اخبار الايباد

إشاعة: ابل تستعد لطرح جهازي ايباد بسعر خاص

انطلقت إشاعة جديدة هذه الأيام مفادها أن شركة “ابل” تعتزم طرح نموذجين من جهاز الايباد الجديد الذي سيكون مزودا بمعالج من نوع A6 بحيث يكون سعر الواحد منهما 300 دولارا أمريكيا، وفق ما تقوله الإشاعة.

إشاعة: ابل تستعد لطرح جهازي ايباد بسعر خاص
إشاعة: ابل تستعد لطرح جهازي ايباد بسعر خاص

وقال موقع DigiTimes نقلا عن عدة أشخاص ممن يعملون على تزويد التجار بمنتجات “ابل”، إن النماذج المذكورة ستعمل بمعالج A6 ولكن دقة العرض على شاشتها ستكون مختلفة. احد هذين النموذجين سيكون بدقة عرض مشابهة للأيباد 2 وهي 768/1024 بيكسل بينما ستكون دقة العرض في النموذج الآخر أعلى بكثير تصل إلى 1536/2048 بيكسل.

وتقول ذات المصادر إن “ابل” تلجأ إلى هذه الخطوة بغية توفير أجهزة ايباد لكل فئات الناس من حيث القدرات المادية واحتياجاتهم لمثل هذا الجهاز.

ويقول المتابعون لنشاط “ابل”، انه جرت العادة أن تطرح الشركة الجهاز الجديد بسعر مرتفع وتخفض من سعر الجهاز السابق له، ولهذا من المتوقع أن تطرح “ابل” الايباد القادم بسعر 499 دولارا أمريكيا وان تخفض سعر الايباد 2 إلى 399 دولارا أمريكيا، ولكن يبدو أن الشركة قررت كسر هذه القاعدة الآن. فحسب ما أورد موقع DigiTimes فإننا بصدد سياسة جديدة من شأنها أن تقلب موازين سوق الأجهزة اللوحية. وسينطلق التجديد في سياسة سوق الأجهزة اللوحية من شركة “ابل” التي ستطرح عدة نماذج من جهاز الايباد تتراوح أسعارها بين 299 دولار ولغاية 499 دولار، وسيتحدد سعر الجهاز منها وفقا لأنواع الاتصال المتوفرة فيه (3G وWiFi) وكذلك وفقا لدقة العرض على شاشته. أما المغزى التجاري من خطوة كهذه فهو إبقاء شركة “ابل” في طليعة الشركات الرائدة في بيع الأجهزة اللوحية.

ما من شك أن الجميع سيستفيد من هذه الخطوة التي ستؤدي ليس فقط إلى خفض أسعار في شركة “أبل” وإنما الأسعار التي المتداولة في الشركات الأخرى المنافسة لشركة “ابل”، لأن بقية الشركات لن ترضى في التأخر عن مثل هذه الخطوة.

بقي علينا الآن أن نسأل وبجدية هل فعلا سنرى نموذجين جديدين من جهاز الايباد خلال الأشهر القليلة القادمة وهل فعلا ستكون هذه النماذج بأسعار كما وردت أعلاه؟ ما رأيكم؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫143 تعليقات

  1. أنا في امريكا ولو الكلام هذا صحيح يشتري لكل وحد من إخواني ايباد٢ لان أنا عندي واحد وهم ماعندهم إمكانياتهم ما تسمح يارب. يكون الكلام حقيقي بتكون أحلى هديه 

  2. افضل شركه لحد الان ابل
    وبصراحه مالها مثيل بالسوق
    وعقبال شاشات التلفزيون

  3. بنتظاره واتمنى مايكون زي الايفون ٥ الي للحين ماشمينا ريحته وان شاء الله يكون سعره ارخص لزم يراعون الفئة الطفرانه

  4. الحمدالله أنا جاااني واحد هديه إيباد٢. بس أني ما عرفت اتصل من الشريحه ولا عرفت لشحن البطاقه. الي عنده خبره يفيدني الله يوفقكم بليز افيدووني بارك الله فيكم

  5. يا اهل السعوديه تقولون عن تجار السعوديه طمع؟ احمدوا ربكم شوفوا قطر كل شي ناااااااار ويقولون الشخص القطري يملك اكبر مدخول للشخص فالعالم؟! شكلهم ماشافوا الا فئه من الناس والباقي خلوهم! الله يصلح حال الخليج والوطن العربي والامه الاسلاميه ان شاء الله

  6. إلى الأماااام ي أبل
    وإن شا الله تكوون صحيحه هالأششاعه
    ششكرا اخباااار ^^

    [ اللهم صلِ على محمد ]…اذكروا الله يذكركم …

  7. لا اتوقع ان يظهر جهازان ولكن اتوقع جهاز واحد وبدقه شاشه عاليه الوضوح وكاميرا افضل وفلاش وبطاريه اقوى ومعالج A6 واسرع بالطبع
    بانتظار ipad3
    وشكراً

  8. اتمنى ذلك وبالفعل دخول ابل بهذه السياسة الى السوق حالياً سيجعل الاستفادة للمستخدم في اقصى مداها ولعل المبادرات التي تم الاعلان عنها من بعض الدول لاعتماد جهاز iPad في تطوير العملية التعليمية في تلك الدول دافعاً لشركة أبل ان تنهج هذه السياسة
    وعلى كل حال وكما صدرتم المقال بقولكم “إشاعة ” فنحن ننتظر حتى تظهر النماذج المذكورة .
    مع خالص الشكر

  9. حتى لو نزل ٢٠٠دولار في اامريكا مراح ينزل بنفس السعر في الدول العربيه لازم يضاعفون السعر دبل الدبل

  10. مثل ما قال احد الاخوان

    تقديم التنازلات + الإحساس بالخطر= تفسيرها موت جوبز

  11. شركة ابل تروج لشي قادم وتقول اشاعه وتشتد روح الحماسه عند المستخدم وهذا كله ينصب في مصلحة ابل
    اسأل الله التوفيق للجميع

  12. يا جماعه هدوو
    ويمكن مو صدق قالو اشاعه وطبعاً كلنا يبي ايباد ٣ تكنيك شركه ( ÂPŁŁ ) حلوو ولو تركزون راح تعرفوون ليه
    لانها ذكيه تبي اكثر عدد من الناس تشتريه ولا ما تخفظ بس مثل ما قلتو انا راح يزيييد سعره (( والله يستر كم راح يصير سعره )) ، الايباد ٢ خيالي حلو ولو يسون اشياء مثل الماك برو يصير احلى
    وشكراً على الاشاعه وانشالله تطلع صج .
    مساله وكت

  13. بصراحه الاخوان وفو وكفو واكيد في الشركة المصنعة للجهاز راح يجيهم برخص اما احنا يالخليج اكيد راح يجينا بس باسعار غير متوقعه وهذا اكيد من الغش التجاري

  14. ان حفضو فشكرًا يا ابل على تخفيض السعر وان لم يخفضوا فلا مشكله (لأني ما بشتريه)

    ثانكيو (أخبار التطبيقات)

  15. عرفوا من اين تؤكل الكتف !!!!
    المشكله الاغلب باااع دينه

  16. كلام جميل ولكن صار من اسهل مايكون انك تجيبه من اي دوله لسيما اخوانا المبتعثين في تلك الدول ويأتي لك عن طريق البريد فدكس وغيرها

  17. بينزلونه بسعر خاص بس في امريكا وبريطانيا اما عندنا اكيد لايقل عن ٤ وشوي
    هذي حركتنا بالاجهزه والغش التجاري

    استغفر الله يا “ابل”

  18. من متابعتي للايباد هنا في بريطانيا فيه شي غير وهو كثره بيع الايباد هالايام بسعر مخفض يعني انا شاري واحد قبل يومين ٦٤جيجا جديد ٣٥٠٠ يمكن الاشاعه صحيحه

  19. اللي يسئل كيف انزل جلبريك ع فور اس ينتظر الاسبوع الجاي عشان ينزله لانه لايوجد جلبريك للايفون فور اس

  20. وليش معصبين وزعلانين حسيتكم تستخدمون الجهاز بشكل ثاني
    كل واحد ماسك جواله يا كشخه يا للسوالف مافيه احد ماسكه عشان برامج او شي معين

  21. تظل اشاعه ولا اعتقد بصحتها
    دائما يكثر الكلام والاشعات قبل اصدار اي جهاز لابل لكي تجذب الناس لها وتشغلهم وينسون الاجهزه الاخرى وفي الاخير ينزل جهاز عكس التوقعات .
    انا متحمس للايباد ٣ لانه سيعطينا فكره عن الايفون القادم

  22. والله نصب وحتيال يقول سعر خاص اي سعر وي بطيخ تلاقيه بربعه الاف وشوي ويقولك سعر خاص والله نصب عيني عينك اقول شباب يقول المثل خلك على قردك لايجيك الي اقرد منه

  23. هالكلام بس في امريكا وللي يملكون البريد الامريكي (مو الاكتروني )اما باقي الدول….لا

  24. كولها اشاعات لكن اظن ابل حتنزل ايباد٣ شبيه بايباد٢ وراح تزود من دقة الكاميرا ٣ بيكسل وراح تدخل خدمة سيري فيه مثل ماعملت في ايفون فور اس شبيه بايفون فور

  25. لا اعتقد
    لان دي نفس اشاعه الايفون برده
    ان ابل هتنزل اتنين
    واحد غالي والتاني رخيص
    وطلع اشاعه في الاخر

  26. اشاعة ما راحت ولا جت ..
    مثل اشاعات ايفون ٥ ..
    خرطي يا رجال لا يهمونك ..
    اخبار التطبيقات لا تهتمون للاشاعات تكفون ..
    انتم اكثر رسمية من كذا بالنسبة لنا ..
    مع تمنياتي لكم بدوام التقدم وعدم الالتفات للاشاعات

  27. طيب انا ودي اشتري وعندي مبلغ ٣٠٠٠ ريال وش النوع الي تنصحوني فيه ياخواني الكرام

    1. أنصحك تأخذ ايفون 16 32 gb إذا كنت تريد جهاز شامل

      إما إذا أردته بدلا من لابتوب أخذ ايباد ٢ بسعة ٣٢ او ٦٤ + 3G

  28. بما أني املك اي باد ٢ وعايش في الغرب اقول من غير الممكن ان يكون التخفيض بسعره الى هذا الحد علما ان هناك فرق بين سعر الجهاز وسعره بعد الضرائب والتي تصل الى 30% عندنا اضافة الى ان سعر الجهاز. سعره في العالم كله هو واحد(في الوكالة الرسمية) طبعا حسب حجم الذاكرة ووسيلة الاتصال فهناك على الاقل ثمانية أسعار للايباد ٢ على سبيل المثال. لهذا السبب يعلّق بعض الأخوة على الأسعار بطريقة خاطئة. تحياتي لكم

  29. السعر بالسعودية نفس السعر بأمريكا وكندا انا قبل اسبوع شريت ٣٢ ج ب ٣g و واي فاي طلع بالتاكس ٧٩٠ دولار هذا فقط للتوضيح وشكرا

  30. شريت تاب وبعته وشريت موترولا و بعته ما ورا

    متعه لمس عالي الدقه برامج ودعم من جميع الشركات

    سابقه الجميع بسنوات

  31. اصلا ايفون 4 s لما نزل الايفون 4 ارتفع سعره وانا بصراحه اول مره اشوف كذا لكن هذا يدل على ذكاء شركة
    ابل فيعني هي ماتخاف تنزل جهاز ينزل من سعر الجهاز القديم

  32. هذا فعلا ماسيحدث والسبب في ذلك التنافس بين الشركات الكبرى لبيع منتجاتها وبعد ذلك الاستفادة تكون عن طريق البرامج والصيانة وخلافها

  33. اولا الايفون قريب ٤ اس نزل قريب و الايباد ٢ مثل اول قالو ايفون ٥ ونزل ايفون فور اس واصلا كلو اشاعات يعني مافي شي حقيقي كلو كلام وهمي

  34. كلن على همه سرى
    اغلب اللي يستخدم التقنيه الحديثه عندنا للكشخه والاشيئا اللي اعلم الله فيها قليل اللي يستخدمها بشي يفيده هع
    يااالبيه جهاز الكشاف

    1. صح كلامك الشرط الأساسي عندنا الفشخره وبعدهاا نهتم لمكونات الجهاز :)

      بس انا اللي مجنني الناس اللي معاهم اجهزه ايفون او ايباد ليش يترقبوون ل ٥ وأيباد٣ ؟؟!!!!

      زي اللي طااروو في ايفون 4s نفسسسس الجهاز والإختلافاات بسيطه
      حنا شعب لانشبععععع مظاهر

      والمقال إشاعه على قوولتك :)

      والسلام ختام

  35. ان صدقت الاشاعه فهذا دليل على بداية اجهزة جديدة وسياسة جديده فربما يظهر ايفون اصغر او اكبر من الموجود
    ولكن بالاخير اعتقد انها اشاعة مثل اشاعة الايفون5

  36. اكييد عندنا غش وتحايل بس وش الفرق بين اللي بالسوق واللي بينزل كلها زي بعض شعب فاضي من جد

  37. اتوق الايباد القادم نسخه وحدة و نفس حجم الشاشه و الكميرا يمكن تتغير شوي او ما تتغير،
    كذا سياسه ابل ماراح يكون فرق كبير بين النسختين،،

  38. نفس الاشاعات اللي تطلع كل سنة
    ابل تريد البقاء في الواجهة
    سياسة خسيسة مياااااااو

  39. الايباد يمكن يكون اصغر مما هو عليه

    ويحمل اسم ايباد ميني وسيصد ايضا ايباد ٣ ان شاء الله

  40. هو صحيح الايباد رخيص بس ب امريكا بس من يجي للدول العربية يتضاعف سعرة و يصير فوك 700$ و ياريت ثري جي…. و اتمنى يوصل نفس السعر

  41. خبر حلو ويليت مو اشاعه بس حتى تنخفض الأسعار من الشركات المنافسه شكرًا اخبار التطبيقات سياسه جديده للا ابل

    1. بينزلونه بسعر خاص بس في امريكا وبريطانيا اما عندنا اكيد لايقل عن ٤ وشوي
      هذي حركتنا بالاجهزه والغش التجاري

      شكرا اخبار التطبيقات

  42. شكرا تطبيقاتي

    مشكله مو بسعرهم الخاص ربعنا هنا بيخلونه بسعر خاص لنل بيوصلونه للسته الاف

  43. بينزلونه بسعر خاص بس في امريكا وبريطانيا اما عندنا اكيد لايقل عن ٤ وشوي
    هذي حركتنا بالاجهزه والغش التجاري

    شكرا اخبار التطبيقات

    1. شكراً اخبار البرامج
      انا ماافكر اشتري ايباد
      افكر اشتري ماك يوك برو
      Iphone 4 ever

    2. انني انتظر الايباد ٣ بأحر من الجمر وسوف اشتريه مهما كان ثمنه لاني استمتعت كثيراً بالايباد ١ وفعلا جهاز يستحق الشراء

    3. شكرًا اخبار التطبيقات ياليت ينزل
      نبي تطبيقات الجمعه بسرعه وشكرا مره اخرى

    4. خلك من السوق السعودي الي ترتفع فيه الأسعار نتيجة الطمع ..
      خل عندك ثقافة وتسوق من السوق الامريكي والبريطاني من خلال النت. ترى والله الشغله سهله ويومين والجهاز بيدك من امريكا. كل اجهزتي من امريكا وبلا شغل نصب. الشعب بدا يتثقف

    5. لو سممحت ممكن تعطيني اسم او رابط الموقع الي تشتريه منه اجهززه ابل من امريككا او بريطانيا لاني بالفعل بحاجته

    6. كيف تشتري من امريكا و انت بالسعودية؟
      هل تضع عنوانك بالسعودية ام بأمريكا عن طريق آرامكس مثلا؟
      ما هي الطريقة علشان تشتري جهاز من الستور الامريكي ؟

    7. كلامك صحيح المستفيد تجارنا مو حنا
      لانو حنا لدينا جشع من تجارنا
      وتجارنا بيستانسون بتقل تكلفة الشراء

    8. شركات تعرف كيف تستثمر جيوبنا وتغزوا اسواقنا ونحن نستهلك بدون ان تطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى