اخبار الايفون

معلومة مؤكدة: البدء باستقبال الطلبات المسبقة لجهاز الايفون 5

هذه عبارة عن أول معلومة مؤكدة خارجة عن طور الشائعات التي اعتدنا على سماعها من كل حدب وصوب في كل ما يتعلق بجهاز الايفون الجديد المرتقب.

البدء باستقبال الطلبات المسبقة لجهاز الايفون 5
البدء باستقبال الطلبات المسبقة لجهاز الايفون 5

فقد بدأت شركة Telekom مزودة الخدمات الخليوية منذ الآن باستقبال طلبات زبائنها الراغبين بشراء جهاز الايفون 5 القادم، وذلك نابع من حرص الشركة على أن لا تعاني من نقص في الأجهزة مع بداية التسويق.

وأكد الناطق الرسمي باسم شركة Telekom صحة هذا النبأ في حديث له مع وكالة “بلومبيرغ” للأنباء. وأضاف أن شركته ستوزع على زبائنها قصاصة شراء (كوبون) تمنحهم به حق الأولوية في شبكتها التجارية في كل أنحاء ألمانيا.

وبما أن شركة Telekom  كبقية الشركات لم تحصل هي الأخرى على مواصفات الجهاز القادم، فقد تعذر عليها عرض الجهاز المرتقب من سلسلة الايفون على موقعها على شبكة الانترنت بغرض الترويج له.

ولهذا فقد انطلقت حملة التسجيل لشراء جهاز الايفون الجديد فقط من خلال مراكز البيع التابعة لشركة Telekom وليس عبر موقعها على الشبكة العنكبوتية.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫225 تعليقات

  1. <<<صادق
    اقول لو تجهزون للحج ولا عمره افضل من هواشكم والتجهيز للحجز لجهاز مابعد نزل ولا ينعرف عيوبه ولا مزاياه غير انه بيعلن عنه بيوم وشهر كذا وطال الانتظار

  2. الجهاز لم ينزل باقي
    أنا ساكن قريب من مركز ابل وسألت عنه
    قالوا لي اذا شفت اعلان عنه بالموقع راسلنا
    ولم يحدد لي موعد نزوله

  3. يااخوان الايفون 5 تراه زعلان عليكم  تعب وهو يسمع كلام يجرح !! .. بيقول لكم انا ماني ايفون 5 انا ايفون 6.

  4. هو صح جهاز مطور بمواصفاته وسمعنا عنه كثير وهذا ما نزل من ناحيتي مراح اصدق الا لمن اشوووفه قداام عيني

  5. اقول اهل العقول في راحه

    والله أنكم مهوين ويبيلكم ضبط

    اهجدوا وترى الموضوع أخذ اكبر من حجمه

    سويتوه قضيه وهو مايستاهل

    فكروا قبل ما تتكلمون

  6. ياربيه كانهم حالفين عليكم تشترونه:$
    قالو حجز دور ياعرب..تحسبون كل العالم تخلص اشغالها بالهواش مثل ربعنا
    وحتى لو..فيه ناس تثق بالشركه الي تحبها وتثق بمنتجاتها..مادري نسيتو بيوم بيع ٤الناس نايمه هناك
    اخي الي يقول يشغلونا عن دينا شركه عالميه تطلع جهاز كل سنه عشان تشغلك عن دينك الله يخلف بس
    ليتهم رقدو

  7. اللي مخلين الايبود ابو ثمانيه قيقا زي الايفون فور ثنين وثلاثين قيقا اكيد الافايف زيهم بعدين وش جاري التحميل غريبه!!!

  8. يلي اليوم بفلوس بكره ببلاش
    بس انك تحجز جهاز منت عارف عنه شي مؤكد غير الإشاعات هذي قوية. وسلامتكم.

  9. يسعد مسائكم بكل خير
    باقي يا الغالين مافي اي خبر أكيد من الشركه ابل
    كل هذي اجتهادات فرديه
    >>جاري التحميل >> الجوال يعني يتحمل ههه حاله

  10. كل شوي تقولون لنا بينزل بعد شهر. او نهاية الشهر !!! وش ذه حسستوني اني اشوف مسلسل غموض اسمه. موعد نزول الايفون ٥

  11. الحمدلله ع نعمة العقل
    من جد اصحاب العقول في رااااحة
    واذا نزلوووووا كل شيء جديد لازم يكون عندك وش ذا ماطفرنا غير المظااااااهر
    اقول كلن يلزم ارضه ويمسك جهاااازه
    وقديمك نديمك ولو جد جديدك

  12. هههههه
    شوف الجهله وش يقولون احجز جهاز ما شفتو هههه بموت من الضحك
    الناس هاذي كيف تفكيرهم اكيد بيعاين خضار ههههه

  13. محمد عبود مدري شلون تفكر ايه تبذير ونص. يعني ايفون خمسه نفس اربعه. والبرامج نفس الشي.
    وشدخل البيجر بالسالفه. اقول طير عن مخي انت مثل الحمير الي طلبو الجهاز قبل لاينزل
    وعلى فكره اي فون اربعه اخر جهاز. اشتريه من شركة ابل الغبيه

  14. اخ طلال كلامك صح اي جهاز ينزل دائماً تكون فيه عيوب ما راح يتلافوها الا بعد ما تجربه الناس

  15. Dear Customer, Buy a new iPhone 4 now from Etisalat and Enjoy up-to 1,500 L.E money back discount with the best iPhone rate plans in Egypt. Visit your nearest Etisalat store now. Limited quantity available.

    معني كد ان ايفون ٥ خلااااص قرب وعاوزين يخلصوا من الباقي من ايفون ٤ عشان السعر :)

  16. اقوووول بس يازين ايفون ٤
    الله يخلف ع اللي يحجزون وهم مايدرون وش الطبخة ..
    انا اكره اللي يلاحق الالكترونيات كل ماطلع جهاز قام راح وواشتراه كل هذا تفااخر هذا بدال ماتتصدق بفلوسك تشتري جهاز خلك ع جهازك الاول احسن لك ..
    نااس متخلفين الله مير يهدينا .!

    وبعدين مافيه اختلاف بين فور وفايف مير احس ان فور احلى واحسن ،،
    ايه بس الله يوفق الجميع ، ويهديهم واياي والمسملين اجمعين !

    1. روح نام الله يصلحك

      بالعقل كيف تقارن جهاز جديد بجهاز لو سنه في السوق

      لو سامسونج فيها خييير كانت تصدر أجهزتها في وقت نزول الإيفون القادم

      ونشوف وقتها شركة التلفزيونات والراديو والغسالات ماذا تفعل
      سي يو يابطل

  17. والله لو ماادري إيه مااشتري جهاز مااعرفه عنه الا الشركه
    طيب لازم ينزل شكله ومواصفاته اما اشتري وكأني اشتري سمك في المويه

  18. هذا مثل ايام الزمن العجيب كان بعض العطور يشترونه رزه او كشخه بدون ما يشم العطر
    وبعدين سياسة التجار في ذالك الوقت يقول لك هذا العطر الفلاني معروف ما يجي منه عينة وخذ يا شرا

    اما هالايام موضة انا جبت الجهاز من المصدر قبل نزوله السوق اهم شي الرزه والمود

    طيب هل هالجهاز التقني يلبي احتياجاتك هل تستطيع التعامل مع مزاياه وهل انت ملم بعيوبه
    اعتقد ينطبق علينا المثل مع الخيل يا شقرا وبس

     

  19. الشركه تستغل لهث العالم علي الايفون
    وبكره اذا ماانباع بالمحلات ب ٥٠٠٠ ريال هذا وجهي
    لو العالم ماتعطيه اكبر من حجمه ولا تسال عنه كان اول ماينزل ب ٢٠٠٠ ريال بس

  20. الي يسالون عن السعر ترا نفس ال٤ بس هنا حراميه يشتره ويبيعون باسعار خيالية زي الأي باد اول مانزل هناك ان نفس سعر الأي باد ١ وهنا يتباع ب ٨ الاف والناس تشتري ماتفكر

  21. فعلا هوس الايفون صاب الناس يعني احجز واشتري سمك في مويه خليه ينزل نشوف مواصفاته وبعدها نقرر نشتري والا نبقى على الايفون الى معنا اذا مافيه مواصفات اضافيه جديدة ومهمة ونقلهكة جيدة سنبقى على اجهزتنا

  22. ماراح اغير الفور جي الين يطلع جهاز فيه ميزه خيالية لا تقاوم يعني الفايف زي الفور مافيه ميزات مختلفة مره

  23. اقووول يازقنكم زقناه الحين توني شاري الايفون تبوني ابيعه وشتري فايف اقوول رددو بس ياليل مطولك تعالو تدونا نشتري جهاز ماندري وش عيوبه ابك هين ونا خبل احط دراهمي في شي ماعرفت وش وقعه اقوول رددك ونا خوك يالخواجه وسلامتكم

  24. شارية شارية الله لا يعوق بشر
    وانتم لا تستعجلون أنا بغامر واشتريه واعلمكم ان كانه يصلح لكم او لا
    مشكور يا صاحب المقال

  25. انا اعتقد انهم يضعوا مدخل ذاكره خارجيه مثل الجالكسي اس2

  26. سعره تقريبا عند نزوله. 1250. دولار
    ولما يوصل عندنا الله العالم كم يوصل سعره

  27. يالبئ قلبك من زمان انتظرك اخيران نزلة مابغينا بس الرياض باقي منزال فيه. شكرًا اخبار التطبيقات بنوووته

  28. يا خوان مافي فرق بين ايفون 4 وبين ايفون ٥
    فرق بس شكل وكامره فقط ويمكن زياده سرعه لو اي مشترك يشترك بخدمه الانترنت عاليه سرعه ماراح يحس في الفرق في سرعه اعتقد ان ايفون 5 راح يكون بعد منده عادي حدا

  29. هدوووو تبون الصراحة العرب طبول اي شي عندهم وراه وراه لوقطولنا اي شي بالاسواق رحنا تركض وراه الله المستعان ويخرجنا لمتي نستهلك مانصنع

  30. وش الزربعة إللي مسوينها هو جهاز نفس الجهاز رغم بيكون فيه إضافات جديدة .
    قيمته بتكون بحدود ٥٠٠٠ ريال وش معجلكم مافيه جهاز جديد ينزل السوق إلا واشترية لكن متى بعد ماينزل سعره بالسوق حتى لو بعد سنة .

    وإللي فلوسة كثيرة الله يقوية .

  31. الله يرزقنا رضاه والجنه كنا على نوكيا وطقتها والحين طاعنا للقمر بالايفون اختراع رائع

  32. ياجمااااااعه مابه زووووووود بس هيييك علشان ياخذووون فلوس رح يالي معاك ايفون واشتر ايبود وقارن عزيزي ماتلاقي الفرق غير ان واحد فيه شريحه وواحد لا خساااااره بس أني شريت الايفون بهالمبلغ قسم صااااادق

  33. انااا ابي هالجهاز بدون ما اشوفه

    رااااضي فيه جهاااااز عاااالمي بس كيف احجز واطلبه ..

  34. يا جماعة المقصود بالحجز المسبق انك تروح تحجز دورك من الحين بمبلغ رسمي لأن الجهاز لحد الآن محد يعرف سعرة واللي يحجز وما يعجبة الجهاز لحظة نزولة يقدر انه ما يشتريه :)

  35. جماعتنا بأمريكا يقولون انه جت له إعلانات بالتلفزيون !!
    على كل حال جعله ما ينزل خليني اتهنا بالايفون ٤ ماصارله ست شهور معاي :(

  36. تحياتي للجميع

    أعتقد أن شركة آبل نجحت قبل آيفون 4 في عمل التسويق
    الصحيح حتى كسبت سمعه في جميع انحاء العالم حتى اصبح كل العالم على علم وارتياح لمنتجاتها اما الآن فلا يهم استقالة مديرها المهم تطوير منتجها الجديد بما يواكب
    الأعجاز والجديد في التكنولوجيا 

  37. يا جماعة الخير ، كل الناس حجت على موضوع انه الناس ماشايفة الايفون 5 ومايصير الواحد يشتري شي مو شايفة ، هذا الحجي صحيح ولكن اني كاعد انظر للموضوع من جهة مختلفة ، انتوا لاحظتوا انه يوجد تزامن بين حصريت تيلكوم المانيا في الطلب المسبوق للايفون 5 وبين حكم المحكمة لابل ضد سامسونغ !!! ما اعرف اذا اكو هوامير بالقصة كاعد تللعب بالسالفة ؟؟ شنو رأيكم يا جماعة الخيرررررر

  38. انا سمعت معلومه ان الايفون ٥ راح يكون مفتوح على جميع الشبكات مدري اذا الخبر صحيح او لا لأنه لو كان مفتوح ناخذه من امريكا بسعر ارخص من هنا

  39. مستحييييييييييل اشتريه وانا ماعرف مواصفاته

    احذروااااا من الاندفااااااع الزاااااااايد

    1. عن نفسي بشتريه
      عادي
      اذا طلع به عيب
      محلات الجوالات ياكثرها نبيعه بوقته
      هههههههههههههههههه

  40. ههههههه اعتقد انها موضه فقط ولا التك بختلاف أنواعها تخدم المستخدم لكن اذا كان الايفون ٥ بيطلعني القمر بشتريه

  41. شخصيا من مدمني ايفون من ايام ثري جي – ثري جي اس – فور جي ، لكن في الفايف ان لم يكن ذو شاشه مثل شاشة الجالكسي اس ٢ في العرض لن اشتريه وسوف اشتري الجالكسي اس تو

  42. إحنا 4 وطقاق عند الاتصالات السعودية وهذول يطلبون 5 ويوزعون كوبونات لعملائهم والجهاز بعد ما نزل والله حاله

  43. صبركم عليه الحين الصورة هذي هي للايفون 5 والا بس مع الخبر
    طيب اتاكدنا انه بدا التسويق للايفون 5
    بس اللي بيحجز هذا خبل مثل ماقتلوا اللي قبلي
    معقوله في بشر تحجز عشان تشري سلعه ماشافتها

    بص بصرااااحة الصورة اللي مع الخبر مغرية
    نشوف باكر وش تخبي ابل
    ياحظك ياهالشركة

  44. اتمنى يكون فيه فرق كبيييير عن الاجهزة السابقة
    وحل لمشكلة البطاريات وضعف الواي فاي وو

    من أكبر الأسباب المعينة على القيام بالعمل المنوط بكل واحد منا استحضار النية الصالحة.

    دعاء الخروج من المنزل جميل أن نتواصى به.

    من بدأ حياته الوظيفية في مكان جديد يشرع له أن يقول دعاء من نزل منزلا.

    ليستحضر كل واحد منا وهو ذاهب الى عمله أنه يسعى الى اغناء نفسه ومن يعول وتلك عبادة يؤجر عليها.

    ستواجه أثناء خروجك وفي مكان عملك أصنافا من البشر فليكن شعارك(ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم).

    وأنت متوجه الى عملك قد تواجه زحاما لايطاق حرك لسانك بالذكر فذاك خير لك من التأفف والتضجر.

    خالد الصقعبي

  45. الحمدلله ربنا عطانا عقل وعطانا نعمة التفكير وش ذا الخرابيط أشتري شي موشايفته ولا عارفه عيوبه!!
    الله يهديهم بس
    ومشكورين ع كل مفيد

  46. خبر مبالغ فيه
    ليس الانسان بهذه السذاجة ليقتني جهاز لا يعرف شكله او مواصفاته وبالتالي عن قيمتة السوقيه

  47. ايفون4 أنعم وأكرم به من جهاز عن تجربتي وقناعتي الشخصيه فيه أما ايفون 5 فالحذر كل الحذر من الإنغماس الغير مبرر لمجرد الإفتخار بإقتناء أيفون5. ومن ثم الرجوع لــ ليت ولو حيث لاينفع ندم

  48. سؤال / وش السبب ان الناس تطلب وتحجز الجهاز الجديد وهم مايعرفون شكله ولا مميزاته ولا عيوبه …. أنا عن نفسي ما اشتري الجهاز الا بعد بحث شامل في النت عن المميزات والعيوب…
    ولا تنسون ان اول اصدار دائماً يكون فيه مشاكل وتحل بالتحديثات القادمة…

    1. بس شركة آبل ما تغير التصنيع يعني على سبيل المثال مشكلة الإرسال بالايفون 4 للحين موجودة حتى لو كان مصنع من يومين تحصل ان المشكلة ما زالت موجودة :)  

    2. طيب اذا قلنا ان مميزاته مش ولا بد او ان الشاشة غير مقبوله أبدا او ان الصوت ضعيف جدا…
      على الاقل اصبر لين ينزل رسمي وأشوف مميزاته واقارنها بسعره بالمقارنة بالأجهزة الأخرى لان الحياة لاتقتصر على ابل فقط..

    3. تدرس شراء جوال
      اجل لو بتشتري سيارة وش تسوي تحضر ماجستير والبيت دكتوراه

      يا ناس استانسوا قبل الموت
      وافضل الوناسه بذكر الله

    4. ماني مثلك يا علي ولد النعمة
      انا أتكلم عن مبلغ اكثر من ٣٠٠٠ ريال ( راتب واحد من العيال مع البدلات )
      وارجع وأقول لا اله الا الله

  49. هادا الاهتمام العالي والشائعات والقصص البوليسية التي نقرأها كل يوم هي من انتاج الشركة المصنعة لاسباب التالية: استقالة سيف جوبز والذي أثر بشكل ملحوظ ليس فقط على أسهم الشركة بل على مشاعر الناس بطريقة غير مباشرة
    ٢. انه على الشركة تحويل الأنظار وأموال بطريقة سريعة لجيبها الخاص قبل اثبات اي عذر بالمواصفات ((الايفون٤)) ٣. إثبات للمستثمرين أنو المسؤول الجديد قادر أيضاً على القيام بدور ناجح وان الشركة مستمرة بسياسة واضحة ومدروسة.
    أخاكم عماد السوري

    1. أخ عماد والله أنك صادق ولا يعقل كلامك إلا العاقل

      للأسف شباب الأمة صار همها وشغلها الشاغل الهواتف وحطام الدنيا

      والله أنهم يبون يشغلوننا عن الأحداث ويصرفوننا عن ديننا

    2. سحبتو على ام الموضوع وقاعدين تعلقون على بعض خخخخخحخ من جد فضاوه
      مشكورين إخبارنا الحلوين

    3. أخ عماد والله أنك صادق ولا يعقل كلامك إلا العاقل

      للأسف شباب الأمة صار همها وشغلها الشاغل الهواتف وحطام الدنيا

      والله أنهم يبون يشغلوننا عن الأحداث ويصرفوننا عن ديننا 

  50. ياويل تسبدس ياحصيصه امدانا بسم الله علينا

    اييييه الله يرحم ايام التمر نعقد نحترريه كل الشتا وحنا جوعا وش معجلكم اصبروا ياخزياه خلصت الدنيا يعني لازم ٥
    ناس مايدرون وين يودون القروش
    وترى الاشاعات خطه من شركة ابل
    عشان فيه ناس مصدقه الاشاعات وهم اللي احجزوه وبعد مايشترونه يكتشفون انه مابه شي من اللي شافو
    وبالاخير من يطالبون!!

    بالنهايه راح يقولون اللي شفت مجرد اشاعه وياحصيصه يكفي قرق وبالنهايه اقول اللهم صلِ هلى نبينا محمد

    1. والله حصيصة هي اللي نكبت ابو شكل اللغة العربية
      ارجو من اللي مثلها لا يعلق على الاخبار حتى تبقى اللغة سليمة نطقاً وكتابةً
      وشكرا

    2. والله ما نكبنا الا ليكافح وش جاب اللغة العربية للهجة العامية النجدية لهجتهاا صحيحة جداً بس شكلك انت توك متعلم للغة العربية فما فهمت وش هي كاتبة

    1. ياللي تسبون الجالكسي سو مقارنة مع جالكسي اس ون ومع الايباد ١و٢ والايفون شوففواا مين اسرع بالنت وافضل بالتصفح وشوفوا الوتيوب

    1. لجونا فييه يمدحون الجالكسي . وبصراحه انتم ماتصدقون شي ينزل ع طول تبيعون الي عندكم وتشترونه

      ومشكورين

    1. آمين الله يخليه افضل من الايفون وانحف واسرع وكمان الكام وكل شي مافيه الا appstoreالي مزعجينا فيها تدعم كوريا اهون من تدعم امريكا واسرائيل

    2. كل شي ما تبونه يمشي قلتوا اسرائيل عاد اشوفكم قاطعتوا كل المنتجات اللي لامريكا واسرائيل دخل فيها
      بس كلام وهياطة

    3. آمين الله يخليه افضل من الايفون وانحف واسرع وكمان الكام وكل شي مافي الايفون الا appstoreالي مزعجينا فيها… تدعم كوريا اهون من تدعم امريكا واسرائيل

    1. وين يالطيب عندنا ولا خارج الديرة
      الايفون ٤ اول ما نزلوه بجرير ب ٥ الاف
      لا تنسي عندنا الوكلا والموزعين بيخذون عليك مثل سعر الجهاز وازود
      الله المستعان

    1. اهم شي يكون في مميزات تفرق عن ايفون 4 بكثييييير
      ولا ماراح يكون له سوق الا للناس الي يهمهم المناظر

    2. هاه جالكسي والله الايفون ازين من الجالكسي بعد بس كم السعز بيكون

    3. واخيررررررراً مابقوا ليش بعد ما نطرو هههههههه

      عاد ان شالله يكون سعره مناسب

      واهم شي الشحن ما يخلص بسرعه والله مليت من كثر مو قاعده يم بلاك الشحن

    4. يلعن ابو شكلكم حللتو الموضوع وحرمتوه وهو في المانيا اجل لو جانا
      وياخي دامك تشوفه تبذير خذلك بيجر تراه موفر درجه اولى

    5. هذا اجراء لمعرفة قوة الطلب على الجهاز الجديد حتى تتمكن الشركة من تسويقة بالطريقة المثلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق