ٢ مثل الآي فون ٤ والآي فون ٤ أس.

  18. اي جهاز تقدمه شركة ابل حتما يكون جديد ولو ٢٥٪ وعلا العموم مافي جهاز زي ابل بلا سامسونج بلا بطيخ

  19. اقول عالم فاضيه. خلك على مجنونك انت وياها ولا يكثر. كل مانزل من شي تبون تشترونه. وش ذا من جد عالم فاضيه. ترى القناعه كنز لايفنى ودام اللي عندك يوفي بالغرض خل دراهمك لشي ثاني او تصدق فيها احسن لك

  20. اااااه ياابل لو بس تتطورون البلوتوث وتشغلون نظام السنترا علي الجهاز راح يكون افضل جهاز بالنسبة لي
    اتمني

  21. أنا اعتقد لا جديد مميز راح يكون بعض الإضافات على الآي باد ٢ مثل الآي فون ٤ والآي فون ٤ أس.
    الشركة موادها تحرق جميع أوراقها

  22. أنا اعتقد لا جديد مميز راح يكون بعض الإضافات على الآي باد ٢ مثل الآي فون ٤ والآي فون ٤ أس.
    الشركة موادها تحرق جميع أوراقها (جميع ماتملك من تقنيات )

  23. اتوقع ان تصدمنا ابل
    نفس الصدمه عند طرح الجهاز ايفون 4s
    ولن يكون الفرق كبير بين الجهازين
    هذا رايي
    وشكرا اخبار التطبيقات

  24. أنا اعتقد لا جديد مميز راح يكون بعض الإضافات على الآي باد ٢ مثل الآي فون ٤ والآي فون ٤ أس.
    الشركة موادها تحرق جميع أوراقها (جميع ماتملك من تقنيات ) يعني راح في كل جهاز إضافة جديدة بسيطه جداً

  25. احسن انه بيصير ما فيه ميزات واجد يمكن يصير زي الايباد ٢ بس اضافو بعض التغيرات هذا توقعي :)

  26. ياعالم ابل تسوي استنزاف للجيوب لانها عندها خطة جاهزة طويلة الامد فكل اصدار تضيف عليه ميزة او ميزتين من الموجودة في خطتها وتنتج وحنا مانصدق نروح ونبيع اللي عندنا ونشتري الاصدار الجديد بس علشان ميزة وحدة وهكذا ونفذ مشاريع ابل فينا بدون وعي
    وانا لا انكر انسياقي وراء منتجاتها ولاكن هذه هي الحقيقة

  27. نبيه مثل المحمول
    يعني فيه سي دي ودي في دي وقرص مرن
    ويكون حجمه كما هو

    بكذا يكون متميز بكل المعايير

  28. موضوع ممتاز و لكن اطرح تساؤل لماذا كل هذا التلهف على الجهاز ؟
    هل انتم مسوقين لابل ؟
    اما من المفرطين في التقنية؟

  29. ناس فقط مستهلكة
    هم يريدون عالم فقط تنتظر التقنية الجديدة
    حتى لاتبدع العقول ونحن ننتظر الشي الجديد
    ياالعقول المستهلكة

  30. يعني اشتري ايباد ٢ بصراحه ٣ راح يطول لما ينزل العالم العربي وب سعر غالي
    اعطوني نصايحكم لاني مستعجله علي الايباد ومحتاره

  31. مصدقين ينزل في مارس اول شي في بلادهم وبعد ما يملون منه ببيعونه على العرب يمكن السنة الجاية

    ولاتنسون قراءة سورة الكهف

  32. أنا عندي اي باد1ويالله ملحقة عليه يمكن لوبدي أشتري بشري اي باد2 ما أعرف فكرة اي باد3 ما هي داخله مزاجي مشكورين يا تطبيقات

  33. جمعه مباركة على الجميع
    والله انا منتضر نزول الايباد 3 بفارغ الصبر
    بس كنة طول شوي
    وبعدين اذا عند اخبار التطبيقات او احد المشاركين
    مقارنة صحيحه بين اي باد 2 والاي باد 3
    اكون شاكر لو زوتونا با المقارنة
    شكرًا للجميع

  34. جمعه مباركة على الجميع
    والله انا منتضر نزول الايباد 3 بفارغ الصبر
    بس كنة طول شوي
    وبعدين اذا عند اخبار التطبيقات او احد المشاركين
    مقارنة صحيحه بين اي باد 2 والاي باد 3
    اكرن

  35. بالنسبه للايباد ماراح يغيرونه كثير بالواصفات ممكن 4g والشاشه تكون افضل على عكس الايفون الجديد اتوقع يتغير كليا وشكرا لكم يا اخبار التطبيقات

  36. نفس الموضوع مع زيادة سط او سطرين واضافة جمل جديده مع تكرار لما طرح سابقاً .. هل من جديد ! او حصري ..

    1. وش ذا السوال اخي ابتسامه بريئه ،،، كيف تقارن الكامري بالمرسيدس وكيف يقارن الحمار بالحصان. صح ان الكل يمشي باربع عجلات والكل فيه زرائر بالسكان يثبس بالله زرار المرسيدس مثل التويوتا
      يعني لا تفكر حتي باكالاكسي تاب الا لو كنت ناري تضيع فلوسك علي منتج فاقد القيمه
      انا جربته وندمت اني لمسته اثلان الغلاف حقه مصنوع من ماده بلاستيكيه تصنع لأغطيه غسالات سامسونج
      وش ذا يا جماعه بالله وش جاب لجاب
      عظيمه انتي يا ابل عشق هي منتجاتك

    2. بصراحة مليت من تعليقات الغبية للسامسونج
      تره سامسونج الي تستهين فيها هي الي تزين شاشة ايفون

      وثاني ايفون وايباد أجهزة غبية مقارنة بأجهزة سامسونج
      (ما دام اسلوبك ان الي معي احسن شئ >___< )
      انت مشكلة تستهين بشئ فوق لزوم
      تره ايفون وايباد اذا طاح من يدك انكسر على طول مو زي بلاستيك

      اذا بغيت تنتقد شئ انتقد زي ناس مو تستهين فيهم
      للمعلومية كهاردوير سامسونج احسن بكثير من ابل
      روح ناظر
      قال وش قال جهازي احسن جهاز @[email protected]

    3. كان زمان يا سامسونج اما الان زيني نفسك يا نفسك
      اخي سلطان لو سمحت لا تمل لو سمحت لو سمحت ،،، يا اخي ايش فيك معصب ،، انا حر انتقد بالاسلوب اللي احبه هذا انا وهذا اسلوبه وش فيك با تبكي.
      اعيد واكرر لا يقارن الحمار اكرر الحمار بالحصان وعلي ذكر ان اللي معايا احسن شئ ها انا اوكد لك با استاذ افتائات اني لا املك جهاز ايفون ولكني اعشقها ،،،
      عظيمه انتي يا ابل عشق هي منتجاتك،، انصح اي انسان لا يشتري منتجات سامسونج الا لو كانت غساله او ثلاجه، تري عيب الابن يتكبر علي ابوه ، الكبير كبير يا ابل وخلي اللي مو عاجبه الموضوع يحط راسه جنب مكيف من سامسونج ويبرد ترى في الاول والاخر اراء.
      علي اخر زمن علمناهم الشحاته سبقونا علي الابواب ،،،،

    4. وشو وشو انت هي اعرف قاارن بعديين تكلم بعدين سامسونق كل اشوي طلعت لي حجم ياخي وش ذا البغاره صغير صغير متوسك متوسط صغير كبير متوسط كبير وجالكسي تاب
      وبعدين ابل لباها تهقق يااخي تنزل لنا بنفس الحجم ايفون نفس الحجم بس صغير وايبود زي الحجم وصغير وايباد هم بعد زي الحجم بس كبير
      وبعدين سامسونق تقلد ابل ابل نزلت ايفون سامسونق نزل جالكسي بعدها نزل ايباد نزلت جالكسي تااب صحيحانه في فرق كبير
      وبعدين انه ابل افضل شي بحييااتي لأني احب اكلهااا يم يم

    5. كل الكلم الي تقوله ويقوله غيرك من محبي الجلكسي فففففففففففضضضضضضضييييييييي

    6. مع نفسك ياعبدالله كلامك مايأثر ولايغير من مكانة السامسونج
      ابل شركه ولها احترامها والسامسونج شركة وغنيه عن التعرررررررريف مايحتاج تقارن السامسونج بابل مع احترامي الشديد لك !!!

    7. روح ياخوي وخذلك جلكسي انا معاك الناس صارت كلها تمدح الجلكسي
      وايش جاب قمم السامسونج الى جبال ابل الصغيره !!!
      انا اشجعك على الجلكسي مع انه معاي ايباد 2 !!!
      شفت الجلكسي وكلمة اعجاب شويه فيه والله
      من اوله لاخره ضخم وعملاق بمكانته !!!

  37. 55مليون جهاز ما شاء الله
    ودي انهم من ل جاهز يبيعونه يعطوني ريال بس
    مابي اكثر من كذا

  38. عايدي ترى كلها زي بعض بس اللهم ان في ٢ كاميرا
    كلهم عندي عايدي وانشاء الله الثالث اذا نزل جبته بعد صطرتهم جنب بعض

    1. لاتضيج خلجك ياطويل العمر ماهم منزلين وايد مميزات .تعرف ليه؟لنهم بيكسروا سعر الفور اس اللي توه نازل تمتع بالايباد تو حقك وبعد عام فكرتشتري غيره لما بينزل شي يديد ضنتي عالعام الياي وبكره حتشوف!!!!!!!

    2. اصلا الايباد ٣مو حلو خالي يشتغل هناك وع مره اصلا زي إيباد ٢نفس المميزات بس الشكل غير

    3. اقول ياريم اللي مايطول العنب حامض عنه يقول قولي انا اوني شاريه ٢ وحرام اشتري ٣

    4. ولا يهمك ترى ٢ ازين لان حجم الجديد والشاشه اصغر
      وكل واحد عندة ٢ ترى سعره حيكون اعلى ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى