اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم: أربعة مواضيع مميزة ترضي أذواقا عديدة

تطبيقات اليوم عبارة عن جولة في أربع جهات مختلفة من المفضلات، فيها التطبيق العملي لإعداد أفلام كلاسيكية، وفيها لعبة شيقة تجعلك قائدا عسكريا، وفيها الإصغاء للقران الكريم المترجم للانجليزية وفي الختام تطبيق للعد التنازلي يخبرك بكم تبقى أمامك حتى الموعد المنشود.

تطبيق Movie Looks HD
تطبيق Movie Looks HD

تطبيق Movie Looks HD لإعداد الأفلام الكلاسيكية

تحمل الأفلام القديمة لنا دائما رائحة الماضي الجميل وهي عادة لا تتعلق بالفحوى وإنما بما نشاهد. المشهد والصورة والحركة والألوان هي التي تخلق الأجواء الخاصة التي تعترينا حين نشاهد فيلما. هذا الجمال من الزمن البعيد وهذا الإحساس الجميل عند مشاهدة تلك الأفلام الرائعة تأتينا الآن من خلال هذا التطبيق.

انه تطبيق يتيح لك الإمكانية لتصور مقاطع فيديو بعد أن تضبط إعدادات التطبيق على خيارات ومعايير تعود بك إلى السينما القديمة بالأبيض والأسود.

التطبيق مجاني ومن يهتم بالتصوير سيجد ما كان يبحث عنه لكثرة المزايا التي يحتويها هذا التطبيق الجميل من الزمن الجميل.

المبرمج: Red Giant Software

السعر : مجاني


لعبة Anomaly Warzone Earth
لعبة Anomaly Warzone Earth

لعبة Anomaly Warzone Earth

هذه اللعبة التي ظهرت حديثا في متجر الاب ستور وحظيت بجائزة شركة “ابل” كأفضل لعبة خلال الشهر الفائت، عبارة عن تحد يدعوك إلى القيام بمهام عسكرية في منطقة مليئة بعناصر من الجيوش الغازية من كواكب أخرى.

المطلوب منك أن تتنقل بوحدتك العسكرية من مكان إلى آخر بحيث تخطط جيدا المسار الذي ستسلكه وما الأسلحة التي ستحملها معك بحيث تستطيع حماية قافلة جيشك لكي تبلغ المكان الذي تقصده سالمة.

في الطريق عليك أن تطلق كل أنواع النيران باتجاه الأبراج التي يعتليها الغزاة والتي يستخدمونها كمنصات لإطلاق الصواريخ والقذائف باتجاه قافلة جيشك.

عليك في كل مرة أن تتخلص من مصادر النيران في طريقك حتى تصل هدفك، وان تجمع المكافآت التي تظهر أثناء خوض المعارك لكي تستعيد عافية الجنود والآليات المصابة.

شاهدوا فيديو لهذه اللعبة:

المبرمج: Chillingo Ltd

السعر : 1.99$


تطبيق English Translation
تطبيق English Translation

الإصغاء للقرآن الكريم بالانجليزية

هذا التطبيق المجاني يفتح أمامك المجال للإصغاء لترجمة القرآن الكريم إلى اللغة الانجليزية، والترجمة هي للسور القرآنية وليست للتفسير.

يحتوي التطبيق لغاية الآن على ترجمة 22 سورة من سور القرآن الكريم على أن يتم استكمال بقية السور وفق ما يعد به مطورو التطبيق.

في التطبيق خاصية تذكر المكان الذي بلغته عند إصغائك السابق لترجمة القرآن الكريم، بحيث تستطيع مواصلة الإصغاء من حيث توقفت سابقا.

التطبيق معد للمغتربين أو لأبناء الجاليات الذين لا يتقنون اللغة العربية ليتعرفوا على فحوى القرآن الكريم باللغة الانجليزية ولهذا يستطيعون الاستعانة بالترجمة ولكي تكون أسهل للاستيعاب فهي تأتيكم  ترجمة مقروءة.

المبرمج: Ahmet Eroglu

السعر : مجاني


تطبيق Munasabah
تطبيق Munasabah

تطبيق مناسبة – Munasabah

انه عبارة عن تطبيق للعد التنازلي لأي حدث تنتظر موعده القادم، فما عليك سوى ضبط التطبيق على الموعد المذكور أي التاريخ والساعة واليوم وان تتابع كم تبقى من الوقت حتى الموعد المنشود، بحيث تتلقى تنبيها حسب رغبتك إما على فترات زمنية كلما اقترب الموعد وإما من خلال تنبيه وحيد عند حلول الوقت.

التطبيق يستخدم خلفيات جميلة تتناسب مع مختلف المناسبات المدونة في ضابط العد التنازلي، بمعنى انه إذا كان الموعد المنتظر على سبيل المثال هو موعد الخطوبة، فإن الخلفية التي تستطيع اختيارها يجب ان تكون بعناصر مناسبة.

بقي أن نقول إن التطبيق مجاني وهو يقيس التاريخ والأيام والساعات والدقائق والثواني ويمكنك استخدامه في كل أمر يحتاج للعد التنازلي ، لأنه يقيس الوقت بأدق جزيئاته.

المبرمج: Ali Alem

السعر : مجاني


هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

الوسوم

‫90 تعليقات

  1. مشكورين علي كل حال وانشاالله الي الامام وبالتوفيق وكل عام وانتم بصحه وسلامه والامه الإسلاميه ولا تنسون سورة الكاف تري اليوم اخر جمعه من رمضان الله يعوده علينا وعليكم كل سنه بخير وسلامه

  2. السلام عليكم .كل ماحملت برنامج او لعبة يكتب حاول مجددا من اربعة ايام وانا لااستطيع التحميل او التحديث ارجو من الجميع مساعدتي ماهي المشكلة

  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إخواني الكرام المسؤلين عن البرنامج بما اننا عرب و مسلمين لماذا و ضعتوا اللعبة الاؤلى و هي تُلعب ضد بغداد و تحاول غزوها!!!!!!!!!!!!!!!

  4. السلام عليكم
    بارك الله فيكم على جهودكم
    بالنسبه لبرنامج القران احببت التنبيه الى عدم جواز ذلك.

    قال الإمام النووي في المجموع: مذهبنا أنه لا يجوز قراءة القرآن بغير لسان العرب سواء أمكنه العربية أو عجز عنها، وسواء كان في الصلاة أو غيرها فإن أتى بترجمته في صلاة بدلا عن القراءة لم تصح صلاته سواء أحسن القراءة أم لا، هذا مذهبنا وبه قال جماهير العلماء منهم مالك وأحمد وداود. اهـ

    قال الشيخ محمد المنجد:وأما الصلاة، وقراءة القرآن فلا يجوز فعلهما إلا باللغة العربية. وإن تعلم سورة الفاتحة، ثم ‏تعلم سور قصيرة، كسور الإخلاص والمعوذتين ونحوهما، لأمر ميسر لمن صدقت نيته ‏وعزيمته. فيمكنك تعلمها في وقت وجيز، لتؤدي صلاتك بصورة صحيحة. وما زاد فليس ‏بواجب، بل سنة لمن قدر عليه.‏
    والله أعلم.‏
    بارك الله في الجميع

  5. ممكن احد يفيدني شلون اعرف مساحة الذاكرة والمستخدم منها. والمتبقي واكون له من الشاكرين

  6. مشكورين على البرامج

    بس بغيت اعقب على البرنامج الثالث

    أخواني لا يجوز ترجمة القرآن الكريم حرفيا لأن فيه تغيير للمعنى

    وفي أكثر من فتوى بهذا الخصوص

    أتمنى أخذ هذا الأمر بالحسبان

  7. بالنسبة لبرنامج ترجمة القرآن!! معلوم أن ترجمة تفسير القرآن لابأس به ومطلوب لكن لايجوز ترجمة معانيه مباشرة.. وهذا ماخص به القرآن عن الكتب السماوية الأخرى إذ أن إعجازه في لفظه هو فتترجم معانيه وتفسيره ولايجوز ترجمة ألفاظه.. للعلم فقط وبارك الله فيكم

  8. تسلم بس ليه ادارتكم مش بتذودنا بمفاجأت مجانا زي مثلا طرح أكواد مجانا لبرامج والعاب مثل تطبيق اي فون اسلام. وارجو عدم حزف هذا التعليق

  9. يا اخي انتم رائعين بكل معنى الكلمه وتفوقتوا على الكثير… لكن رجاء رجاء رجاء ..غيروا كلمه (( فحوى)) تراها صارت زايدة عن اللزوم .. ومكررة دائما !!! يعني كنز اللغه العربيه مخلص من الكلمات .. رجاء فكونه من هالفحوى المتكررة

  10. السلام عليكم

    اول شئ انا عندي تعقيب على برامجكم اليوميه

    دائما تكون لعبه ، برنامج للتصوير ، برنامج ماله فايده

    يعني اذا ماعندكم برامج زينه انا مستعد اعطيكم برامج مع شرحها

    وتكون برامج على مستوى عالي

  11. لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين

    تعالل. ممكن دقيقة من وقتك اقرا سورة الفاتحة سراً وسرداً سبع مرات في دقيقة واحدة ولكل حرف تقرإه ١٠ حسنات.

    انشر. مالك الا الاجر 

  12. تشكرات اخبار التطبيقات الله ينطيكم العافية
    وكل عام والأمة الاسلامية بخيرات. ويحفظ بابا عبدالله ي رب امين

    1. أتذكر اني سمعت المشائخ يقولون ان القران لا يمكن ان يترجم .. وانما الذي يترجم تفسيره .. لان كلام الله معانيه اعظم من ان تحتويها الترجمة .. والله اعلم ..

    2. شكرًا
      اليوم آخر جمعه من رمضآن استغلوا ماتبقى من آيآم شهر رمضان بالطاعات
      يارب اختم لنا شهر رمضآن بغفرآنك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق