اخبار الايباد

صناع الكساءات الواقية يصنعون كساء للايباد 3

بدأت الشركات المختصة بصناعة الكساءات الواقية لمختلف الأجهزة الالكترونية، بتصنيع كساء خاص بالجهاز اللوحي المرتقب من سلسلة الايباد الذي لم يتم الكشف عنه لغاية الآن ولا حتى عن الاسم الذي سيطلق عليه.

صناع الكساءات الواقية يصنعون كساء للايباد 3
صناع الكساءات الواقية يصنعون كساء للايباد 3

فقد أفادت التقارير المختلفة بأن الشركات المختصة سارعت إلى تصميم وإعداد خطوط إنتاجها لتصنيع الكساءات على اختلافها للجهاز اللوحي الجديد القادم.

وتقول تفاصيل ما ورد عن بعض الشركات المتخصصة بهذا النوع من الإنتاج، انه وفقا لما تم تسريبه من معلومات لغاية الآن عن الجهاز القادم، فإنه من المتوقع أن يكون اقل سمكا من سلفه الايباد 2، ولهذا فقد أطلقت هذه الشركات مسار الإنتاج على أمل أن تكون المعلومات التي تسربت صادقة ودقيقة، لأن خطوط الإنتاج التي أنشئت تم إعدادها لكساء واق اقل سمكا من سابقه. وأفادت مصادر من شركات الإنتاج بأن الكساءات الواقية ستكون جاهزة للتسويق مع ظهور الجهاز اللوحي الجديد من شركة “ابل”.

ويبقى السؤال المفتوح: هل حقا سيكون تصميم الجهاز اللوحي القادم مطابقا لما تسرب عنه من معلومات أم أن “ابل” ستفاجئ الجميع بتصميم لم يخطر ببال احد؟ قادم الأيام سيكشف لنا كل شيء !!

صناع الكساءات الواقية يصنعون كساء للايباد 3
صناع الكساءات الواقية يصنعون كساء للايباد 3
صناع الكساءات الواقية يصنعون كساء للايباد 3
صناع الكساءات الواقية يصنعون كساء للايباد 3

 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫82 تعليقات

  1. المقبل اللي يبي يشتري لابتوب من آبل بصراحة احلى شي ماك بوك روعة

  2. اذا كان مثل مايقول محمد يوجود فيه كيبل وطابعه وفلاش فأنه يستحق وجوده بين اخوان الايباد وانا اتوقع ان الايباد 3سوف يكون رائع بإذن الله

  3. روعه يب يب هذا هو اللي گملي ادوره
    أنا عندي حق ايباد تو ماركة قوتشي لآكن ما يطلع الكاميرا الخلفيه
    طب أبي سعرووه بالشرقيه !

  4. يعني كيف بتقولوا انو توه نازل؟؟؟
    الايباد ٢ صار له حوالي ١١ شهر نازل
    والشهر القادم بكمل سنة يعني صار وقت ينزل ايباد جديد
    والله حماااااس مامصدق متى ينزل

  5. مولمين العصابه قبل الفلقة!!!!!!!
    غريب ولكن ما أرى ضرورة للإستعجال بطرح كساء لشئ لم يظهر بعد.

  6. أيبااااد ٣ ليس له فرق بين الـ2
    والفرق بسيط جدااااااا. وهو ………….……….….…
    I don’t no (لا اعرف)

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حبيت أعلمكم ان إيباد ١ و ٢ و ٣
    جميعهم نزلؤوووو !!!!!!!!!!

    لأكن ايباد

  8. يجهزون الدواء قبل الفلعة ،، خلو اول ينزل الايباد ٣ وبعدها نزلو تلبسات لا هههه والله خنبقة

  9. اللي يقول ان الشركات غلطانه و تو الناس يمكن تخسر ..
    لمعلومات الجميع اي شركه في العالم متخصصه في التكنلوجيا ما تقدم على مشروع الا وهي متأكده من مصادرها ١٠٠٪

  10. انا اقول انا الايباد ٣ مثل الايباد ٢ بشكله و م اصفاته* ولاكن كلهم نفس بعض اللهما بس الحجم والوزن وبس * ولاكن شكراً اخبار التطبيقات على المعلومات بعض الناس يكون شاري جهاز ثمن انتم تجون تنزلون خبر جديد ان طلع جهاز  

  11. تييب ورونآ الجهآز وموصفاته اوول بعدين اعملو له شيسمونه الكساء

    والله انگ ـم فااضيين

    الى الامام اخبار التطبيقات™ 

  12. مو حلو كذا معليش تو نازل ٢ عاد انا مشتريته غالي ٦٤gيعني مايمديني ابيعه واجيب ٣بعدين ترا ذي لبسة ايباد ٢

  13. السلام عليكم عندي اليوتيب مايشتغل والفيديو عموما يطلع تعذر اكمال العملية افيدوني لو سمحتوا

  14. في مثل بحريني قديم ينطبق علي الشركات التي تصنع الكساء قبل الايباد يقول المثل:(تبرز الدواء قبل الفلعة)و يعني المثل اي انك تبرز الدواء قبل ان تصبح مريضا

  15. وي مآ صآر لي شهر وآنأ شآريه ايباد ٢

    بسس عادي
    ملآحظه :اذا انحف لو بيطيح بتكسر
    واكگيد سعروه مايقل عن ٤٠٠٠
    وفي النهايه اهم شي انه ايباد ورززه ولآ راح اغيره لو يطلعون ٣ اجهزه بعده

    وبالتوفيق..

  16. ان شاء الله يتضمن الجهاز الجديد سواء
    اسمه اي باد 3 او اثنين ونصف المهم
    يتضمن 3D وناطره مناااااااااااطرة شهر
    ثلاثه ساشتريه مهما كان سعرة انا ما
    عم افهم شيء انه يوجد اكثر من عشرة الاف عامل عندهم بالتصنيع
    ما في واحد فيهم سرب شكله او مواصفاته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  17. سوال الحين اللي فصورة ايباد ٢ شلون يكون ايباد ٣
    او ان الايباد ٣ مرح يفرق عن ايباد ٢

    1. ياخي انت تسال عن ايباد 2 كان قدرنا نقول لك لكن ايباد 1 صعبة

  18. هذي مجرد دعابة..
    والا مو معقول شركة كبيرة بتخاطر وتغامر وتسوي خطوط انتاج على مصدر إشاعة فقط!!
    لكن المتوقع فقط هو وضع تصاميم وابتكارات مفتوحة بحيث مع اول اعلان رسمي للايباد ٣ يتم البدء في انتاج الكساءات

  19. لا قصدها شركه أبل انها تنزل الكساء عشان الحماس وبالعربي جهزوا ياناس فلوسكم ترى الايباد 3جاي بالطريق

  20. ياحوليلهم سووا كساء قبل ظهور الايباد3 …. شكلها ناويه تحمسنا للايباد بس راح نتحمس اكثر لو جاء بإذن الله ايفون 5واحس بظهوره راح يحكم جالكسي وطقتها  

  21. اعتقد ان هذه الشركات تسرعت قليلا في اتخاذ قرارها وممكن ان يسبب لها خسارة غير متوقعة من شركة تعودنا على مفاجأتها مثل شركة ابل……..

    1. طيب الايباد الي جوت الغطاء ايباد ٢!!!
      اعني بتكون نفس بعض من الخارج
      وشكرا

    2. لالالالالالاااااااا باقي على ما يجي السعودية
      ٦ أشهر هههههههه
      والله المفروض نقاطعهم علشان يتأدبوا معنا

    3. عسل ابوها الوتساذ انك مكثره فول بالبي كلك..

      المسكين مقطع نفسه ويشرح ع الايياد الجديد وانني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى