تقارير أبل

ابل تستعد لإنتاج بطارية تعمل لعدة أسابيع

تخطط شركة “ابل” لإيجاد مصدر جديد للطاقة لأجهزتها النقالة سواء الكمبيوتر Lap Top أو الهواتف الذكية على اختلاف أنواعها، بحيث ستعمل هذه الأجهزة على وقود الهيدروجين لمدة أطول من المعتادة حاليا، هذا ما تم الكشف عنه بعد أن تقدمت “أبل” بطلب تسجيل براءة اختراع باسمها لدى منظمة العلامات التجارية ذات الحقوق المحفوظة في الولايات المتحدة.

ابل تستعد لإنتاج بطارية تعمل لعدة أسابيع
ابل تستعد لإنتاج بطارية تعمل لعدة أسابيع

وفي حال تم تحقيق هذا البرنامج الطموح، فإننا سنستمتع بنتائج مبهرة وأهمها أن البطارية ستتحمل العمل المتواصل لمدة أسابيع طويلة ناهيك عن أن الأجهزة ستكون اخف وزنا مما هي عليه الآن بسبب ثقل وزن البطارية الحالية.

يذكر أن الوقود المذكور يعمل من خلال تحويل الهيدروجين والأكسجين إلى ماء وطاقة كهربائية، وهذه طريقة تكنولوجية لا زالت تحت التجربة لأهداف عسكرية، وفق ما أوردت صحيفة Huffingtonpost.

وقالت “ابل” في النص المرفق في طلبها لتسجيل الابتكار باسمها: “إن مواصلة الاعتماد على الطاقة المستخرجة من باطن الأرض تضطر حكومة بلادنا إلى إقامة علاقات سياسية وعسكرية مع حكومات غير مستقرة في الشرق الأوسط مما يعرض مواطنينا للاعتداءات في مناطق التنقيب عن مصادر الطاقة. هذا ما دفع إلى البحث عن طاقة أخرى متجددة”.

كل من يتابع نشاط شركة “ابل” لن يجد ما يثير الدهشة في هذا الإعلان. فالشركة تقدمت منذ شهر أكتوبر بعدة طلبات لتسجيل الابتكارات وجميعها تتمحور حول تكنولوجيا مشابهة هدفها إيجاد طاقة متجددة ونظيفة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫283 تعليقات

  1. مع احترامي لشركة أبل ..
    كل هذا العز اللي إنتي فيه بعد الله
    هو من ( الحكومات الغير مستقرة ) ..
    لكن هذا الشيء لا يثمر مع العنصرية ..
    أكثر من علق يمتدحون شركة أبل ..
    لو لاحظوا لعرفوا أنها تذم العرب و الشرق الأوسط ..
    و من يقول أن شركة طورت التكنولوجيا ؟؟
    أقول له قد استلمت قيمة التطوير .. لم تطور من أجلكم ..

  2. الحين انتو ياللي مو عاجبكم الخبر ليه ماتسكتون احسن ياعلماء شركه ابل ؟
    ابل ماخذت ارائكم اصلا
    وبعدين احمدوا الله على هذه النعمه
    ولاتطمعوا
    المقصد ارجع ٥٠ سنه وبتعرف الفرق واحنا في مجال التطور

    الى الامام ياابل

  3. شي ممتاز اخف وزن وتعمل لعدت اسابيع ومازالت تحت الدراسه نتمنى ان تتم الدراسه بنجاح
    بعص الاخوان يسأل عن مدى شحن البطاريه والتقرير يقول عدة اسابيع والاخر يقول ليش الكذب ١٠ ساعات المشكله انكم ماتقرون التقرير، التقرير يقول دراسه لبطاريه لاي فون وليست الحاليه

  4. ياخي لي مافي برامج مختلفة عربية
    لاني اشوف اخبار التطبيقات مافرق بينه وبين آيفون اسلام

  5. لااا يااقمر موو ضاار
    بسس الاكسجيين سبب الحراايق والهيدرووجيين انفجار
    يعني اما تنحرقي او تنفجري ،، Choose one !!

  6. يعطيكم الف عافية
    الاخوان اللي يتكلمون عن البطارية بصراحة انا مااتاجه مشكلة كبيرة لأنني مخفض الإضاءة وايضا عندي شاحن في البيت والسيارة فما ألاقي اي مشاكل وطبيعي جهاز ذكي مثل الايفون انه يستهلك كل هذا القدر ولكن للأمانة جهازي إيفون ٤ والحمد لله الف مرة أني متغيره لانه جهاز جبار بكل معاني الكلمة وبصراحة مايتعبني في البطارية أبدا أبدا

  7. ابل تستعد لانتاج بطارية تعمل لعدة اسابيع………وفي حال تم تحقيق هذا البرنامج الطموح فاننا سنستمتع بنتائج مبهرة!!!!

    الغربيين يشتغلون وحنة نايمين ننتظر الي ايقدمو!

  8. الحين ليش الفسفه الزايده
    وكل واحد يمدح وكانها شركه ابوه؟
    النصارى واليهود في تطور يومي
    وانتم مع احترامي مثل الحريم
    كل واحده تمدح زوجها ؟!!

    ماذا قدمتم للمجتمع؟
    اذا شايف نفسك عبئ على المجتمع
    خد جوال وانت ساكت

  9. حبيت اوضح لكم معلومة اللي يقول ان بطريتي تخلص بسرعة اقووله الله لايهينه يصكر ع الـ3Gوانتهينا

  10. وقفوا الاسهم من الاشعارات ..
    وقفوا التطبيقات الي ماتحتاجها بالاشعارات او تحس انها مو مهمه ..

    وراح تلاحظ فرق بالبطاريه ، انا جربتها وحسيت بفرق ولو انه بسيط لكن يستاهل حقيقه ..

    موفقين خيرر

  11. الخوف على مواطنيهم ، يعني عارفين انهم لصوص جايين ينهبون من حلالنا ، العلماء عاكفين على البحث عن البديل للبترول وحنا بنيه تحتيه صفر يعني مااستفدنا من بترولنا ( طمبقع) 

  12. مشكورين اخبار التطبيقات

    على الكلام المكتوب ان هذي البطارية تسوي تفاعل بين الهيدروجين والاكسجين

    وينتج ماء وطاقة

    طيب الماء وين يروح؟؟!

  13. وحده تقول اخواننا الكوريين والثاني يقول ستيف فادني باخترعاته واعاني على الصلاة … بالفعل اهل العقول براحه اما بخصوص اخترعهم جيد وثوره عصريه ومنها نفتك من سرقتهم وقتلهم لاخواننا ولمواطنينا في الدول الاسلامية

  14. وقالت “ابل” في النص المرفق في طلبها لتسجيل الابتكار باسمها: “إن مواصلة الاعتماد على الطاقة المستخرجة من باطن الأرض تضطر حكومة بلادنا إلى إقامة علاقات سياسية وعسكرية مع حكومات غير مستقرة في الشرق الأوسط مما يعرض مواطنينا للاعتداءات في مناطق التنقيب عن مصادر الطاقة. هذا ما دفع إلى البحث عن طاقة أخرى متجددة”.

    وٱلـّاـْہ انتم على عماها تتجسس عليكم وانتم فرحانين

  15. شكراً٫٫
    بِــ̯͡سّ مـِْ♡̨ـِْا احتاج بالنسبه ليه اصداري ios5 والبطاريه تجلس ١٠ ساعات متواصله وهو الاصدار اللےْي فيه اعطال

  16. الحمدلله احنافي الامارات هوائيات الارسال(الارايل)متقاربه والايفون مايستهلك طاقه كثيرلان الارسال مغطي كثير،،وتم بطاريه الايفون باليوم واليومين مانسال فيها!!
    الله يالامارات الحمدلله ع النعمه ودام الرخاء

  17. ياااااااااااااااارب يفشل هالاختراع
    ياناس مافي مخ هلاختراع اللي طايرين فيه
    بسبته السعوديه بتكون دوله فقيره لان هدفهم انهم يستغنون عن النفط ياحظي مستانسين مرااا رحمتكم ..
    الله المستعان ~

  18. ممتاز
    بالفعل انا بنفسي شفت برنامج في التلفاز يتكلم عن هذي المحاولات والحكد للة توصلوالهذي الطاقة
    ولكن حسب معرفتي العملية تحتاج الى قطرة واحدة فقط من البترول للتتم العملية حسب ما شاهدة البرنامج الثقافي فقط قطرة واحدة بترول ويلفعل تستمر الطاقة اسبوع

  19. ياناس انتم تتمنون البطارية والوضع اخطر مماتتخيلون ان شاءالله تفشل البطارية ولانشوفها ونبقى كما نحن المسألة استغناء تام عن النفط هم يحاربون ويحاولون ان يستغنوا عنك وانت يامسكين تدعي انه يكون الكلام صحيح الدعوى راح تكون سياسيه اكثر منها اختراع بطاريه قسم لنصير اضحيه لهم ان تحقق هالكلام لانهم مايطيقوننا لكن غصب يحترموننا بسبب النفط واذا استغنوا راح نكون من اول مايضحى بهم لاننا مقر الاسلااااااااام 

  20. السلام عليكم ورحمة الله
    أولا أشكر مدير الموقع على جهوده

    ثانيا : إن فكرت هذه البطارية ممتاز من ناحية الوزن ولكن
    هل لها مخاطر !!
    أرجو إجابتي

  21. من الجيد استخدام بطارية تعمل على خلية الوقود فهي حاليا لا تستخدم في الجيش فقط ولكن امتد مداها الى الفضاء أيضاً و أرادو استخدامها بدلا من محركات السيارات الملوثة للبيئة إلا أن تكاليف هذا النوع من الخلايا عرقل مثل هذه الأفكار فربما تضطر ابل لرفع اسعار منتجاتها بعد تطوير هذا النوع من البطاريات وهذا ليس من صالح المشتري.

  22. اولا شكرا اخبار التطبيقات
    ثانيا اصبحت ابل تصرح تصريحات قويه فعلا مثل وجود علاقات مع دول الشرق الاوسط مع دول غير مستقره هل دخل اليهود في الموضوع ام مجرد تصريح تجاري ؟؟؟!!!

  23. ههههههههههههه
    انا باليومين مره اشحنه
    بس فكره كثيررر حلوه عشان اذا سافرت ونسيت الشاحت
    ونااصه يسلمو اخبار التطبيقات

  24. والله صدقت يا الهادف
    انا شخصياً عندي ثلاث شواحن مو بإثنين البيت والسيارة والعمل بعد
    بس الله يقرب البعيد
    شكراً

  25. الإستغنااااء عن بعض الحكومات بالشرق الأوسط!!!؟؟؟
    والله ان هالأجهزه الجديده وراها قصه والله يستر من تاليهاااا

  26. : بطارية ابل, بطارية الهيدروجين, بطارية طويلة الامد للايفون.
    والله شي طيب والطاقة الشمسية أيضاً طاقة نظيفة ويمكن الاستفادة منهاااا

  27. بصراحه رهييييييييييييب
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  28. يستحيل ومستحيل لا اصدق ايعقل ذلك بطاريه تعمر اسابيع مش ممكن :/:خلوها يوم يومين تكون مقبوله

  29. ايه معلييييييييش. يقدرون يمكن. تنفع البطاريه الي ناوين يطورونها لاجهزه ثانيه مثل مكينة حلاقه بس للايفون !!!!!

  30. طيب لمن ينزل هادا اللي بالهيدروجين ايش راح نسوي بالاجهزة حقتنااااا ….يعني راح يغيرولنا هوا ولا كيييف

  31. عن نفسي ما اواجه اي مشاكل مع الشحن مع اني دايم عليه بس الحمدلله البطاريه تمام
    ماشاء الله
    << وه الشحن بيخلص برب
    اعطيتوووها عين هههههههههههههه^_^

  32. من جد انتم تشكرون ابل وتدافعون عنها ليش
    شوفوا كلامهم عنا بس ?!!
    لكن فلتعلم شركة ابل وكل القائمين عليها وبل الولايات المتحدة انهم مهما حاولوا الاستغناء عن خيرات ارضنا لن يقدروا ع قول المثل أكرمكم الله ( مرد الكلب للقصاب )

    مع الشكر لصاحب الموضوع

    دمتم ودام إسلامنا

  33. ياعيني عليك ياآبل ..
    انا عقدتني البطاريه لازم يوميا اشحنه.. وزين بيحلون المشكله
    يعطيكم العافيه يااخبار التطبيقات

  34. افضل شي .. يستخدمون بطاريه بالطاقه الشمسيه
    نشحن بالراحه .. عاد فالسعوديه الله مع هالحر والشمس البطاريه فللل …

  35. اقول لا يكثر انت وياه
    ابلشتونا بالتكنولوجيا والتطور
    كلها أشعه تضر بالصحة
    وتقبلو تحياتي
    مع العلم ان أذني ملتهبه
    وتؤلمني الم فضيع. كله من الزفت الجوال والتكنولوجيا

  36. والله الخبر منيح لكن ياربع ماتحسون ان فيه شي خطيرةلا كان ابل نزلت هذي البطاريه من بدري في ثورتها التقنيه عجزت يعني عن البطاريه الي هي اسهل من الاأجزه الذكيه كلها المنتجه من شركه عملاقه ومدعومه من الحكومه الامريكيه

  37. الله اكبر ياابل بدا الغزو طرق ملتووويه كنا نهمهم مادريو عنا مصلحتهم السياسيه فوووق كل شي اقول لبي نوكيا٩٥ وريح رااااسك بلا سياسه بلا شاحن ربي لك الحمد علي النعمه والصحه..

  38. كل السياسيين الأمريكيين لابد ان يذكروا دائماً بأنهم مضطرون بسبب حاجتهم للنفط لإقامة علاقات معنا واقصد السعودية.
    وهذا الخطاب من شركة ابل ماهو الا تجسيد لهذا الحقد الدفين على المسلمين و العرب منهم على وجه الخصوص.
    لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل وهو بقدرته سيكفينا شروركم و ماتحيكون من مؤامرات.

  39. بصراحه ماعجبني هالابتكار ليييه؟؟ لاعتبارات سياسيه وهي طال عمركم ان البترول راح يكون ليس بذي اهميه
    وانا اعتقد لو شرركة ابل حطت شي براسها تسويه
    نقول الله يستر

  40. هههههه من يوم سمعت الخبر بغيت أطير شووكرن اخبار التطبيقات احلى خبر • اللّهمٌ أنْتَ رَبٌي لا إلهَ إلاّ أنْتَ،

    خَلَقْتَني وَأنا عَبْدُگ، وَأنا عَلى عَهدِگَ وَوَعْدگَ ما

    اسْتَطَعْت، أعوذُبگَ منْ شَرٌ ما صَنَعٌت،أَبوءُ لگَ

    بِنعْمَتگَ عَلَي وَأبوءُ بِذَنٌبي فَاغْفر لي فَإنٌهُ

    لآ يٌغْفرِ الذٌنوب إِلاّ أَنٌتَ,•

    أُختَگُم ؛ لَمـياء

  41. ياااااحبكم للشائعات

    اولا ما في هيدروجين ينشحن بالكهربا … تخيل

    اذا تبي تشحن ايفونك تروح محطه تعبي هوا قصدي هيدروجين :)

    وبعدين وش تتوقعون يكون داخل الايفون محرك انفجاري

  42. هذا اللي اتعودناه دائماً من آپل
    واللي يدل إنها شركة قوية وناجحة كثرة منافسيها
    واللي تتميز فيه شركة آپل إنها بتبتكر وإذا فيه مشكلة تبحث عن حل ماتترك الموضوع زي بعض الشركات الأخرى أو انها تقلد

  43. بالنسبة للي فرحانين بالايفون :
    ٠٠٠٠
    ٠٠٠٠٠٠
    ٠٠٠٠٠
    ٠٠٠
    ٠٠٠٠
    ٠٠٠٠٠
    ٠٠٠٠
    ٠٠٠٠٠
    ٠٠٠٠٠
    استمروا استمروا والله شيء مفرح

  44. كم انتي كبيره يا آبل ،،، وبالنسبه للي يتكلمون ويقولون سامسونج ومدري شنو ياحبايبي اختراع التاتش ينحسب لي آبل وكل الشركات تقلد الإيفون،،،، منتضرك على نار يالإفون5 متا متا خلي اشوفك الصيف جا وشهي ضروفك

  45. هيدروجين???!! على كذا اذا خلصت البطاريه نووح نصف مع السيارات في اقرب محطة بانزين عشان نعبي الجوال !!

  46. والله شياً زين وبالأنتظار آن شاء الله ،،
    وفي ناس تقارن بين الآيفون والجلكسي نفس المشكله في الجهازين

  47. يااااارب يصير لان الوضع الان مع الايفون مزري للغايه . ، انا الان متوحه للاستراحه وماخذ معي الشاحن

  48. جاااري التحميل>>واحد فاهم الموضوع خطأ هع. اللحين بكم تنباع اذا طلعت هالبطاريه دبل سعر الجهاز. لو فيكم خير كان من الأساس حالين المشكله. ٣انواع اجهزه من الشركه والمشكله مستمره.

  49. اول شي الفكرة هذي مجالها اوسع بكثير من الأجهزة الصغيرة اللي بيدينا، تخيلوا يستغنون عن النفط في توليد الطاقة بالاكسجين و النيتروجين لإنتاج ماء و كهرباء > الماء تستفيد منه الاشجار عشان تعطينا اكسجين و الطاقة تفيدنا كبشر معاصرين… يعني هذا لو صدق بيكون اعظم اختراع في تاريخ البشر من وجهة نظري !!!!

    بالمناسبة لو طبق هذا الاختراع ١٠٠٪ بشكل ناجح بتكون السعودية دولة فقيرة بشكل عام لأن مصدر دخلنا مصدر طبيعي خام ما عندنا لا صناعة و لا شي !! 

  50. الشي الوحيد اللي خلاني استغني عن أجهزة أبل
    هو تلك البطارية الهزيلة التي تنفذ خلال دقائق.

  51. يمكن شركة ابل تنتظر ميزانية السعوديه
    مثل لبنان وفلسطين والمغرب.
    وحنا ما شفناها. يمكن اشتري ايباد الميزانيه الجايه بطارية نتروجين  

  52. قويه جدآ
    بس يقولون حكومتنا وشرق اوسط رحنا فيها وبعض الناس والله مايدرون وين هي موجهه. صحصح يا شعب

  53. والله ياليت الحين ماتروح اي مكان الا والشاحن معك ولو انحلت هذه المشكله صار العالم كله ايفون

  54. ترا في محلات الاتصالات جراب يركب علي الجوال الايفون يشحن وقيمة ١٢٠ الي ١٥٠ اشتروه قبل نفاذ الكميه

  55. يا ابل خشمك

    على راسي الي يتمنى عالم اجمل من حوله

    وياليت تكون سعره رخيص علشان اروح الى اقرب فرع رئيسي و ابل بطارية الماك و الايفون

    و اتسى حاجه اسمه شاحن على الاقل لمدة سبوع

  56. اسأل الله أن يهدي المسؤولين لدينا في بلاد العرب ويعملوا على الاستثمار في العقول بدلاً عن الاعتماد على طاقة النفط، فكل الدول تحاول جاهدةً ابتكار طاقة بديلة عن النفط.

  57. الكل فرحان ومتفاعل مع الخبر لكن مااشوف احد تكلم عن مخاطره الصحيه فهذا الغاز سام ولابد من اخذ تصريح من منظمة الصحه العالميه لان ارواح الناس اهم من الشاحن فحتما ان هناك مخاطر لكن كيف تتلافها هذه الشركه العملاقه

  58. انا ادرس بلندن ومريت محلات ابل شفت عندهم كفر للايفون ميزته بطاريه اضافيه وتشحن الكفر بس يخلص شحن الايفون في زر تضغط عليه يشحلك الايفون مع استعمالي للتليفون مع الكفر شي حلو ما اشحن الايفون والكفر الا بليل وقت النوم يعني يتم معاي الشحن ٢٤ ساعه بس وسعره ٦٠ باونت تقريبا ٣٠ دينار كويتي

    1. اي اخوي عندي هالكفر شريته واشحن فيه كل ماخلص الشحن و هذا بس للايفون وعندي واحد ثاني خاص بالايباد والايبود والايفون بعد هذا حق سفرات بعيده لو ماعندك مكان تشحن فيه مثل الطياره … يعني اجهزتي ماشاء الله ماتخلص ابد واذا خلصت بديت اشحنه من الكفر او البطاريه الخارجية

  59. لا تفرحون يمكن تنزل البطاريه الي تطول بس اتوقع تبي تثقل على الجهااز ويبدا التعليق وقله الحيااء خلوونا على الشاحن لان الحين حمدلله ااي مكان تلقوون كهرباء حتى في الخيااام خخخخخخ

  60. حكومات الشرق الأوسط غير مستقره !!!!
    الخوف من المستقبل
    ومن خليفة الأنظمه العربيه جعلهم يفكرون بهذا وليس لكم ياعرب ولكن للإستغناء عنكم!!!!!!!!!!!!  

    1. محق الله لا يقول اذا هذا صار بتروح علينا
      افضل اشحن الايفون عشر مرات على ان نخسر كل شي

  61. لا انا جهازي يكمل يوم مع استخدامي السئ ويطيح طيحات قشرا ويسلم ماشاءالله عليه الله لايضره فدييييييته

  62. شي جمييل جدا والله ياليت باليوم اشحنه تررررررليووون مررهـ عاد مو ترليون اكذب مرهـ مرتين والله ما اشحنه لانه طايم ملياان بسم الله عليه 

  63. الله لايقوله

    لو صار فعلا انه راح يصنعو اجهزه بالطريقه اللي يقولونها

    يعني رحنا وطي يادول الخليج وبيصير برميل البترول بدولار

    اقرو اللي كاتبينه ابل في التقرير ياناس

    1. انت الفاهم والله

      الناس همهم جوالاتهم .. ما دروا انه لو تم الاختراع هذا ما بيلقون الفلوس اللي يشترون بها جوال كشاف
      اتكلم عن الدول النفطية طبعا .. وبالاخص الخليجية

    2. والله كلكم فاهمين !!! يعني بترولنا قصدي بترول الحكومه عايش على الجوالات !!
      الدنيا كلها تمشي بالبترول ..

  64. عاشين على امال حاله والله شركه كبيره مثل ابل عند حدوث العيوب للمستخدمين لاجهزتها تعجز عن الحل السريع لابد ان تكون مستعده وسباقه لحل مشاكل منتجاتها الذكيه وسريعه الانتشار بين المستخدمين. قراسيس اخبار التطبيقات

  65. هذه الطريقة عندنا من زمان ولا وبعد ملينا منها وجاري التطوير الى طاقة ارفع مستوى ( حكومات غير مستقرة وبالشرق الاوسط) يعنني قصد مين ههههههههه 

  66. وقالت “ابل” في النص المرفق في طلبها لتسجيل الابتكار باسمها: “إن مواصلة الاعتماد على الطاقة المستخرجة من باطن الأرض تضطر حكومة بلادنا إلى إقامة علاقات سياسية وعسكرية مع حكومات غير مستقرة في الشرق الأوسط مما يعرض مواطنينا للاعتداءات في مناطق التنقيب عن مصادر الطاقة. هذا ما دفع إلى البحث عن طاقة أخرى متجددة”.
    محد قراا او انتبه للقطعة هذي مازينو البطارية لعيونكم
    وانتم تشكرونها شعب !!!!!!!!!!!!

    1. اجل قد قالك احد انها مسويه الايفون بالاصل لعيونا ولا لعيونك…
      ياحبيبي هذي تجاره ما فيها خرابيط مثل ما تقول…
      اهم شي ان البطاريه بطول وهذا اللي يهمني بس

    2. فعلا، من قراءة الخبر من اول مرة انتبهت لهذه الجملة، و لكن نرى جميع المعلقين يشكرون و يمدحون ابل و كأنهم لم يقرأو هذه الجمله، و قد يكونوا لم يفهموها و هذه مصيبة اكبر تدل على مستوى فهم مستخدمي التكنولوجيا من العرب بأي جانب يستخدمونها، يا امة ضحكت من جهلها الامم، وا حسرتاااااااه

    3. اعتقد ما بجيب في ام امنا العيد
      الا اهتمانا هذا

      الي خلانا معد نهتم
      وش يقولون حتى لو كان ضدنا
      المهم وش نستفيد من وراهم

    4. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
      انا مدري بس حسيت انه خبر يخوف.. لأنه لو كان صحيح هالخبر مع التطوير والوقت بيبدون يستغنون عن النفط اللي هو راس مالنا ويصيرون يعتمدون على هالمصدر للطاقة بعدين نرجع حنا يالخليجيين اللي فرحانين بالنفط على الخيام والبعارين والربابة ،، ونقعد حنا ونفطنا،
      الله يرحمنا برحمته

    5. والله اول ما قرات الخبر كنت اريد ان اكتب نفس تعليقك ، أسفي ثم أسفي على الشعوب ، الناس وين و احنى وين ، شعوب مخترعة و شعوبنا ما زالت تحاول الحصول على الحرية

    6. كلام ناس أمريكان يعنى أكيد متعجرفين ولكن إحنا فين يا عرب و هم فين
      هما أخذوا بالأسباب و إحنا بنلعب games

  67. الله يجزآهممم خيرر ميير شوآحتاا كلها خرربانةة مَ فييةة الا واححد صاييحي وككل الاسسرةة الله يجزاهمم خيرر طقاقق علييةةة

    1. هههههه انا شاحني انفجر من كثر الشحن ٥اجهزه عل وشحن واحد كلما مخلص واحد يجي الثاني. ههههههههاي

  68. يقلون ان الاجهزه سوف تكون اخف وزن من عدم وجود البطاريه وانا اشوف ان الخبر هذا ميحمل اي مصدقيه لن كيف يبون ينزلون اجهزه من دون بطاريه او يبون نبي نودي اجهزتنا

    1. ستيف جونز رغم انو كافر مو مسلم لكن فادنا كتيرررررررر إحنا لأنو تقدر تظبط موعد الأذان لا مو تظبطوا يعمل وحدو وانت بس قوم صلي في الوقت و فادني كتيرررررر في تطبيقات الفتاوى و اصبحت اعرف ديني كويس و غيرو الله يرحمك و يدخلك الجنة يا ستيف جونز

    2. اخي الحبيب خطأ كتابتك الله واكبر، بل الصحيح اللهُ اكبر بالضم ، فالأولى تقتضي عطف اكبر على الله ومعلوم في اللغة ان العطف يغاير المعطوف ، فيكون على معنى كلامك ان هناك إلٰهان الله والثاني اكبر . ارجو تقبل كلامي

    3. صدقت ياخي
      مااجمل الامر بالمعروف
      لان هذا الخطأ شائع جدا ً
      حتئ من المعلمين
      مثل : إنشاء الله
      الصح: ان شاء الله
      انشاء يعني صُنع
      ان شاء يعني اذا شاء
      اسفه عالشرح المتواضع
      لكن انما هو تأمل فحسب….

    4. جزاك الله خير على التذكير وكثر الله أمثالك

      >ولا تحقرن من المعروف شيئا<

  69. السؤال هنا هل ستسجل برائة الأختراع هذه لآبل أو سترفض كالعاده المعتاده كما حصل سابقاً مع آبل وقوبلت بالرفض ؟

  70. اللهم صلي على محمد وعلى الي محمد كما صليت على ابراهيم وعلى الي ابراهيم بالعالمين انك حميد مجيد

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    هذا الي نتمناه من زماااااااااان ياابل انك تتميزين فيه

    1. هههه ايش الفايدة طيب وين تعليقك
      انا جهاز الايفون ما يطلع من الشاحن مشتري سلك ٥ متار وموصل ثلاثة ببعض صاير الطول ١٥ متر الله وكيلكم البطارية ما تفضى

  71. في السعوديه استخدم الشاحنه عن طريق الطاقه الشمسيه ( الله من حر الشمس ) في السعوديه
    جداً ممتاز

    1. يااخوي الحب من الله ترا ماله اسباب هذا وانت عشق للجلاكسي وغيرك ميت علي الايفون الناس اذواق

    2. والله انا الجلكسي افضل من الايفون لانه الزهقني كل ساعه اشحنه ام الجلكسي يوم كامل ولا تنطفي البطاريه امتا تنزل

    3. السامسنق مع احترامي لهذه الشركة عبارة عن (كوبي) + (بيست) لمنتجات ابل ..

      ومع احترامي لك ولجميع الشباب اللي يقارنون الايفون بالسامسنق فانا أقولك لاتوجود مقارنه ولو بسيطه ..

      ومعظم اللي معلقين على الايفون انه جهاز ضعيف وبطاريته تعبانه تجدهم لم يقوموا بشراء الجهاز من الأساس او استخدموه لفتره بسيطه وماعرفوا لمميزات الجهاز وقوته وجو يعلقون عليه ..

      أنا استخدمت الايفون من أيام الفيرست جنريشن والصراحة أشوف في تطور كبير بالجهاز لاهيك عن المطورين والبرامج القوية اللي متوفره على الابل ستور وبالسيديا ..

      ولاتنسى بان ابل تعطيك ميزة وهي بانه بإمكانك تصميم برنامجك الخاص وتعرضه للبيع وتصميم برامج ابل صرنا نشوف أطفال عرب ومش أجانب أعمارهم على ١٥ سنة فوق ابدعوا بتصميم اللعاب ولو بان فكرتها بسيطه ..

      هل قامت بهذي الطريقة ؟؟
      يمكن بعد سنوات من التقليد بتسعى وراء هذا الشي ..

      ناهيك عن نظام الحماية في سامسنق فهو فاشل ومليان فيروسات مع احترامي للستور اللي ألعابه ماتوحي لشكل الجهاز ومواصفاته ..

      راح تبقى ابل بالصداره ولو كثروا مقلدينها لانها هي صاحبة الإبداع والفكرة ..

    1. رووووعه ياشركه ابل
      لايجيني احد الحين ويقول:
      سامسونج سوت ونوكيا سبقت
      فاهمين
      واتمنئ من أخواننا-الكورييين-
      ممثلين في سامسونج انو مايسرقوا افكار ابل
      خلاص مايكفي وجيهكم ماعاد فيها—-> مررررق
      وساعتها حاكلهم بأسناني،،،،،

    2. للمعلومية سامسونج افضل جهاز نزل حتى الان

      وابل مهما حاولت لن تصل الى مستوى سامسونج ف سامسونج متخصصة في مجالات كثذرة ويوم دخلت على الهواتف تصدرت بجهازها gallaxy s2 غير gallaxy noteالي توه نازل ف ابل نزل من مشتواها عقب iphone4s.

      آسف على الاطالة في البداية والنهاية هذي وجهة نظر

    3. مع احترامي الشديد لك يااخ ابل اخوانك الكوريين اخترعوا اجهزة وكل تصاميمها روعة ماعليها خلاف وراح يجي اليوم الذي تسقط فيه ابل وتنشر وتسقط شجرتها التفاحية جرب جالكسي نوت وراح تعرف مو مثل الايغون عنده عملية حمل عسيرة في الخبر عن جهاز جديد مع نفسك ابل

    4. انا ابي ابل تستعد لاطلاق
      شغااااله اااااآليه
      تغسل عني الموااااعييين
      اكرههههااااااا

    5. ماعتقد تنجح ابل في ذلك لان بطارية الوقود ذات تكاليف باهضه مما سيجعل سعر الجهاز غالي جداً ..

    6. بحكم خبرتي بالفيزياء هيروجين وأكسجين + ماء

      يضيفون إليها كهرباء = أنفجار

      يبدولي الخبر كاذب

    7. لا هنتوا يا حلوين

      اقروا هالجمله اكثر من مره
      صراحه الجمله رفعت ضغطي

      “”حكومات غير مستقرة في الشرق الأوسط””

      هالجمله رفعت ضغطتي من جد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق