التطبيقات العربية

تطبيق لهواة الشعر العربي العامي والفصيح مجانا

يعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه في التطبيقات العربية إطلاقا وهو فريد لأنه جاء لمتابعة الأشعار العربية بشكل عام والخليجية بصورة خاصة.

تطبيق لهواة الشعر العربي العامي والفصيح مجانا
تطبيق لهواة الشعر العربي العامي والفصيح مجانا

يتضمن تطبيق “شعر اونلاين” كما هائلا من الأشعار التي اجتمعت على فئات وأرفقت إلى جانب النصوص الشعرية بإلقاء بصوت هواة هذه القصائد.

والقصائد التي يتضمنها التطبيق لا تقتصر على الشعر الفصيح كما ذكرنا في البداية وإنما هناك كم كبير من الأشعار العامية الخليجية بالأساس، وهي ملقاة بأصوات من أضافوها للتطبيق.

فالتطبيق كما تلاحظون يتمتع بخاصية انك تستطيع إضافة أشعار من عندك وحسب ذوقك أو اختيارك، والى جانب ذلك فأنت تستطيع أن تسجل صوتك وأنت تلقي بأبيات الشعر على مسامع مستخدمي التطبيق.

بقي أن نقول إن التطبيق مجاني وسهل الاستخدام وكذلك من السهل إضافة القصيدة التي ترى أنها تستحق أن يعرفها الباقون من هواة الشعر.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 3.2 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 12.08.2011)

الحجم: 2.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

في التطبيق عدة أقسام منها “الأشعار المفضلة” و”أحدث الأشعار” ,”الشعراء المفضلون” و”أشعاري” وغيرها من الأبواب التي تسهل استخدام التطبيق وتجعله غنيا بكثير من المحتويات.

المبرمج: Obd media

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

تطبيق لهواة الشعر العربي العامي والفصيح مجانا
تطبيق لهواة الشعر العربي العامي والفصيح مجانا

‫84 تعليقات

  1. يعطيكم العافية
    البرنامج اكثر من رائع انا كنت محمله ع الايفون واللحين استخدم Android
    هل موجود التطبيق في الاندرويد؟ اللي عنده فكره عن الموضوع ياليت يقولي
    مع الشكر للجميع.

  2. يوجد بالتطبيق خاصية الإبلاغ عن اي اساءة الرجاء اسنخدامها لمساعدتنا على ازالة المخالفات

  3. وين الشعر العربي ؟ وين الفصيح؟
    في شعر عامي جيد لكن ماله داعي يكون مع الفصيح
    كشعر المتنبي رالمعري وامرؤ القيس الخ
    اتمنى تطبيق لشعر حقيقي بدل هالرخيص من الشعر

    الف شكر لكم

  4. لبــــٰٰ هاااااذا الي اتمنى من زمااااان
    شكراً اخباااار التطبيقات
    جااااري التحميل ،،،

  5. سبب الخطأ يحدونك على شراء النسخه الاصليه اللي بفلوس ما يحطون شي عشان سواد عيونكم

    على قولة المثل ما صلى المصلي ألا يبي المغفره

    تحياتي

  6. كما يحتوي التطبيق على خاصية : ” التبليغ عن اساءة ” للتبليغ عن اي شعر ينافي الاخلاق العامة لحزفه من قبل الادارة

    وشكرا لمساعدتكم

  7. لسلام عليكم

    نحن فريق عمل شعر أونلاين

    ونود أن نشكركم على على تعليقاتكم وسأحاول أن أتواصل معكم

    مع العلم ان التطبيق ما يزال تحت التجربة و نرحب بجميع اقتراحاتكم للتحديث !

    انشاء الله سوف نطلق النسخة الثانية خلال اسبوعين

    أسفين على التوقف الذي حصل بالامس وذلك بسبب التضغط على السيرفر

    ونرحب جميع التعليقات و سوف نقوم انشاء الله بأخذها في عين الاعتبار

    مع الشكر الجزيل
    فريق عمل شعر أونلاين

  8. شكرآ اخبار التطبيقات نزلت البرنامج شكله جنان بس مو راضى تفتح الصفحات هو يشتغل على الايباد ارجو الرد

  9. ~ شكراً أخبآر التطبيقآت ، لوَ تطبيق غير كآن أفضل ، :) ، لأني مَ أحب الشعر ! … ، ولكمَ أحترآميّ .. =”)

  10. http://brdrck.me/settings
    هالموقع يختصرلگم الإعدادات
    بطريقة جداً سريعه
    جربتها واعجبتني وايد
    للي جهازه محمي ومو حاط له جيلبريگ
    ومتوافق معَ نظام
    ios 5 or ios 5.0.1
    جربوه تطبيقاتي واشروحوا للجميع
    جزاكم الله خير

  11. شكرًا اخبار التطبيقات مجهود رائع لكن عندي طلب لماذا لاتهتمو ببالسيديا قليل الجميع يبحث عن شرح ادوات من السيديا خصوصا الأدوات المميزه اتمني ان تعطو سيديا اهتمام لكي تعم الفائده ولكم جزيل شكري وتقديري

  12. برنامج رائع جدا والاجمل هو الخدمات التفاعليه التي يقدمها
    للامام اخبار التطبيقات

    1. ڛঐامْ عَڵঔۍڲمْ
      شكراً ـسّ ţђąŋҳ ثَآإنُكٌـ اخبار التطبيقات دوماً فـِ♡ـيْ المقدمة مٓـ❧•ـنّ عرفتكم!!
      الأخت نوني او مومي احس انك ماخذة زخرفة اسمي هَہهَهَہهَهَہهَهَہهَهَهَہهَہهَهَ
      امزح معك لا تصدقي حقوق النسخ مهي محفوظة ودمتم أحبتي فـِ♡ـيْ حفظ ٱلـّاـْہ ورعايته.

  13. اه اه علي مافي قلبي رائح اغركم بشعر وقريب رائح اكتب شعر لي اخبار التطبيقات وا اي فون إسلامي وما قوال الا فوله شمعه منوره شاشت الي فون !!!!!

  14. تقبلوووووووووووا مرووووووووووووري ويعطيكم العافية

    1. وانا بعد افضل الشعر القديم والفصحى افضل من الحديث احس كلام مراهقين مثل الي بالصورة

      وشكرا اخبار التطبيقات

    1. بالله فيه اسمج من كذا .. يااخي اذ عجبني بيت شعر او قصيده انسخها بالملاحظات مايحتاج البرنامج ذا شغله صاروا لكل شي يطلعوون له برنامج خصوصا مطورين البرامج العربيه عالطالعه والنازله يطورون برامج .. و٧٠٪ منها عديمة الفائده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى