اخبار الايفون

الايفون 5 – فيديو خيالي وفكرة لمزايا الجهاز القادم

أطلق خبراء شركة AatmaStudio تسجيلا مصورا تم إعداده بذوق رفيع جدا وفيه تشاهدون ما يعتقد أنها مزايا ومواصفات جديدة للايفون 5 القادم. لكن ذلك يبدو خيالي أكثر مما هو واقعي ..

الايفون 5 – خيال وفكرة لمزايا الجهاز القادم
الايفون 5 – خيال وفكرة لمزايا الجهاز القادم

وبالطبع يدور الحديث هنا عن رؤية خبراء شركة AatmaStudio للجهاز القادم وليس في الأمر من الحقيقة سوى أن ما نشاهده في الفيديو المرفق رائع جدا.

تابعوا المقطع وابلغونا برأيكم!

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

‫372 تعليقات

  1. وربي من جد
    وااااااو

    من جد روعه
    صراحه حمسني اني اترقبو
    والسعر اللي يبي يطرحه حلال فيه
    بس انا اتوقع انه بيكون من 5000 وما فوق
    يستاااااااااهل

  2. الى من يمتلك الخبرة والمعلومه أرجوكم أفيدوني انا انتظر اي فون فايف للان هل من احد يفيدني متى سيتم تداوله بالأسواق وكم تتوقعون ليكون سعره؟؟؟؟؟؟

  3. يا عرب فيه ملاحظه مهمه جدا…أخطاء إملائيه خطيره من غالبية المعلقين أرجو التركيز على الكلمات وأن تكون خاليه من الأخطاء الإملائيه وأن تكون الجمل مفيده وغير مبتوره  

  4. شنو كرهت جهازي شنو طاح من عيني
    انا مايهمني الخيال اهم شي انه نحيف بس والبطاريه تكون زينه هالاشياء تهمني
    وشكراً على هالخبر
    ونسيت شي مهم تقبل الله طاعتكم
    وعيدكم مبارك مقدماً

  5. إعلان هاااااااام

    عن صحة الجهاز الي في الفديو. الجهاز صحيح تو اخوي مرسل لي الجهاز من امريكا امس
    وسعره ٢٢٠٠ دولار وقالي اتبع تعليمات التشغيل حرفياً لأنه حساس
    والمواصفات الي شفناها في الفديو صحيحه ١٠٠٪ الحجم والكيبورد
    اما الفديو نصحني اخوي ماشغله لأنه تنبعث منه اشعاعات خطيره عاى مدى البعيد
    والأشعاعات هذي زي الي بالمستشفيات ( سينيه / بنسفجيه / إكس / ورابعه سماها لي ونسيتها
    وبداية الشهر الجاي ١ / ٩ يبدا التوزيع على اوربا ثم الشرق الأوسط

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا : نشكر جميع القائمين في برنامج التطبيقات على جهودهم .
    ثانيا : الكل يتفاخر في جهاز الايفون 5 مع الاسف لو فكرنا لوجدنا ان الهدف هو واحد .
    وخيرا : انصح جميع الأخوة بان يتركوا هذه المظاهر التي لا فائده فيها .

  7. باجماعه ما هذه السذاجه لقد قامت شركة ابل مشكورة بانزال التطبيق ios5 ولا يوجد فيه مثل تلك التطبيقات اما عن شكله فقد سبق ان اخبرت انه جهاز مشابه للحالي مع اختلاف بسيط

  8. أنا اللي اعرفه انو هذي التقنية اكتشفها عالم ياباني عام ٢٠٠٨ فيمكن ابل اشترت العالم هذا وطبقت هذا الاختراع على الاي فون ٥ ، راح يبين كلشي في وقته

  9. هههههههه خياااال واسع وجميل جدا الصراحه .. فيديو جميل لكن وششش خليت لافلام الكارتون ههه ..

    لله درگ يا ابل ههههه

  10. يا أخوان ليه اشاعه يعني انتم عشان نايمين وكسولين تقولون الكلام ذا العالم تصنع اقوى من الاشياء ذي.

    1. مهب عاقل مخترع الكهرب .. نااس ما ادري كيف تفكر .. خيااال واكبر من خياال الا اذا في ايفون ٢٠ يمكن

    2. مهب عاقل مخترع الكهرب وحناا ما ندري .. خيال فذ .. والا اقولكم يمكن يجي ايفون ٢٠ هههه الخلااا

  11. مستحيل آيفون فايف يكون كذا ، لكن خلهم يخففون الجهاز ويشوف حل للبطارية ، ويخلون التطبيقات مجانيه ، زي جالكسي وبعدين يصير خير على التقنيات الجديدة !!

  12. الله يثبت علينا عقولنا والا اي جهاز يؤدي الغرض وسليم ليه اغيره انا لن اشتريه الا اذا خرب اللي عندي والحمد لله علي اصحاب العقول الضعيفه

  13. في احد يبغا يشتري ايفون فور ؟؟؟؟؟

    نبدا المزاد ؟؟

    يالله نبدا من خمس الاف ريال من يزود !؟؟؟؟!!؟؟؟؟

  14. يصيير خييير آبل بيجيبون أيفون 5 ضعيف حيل و الياااااابان ألحين يصنعووون موبااااايل مثل الورقه وهو في جريدة أمس …،
    أيفون 5 كل شهر يقووولون الشهر الجاي بينزل وألحيين يقوولوون بالعيد أو بعده..،
    وأنطر يا حماااااار لين يجيييك الربيييع…..

  15. الكيبورد الليزر دي موجود زيها علي النت. تستخدمها للكمبيوتر او الايفون او الأيباد. بتتباع علي النت

  16. بصراااااحه روعه بس مني راح ينزل عندنا اللي يعرف يقول لي
    والمزايا اللي شفتها بمقطع الفيديو جد والا خيال من جد تحمست للجهاز كثير
    ارجو افادتكم

  17. جد ما اكثر الفيدوهات اللي تنزل عن ايفون 5 واشااااااعات متل الرز و4 مالو يجنن ليش مستعجلين على 5 بصراحه ازا الشركة استعجلت عليه حيكون في مشاكل مصنعية يعني أنا اهم شي يأيفون 5 اهم شي عندي يزبطوا الكاميرا بشكل افضل بكثيييير من4 لانها بصراحه هي والبلوتوث سلبيات ايفون 4

  18. يا ناس لا نكون سطحيين ومغفلين .. و على طول الخط ندور الجديد وال.. فيه اشياء كثيره اهم

  19. سبحااان الله

    يمكن يوم من الايام
    احنا اللي ندخل
    مو الكيبورد يطلع
    متشكررين اووي

  20. والله كل شي ممكن صراااحه زمااان ايااام أجدادنا ماكانو لايعرفون الجوالات ولا السيارات وصرااااحه كل شي متوقع قد اخترعو طايرات عااادي كل شي ممكن!!!!

  21. والله أني شاريه لو كان هذا ال 5

    روووووووعه جداً ناس تعرف تفكر ولا احد يستبعد شي هالايام

    اما اذا كان اشاعه والله قهر شوي

  22. والله أني شاريه لو كان هذا ال 5

    روووووووعه جداً ناس تعرف تفكر ولا احد يستبعد شي هالايام

    اما اذا كان اشاعه والله قهر شوي

  23. والله جميل ما بعيده ابل تسويها
    بالنسبه للنحافه عادي والكيبورد هم عادي لانه في شركات نزلت الكيبورد هذا
    لكن عرض الشاشه في الهواء هذا خيال

  24. ما فيه شي مستحيل الان
    بس كثر الاشعاعات والاخبار عن الايفون٥ عشان يروجون له قبل ينزل
    وانا بسراحه اقول ابل توهقة بعد الكم الهائل من الاجهزه
    الجوال وفيه منافس لها بسوق الي هو الاندرويد والوندز سفن فون لازم تطلع ابل جهاز يفرق كثير

  25. ههههههههههههههههههههههههـ
    والله رهيب بس شكله مره نحيف زي الصوره الي تنحط مع الايبود
    شكراً اخباري

  26. بصراحه شئ ولا اروع بس كل ما فرحنا بشئ يجيبوا الي بعده اطقع واحلى وأقول لشركه أيبل! اهدوووء علينا شوي ،

  27. السلام
    الشكل حلو مرررره بس بالسخف والنجف هذا يخوف
    يمكن يكون سهل الكسر
    مثلا الي يركب السياره مستعجل وغيره
    هذي مداخلتي
    وشكرا 

  28. أووووووه ماي قاد
    اما هي .. بالبيه اذا كذا
    بجد روعه .. بس احتمال خرطي ماتدرون

    لااله الاالله

  29. الصراحة لو كان كذا لأشريه ولو بعشر آلآف بس ما اتوقع
    وطلب بسيط يا اخبار التطبيقات انكم ما تحطون خبر او موضوع الا متأكدين منه لو سمحتو

  30. اي والله مباااااااالغ فيه وبقوووووووووووه بعد واذكركم مارح يتغير كثير الايفون5 وتقبلو تحياااتي

  31. هذا الخبر صحيح وما رأيتموه بالنسبة للكيبورد والشاشه عبارة عن برنامج يمكن ان تضيف في الجهاز وصلة يمكنه من تشغيل الجهاز بالطريقة التي رأيتموها ولكن هذه الوصلة لاتعمل إلا بالايفون ٥ فقط
    وصحة هذا الخبر أتيت به من أحد الخبراء الذين يعملون بالشركة المبرمجة
    وأرجوا بعد ذلك أن لا تتعجبوا من شي فكيف تتعجبوا من شي لايساوي ماوصل له الايفون من مزايا كما وصلت له الرمانة
    فبالفعل الايفون الان يحاول جاهدا الا تسبقه الرمانة الذي يعتبر الاشهر بكندا واوروبا من الايفون بتحديث برامجه ليواكب ماكان مخطط له منذو زمن ليس ببعيد
    وأكبر مثال الان انظروا بالايفون كيف يتواجه مع الشركات المنافسة أمثال سامسونج والبلاك بيري في المحاكم
    تحياتي للجميع

  32. انا برأي يا اخبار التطبيقات
    لا تنزلوا اخبار جديدة عن الايفون ٥ لانه بجد زهقنا وملينا
    انا احب الايفون بس ماصار تلفون هذا كل شوي اشاعة
    يا اما تنزلوا خبر اكيد عن هالجهاز ولا لأ
    ياخوفي يطلع بالاخر شي غيييير
    لاتزعلوا من كلامي

  33. ماشالله هادي انا اسمعت ابها انهو بينزل لابتوب كدا بدون شاشه عام ٢٠١٢

    هادا الايفون بجي السعوديه يمكن ٢٠١٢

  34. اممممممم

    ممكن ليه لا التقنيه في تطور مستمر

    وياليت يكون شي رسمي بدل هالنقزات اللي مالها داعي

  35. شكله مثل الأيبود حق ولدي يلعب فيه أصير أنا وهو مثل بعض وين اللي يقولون شفاف وخرابيط وانه شفاف وغريب بالشكل عن اللي قبله مجرد إشاعات لااقل ولا اكثر خرابيط ابل وايضا يقولون انه يشحن لاسلكي. تقولون كنه سكني جني من نفسه يشحن اسم الله علينا

  36. شكله مثل الأيبود حق ولدي يلعب فيه أصير أنا وهو مثل بعض وين اللي يقولون شفاف وخرابيط وانه يشحن لاسلكي. واعني كله خرابيط. اخرطي.

  37. شيء شبه خرآفي مو الخرآفة بحد ذآتهآ.
    بس تكفون إذآ نزل السوق قولوا لي. وترى برنآمج الليزر بينزل أكيد يا حقين آي فون ٤ لا أحد يستعجل ولآ يقول آي فون ٥ غالي عليْ

  38. ششنو هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شي فوق الخيآل .. يجنن .. يصرع .. يذبحح .. يموت

    بس ي ليت يغيرون شكلو .. لأنو زي الأيبود

    مَ اتوقع انو كذب وكيذآ
    أبل جن يسوون أي شي
    زي م طلع ايفون ٤ والناس كآنو متحمسين له .. وبيتجننون عليه
    ذححين صار عآدي .. ححتى البزر صآر عندو ايفون ٤
    ونفس الححكآيه حَ يكون ايفون ٥ !!! 

  39. الجهاز راح تكشفون فيه عيوب اولها استهلاك واسنفاذ شحن البطاريه بسرعه نظرا لقلة سماكته ودقة بطاريته وايضا ستجدون مزايا مفتقده من الفئه 4 ليست متواجده في 5 لذا لا يمكننا التسرع والإقبال بالشراء الا عندما ترون ماهي الاخطاء المصنعيه سواء في اعداد البرامج او اخطاء بنظام الجهاز

  40. الكيبورد معقوله ممكن الواحد يصدق بس نقطع الفيديو اسمحلي صعب اصدقها الا اذا شفتها بعيني ( يعني قدامي ) مش مقطع فيديو .
    ولكم جزيل الشكر

  41. من جد رووووعه
    ومو غريبه على شركة آبل تسويها ولكن بصراحه الفكرة مقتبسه ومأخذينها من جوال الرمانه مثل حركة البرجكتر
    اما فكرة الكيبورد حلووووه جدااا ومريحه ومسليه بنفس الوقت واتمنى ان تكون موجوده بال 5 

  42. من جدكم
    ممكن نصدق انه خيال
    بس في الواقع مستحيل
    حجم صغير
    شاشة
    اقول مشكورين ع الترويح

  43. مو معقوله ٣ اشهر انتظارثم ٣ اشهر بحث و اسئله عن اماكن وتوفر الجهاز ٣ اشهر معرفه الجديد بالجهاز ومزاياه ثم ٣ اشهر اشاعات واخبار عن الجهاز الجديد وهكذا حولتنا ابل لفصول سنه متكرره

  44. تحياتي والله بيني وبينكم شي عجيب وفي نفسي سميت بالله اخوووووووف 5 مرررررره

  45. لا ارجو شياء بهده المبالغه بعد ستيف جوبز .. انه الاب الروحي لهده الشركه .. وفي مقولته بمعنااها عندما ينتهي ما يبهر به الناس دلك يوم استقالته .. ف انتهى ما فكر فيه هدا العقل الكبير مادا ترجو من شخص ياتي بعده

  46. والله أذا كان العرض اللي بالفيديوووو حقيقة فسيكوووون جداً روووووووعة وراح يكتسح الجوالات الأخرى المنافسة مثل/ جلاكسي وغيرهاااااا من الأجهزة الأخرى.. ابصراحة عرض جميل

  47. الاشعات هذي فقط ليظرب سوق الايفون ٤ (( كل ما جات اشاعه عن صدور الليفون ٥ كل ما نزلت قيمت الايفون ٤ ))

  48. ترا زي الفيديو أنا توني امس. شارتنه بس. ماراح اقول لكم. من فين من بلاد وسعره غالي متتخيلون يعني مو ١٠٠٠ولا٢٠٠٠ولا٣٠٠٠ شريته ٧٠٠٠

  49. يا جماعه هذي مجرد شائعات..وترى الاي فون ٥ نزل بالرياض و سعره ٥٧٠٠
    وصدقووووني..مايستاهل هالسعر..ومثل ماصار مع ٤..كلها كم شهر وتلقونه صار ب٢٣٠٠

  50. لالالالا وييييييين سلامات مااعتقد انه كذا أنتو بالغتو كثييييير فيه لكن لو كان شكل الايفون كذا راح يكون رهيييييب بـس إحنا نقول انشالله يكون كذا وشكرا اخبار التطبيقات

  51. بروجكتر صعبه اشوي يعني شفنا كاميرا السوني الجديده
    فيها بروجكتر تنهضم بس جوال صعبه ع كذا ولا بعشر
    الاف

    واذا فيه صدق انا اول واحد بياخذه  

  52. قسم لحستو مخنا بايفون 5 الله ريتو ما ينزل هالجهاز من كثر ما حكيتو عنة

    اتركو العالم بحالها نازلين تراقبو خاق الله

    كل ساعة تنزلولنا خبر عن هالجهاز وما في اي تصريح من الشركة عنة

  53. فضضضضيع احس بيستخدمونه اامدارس كككثير كان فيه خاصية البوروجكتر اعجبتني بقوووووه
    ووسخفه منااااسب بشكل
    الله يرزقني اياه يااااارب وكل من بغاه

  54. لا ليس غريب وهذا ببساطة علم. بمعنى علوم وعمل النتيجة إبداع بشري في الدنيا

  55. احبتي ببساطة هذا علم من قبل تعجبنا من اشياء كثير مثال الاقمار الاصطناعية واستعمالاتها على الارض والسيارات والطاءرات والجوال

  56. رووووعه الى الامام يا اببببببل <3

    سبحان لله وبحمده .. سبحان لله العظيم .. اكثروا من الاستغفار في رمضان ..

  57. الاخراج مثير جدا ولكن هل يعقل ان شركة ابل توصلت الى هذه التقنية العالية
    هل تتذكرون اشاعاة iphone4
    عذرآ ولكن مارأيته كان من نسج خيال مبدع
    شكرآ جميعا

  58. الله واو مرة روعة لكن هو خيالي في بعض الجوانب لكن لا تقولون مستحيل ابل ذكية وراح تعرف كيف تسوية

  59. لتعريب ان أخيب آمالكم و لكن التقنية الاخير لم نتوصّل اليها بعد ولم توجد بعد الا و هي العرض من دون انعكاس او يكون مصدر للنور يعني انعكاس مثل البرجيكتر مصدر مثل التلفزيون بجميع أنواعا تقنية الكيبور اللي تنزل و نعرض تحت معقولة و ممكنة للوقت الحالي و لكن لن تكون متعددة اللمس في الوقت الحالي يعني دقة دقة هذا لو انها نزلت بالايفون الجديد و رجاءً لا تصيرون كذا اي خرافة تكنلوجية تصدقونها انا ما اقول انو مستحيل و لكن للوقت الحالي لن يتم و الوقت راح يثبت كلامي الشحن اللاسلكي معقول نوعاً ما و لكن اتوقع ان يكون له اضراره بس انو تطلع شاشة بالهواء للوقت الحالي مستحيييل

  60. عجييييب نااايس بس يقولون رح يصنعون الايفون ٥ شهر عشرة كيف هذا عنده نحنا صراحة دار رأسنا قولوا شي حقيقي وواقعي

  61. جد إذا الميزات هذة موجودة فيمكنني القول اننا وصلنا لدرجة الخيال العلمي
    انا مررررة مذهووول
    رااااااااااااااااااااائع

  62. ان شاء الله يكون مثل الي شفناه وتخيبون ضننا في الايفون5 والله احنا في فارغ الصبر متى رح ينزلمضبوط بدون اشاعات

  63. ههههههههههههههههههههههه أنا أحزن على ألي صدق الفيديو هههههههههه ترى بقووووووووووووووووووووة مبالغ فيييييييييييييييييييه ترى لا تصدقوا هههههههههههه ترى خداع

  64. مأاستبعدها وشي غير خيالي على الاطلاق من فينا توقع الايفون بتطوره الحالي،، ولكن ليس بأيفون 5 ربما بالاجهزه القادمه

  65. شكرًا اخبار التطبيقات
    بس ياليت توقفوا التقارير ليين ماينزل
    هذيك الساعه كثرو منها

  66. والله الجهاز أكثر من رهييييييب
    بس خسارة ،، هذا بيكون على عهد عيالنا ولا عيال عيالنا
    من جد يالــيــل مـآطـولـك

  67. اعلانات فقط لتسويق الايفون لان شركته عليها مديونيه
    ونزلت مساهمه من اغنياء العالم ومن ضمنالاغنياء الامير الوليد.وله عشرون بالمئه

    1. ههههههههه

      والله ما ادري اقول رائع او لا

      بالفعل كل شي بوقته حلو

      شكرا ابل

  68. هو صرااحه حلو بس ما اتوقع راح يصير زي اللي شفته لان صعبه ممكن ف المستقبل بس هالوقت ما اضن. بس انا متحمس للجهاز ومشكورين آبل ونامل منكم الاكثر والي الامام. :)

  69. أنا كنت مع مدير الشركه واطلعت ع النموذج يشبه بالضبط. ابو بصمه مافيه فرق اللهم أني صايم

    1. ايه لو في قولي بصراحه انقهرت جهازي الايفون ٤ توه جديد وماعندي نيه اغيره

    1. ممكن تشتريلي معاك

      الفديو روووعه حلو الجوال يكون نحيف مثل جالكسي اس تو يجنن

  70. صراحه شي خياااااالي

    ولكن مازالت كلها تكهنات وتوقعات
    ومازلنا ننتظر الحقيقة من آبل

    ياااارباااهـ ماذا فعلتي يا آبل بنا
    نشتري أجهزتنا الجديده وننتظر
    على أحر من الجمر للاصدار القادم
    إنها فقط من استطاعت ان تجعلنا نحبها للجنون

  71. الصراحه شي جميل ولكن لازال جهاز الرمانه افضل منه بموصفات عده وهذا انما يدل على اخذ بعض الافكار من نفس موصفات الرمانه كالبرجكتر لكن نتطلع الى ماهو احسن ومن ناحية الكيبورد هذا الشي الي اعجبني فيه لكن عسى بس يكون بالسعر المعقول مو يستغلون الشعب

  72. ياعمي ارحمونا هلكتونا بالايفون 5 حشى ماصارت قسم اني كرهتو هالجوال فبل لا ينزل

  73. بصراحه التسجيل المصورررر رائع جداً ومافيه شي مستحيل امام المبتكرين ..

  74. هذا المقطع سبق ان عرض مثله لجهاز الرمانه تخيلات قد تكون حقيقة في المستقبل ولاكن ليس في الجهاز القادم

  75. اعتقد انه تقرير مختلق

    كثره شائعات ابل والتاخر في نزول الايفون ٥

    سوف يجعلنا نرى ما هو اكثر من هذه التقارير المفبركه

    رغم قوه ابل وقدرتها الا التقرير يظل مبالغ فيه

    على الاقل في الوقت ويا خوفي من كثره التقارير

    و الهيلمه الاعلاميه للجهاز نخترع في عقولنا جهاز خارق

    ثم نصدم في الواقع بجهاز غير الصوره المرسومه

    فبرغم قوته الا ان الخيال سوف يقلل من مكانته

  76. سواء هو ايفون5 ولا ايفون6 ماراح نشتري ايفونات بعد اليوم
    ليش هو حلى كل مانزل ايفون على طول اشتريناه

    1. من جد !!! والله هذول لاقينااااااا كل شوي منزلين منتج جديد خلاص عاد والله فلسنا

    1. الله يجزاك خير صراحه الشيخ المحيسني يخلي الواحد يخشع ويبكي غصب عنه حتى لو قلبه حجر.

  77. سبحان الذي علم الانسان ما لم يعلم

    كل شي ممكن
    ابل سباقة
    وقد ظهرت هذه الاشياء التقنية في العالم فلا نستغرب ان تضاف الى جهاز ايفون 5
    بعد ان تخطى الايفون العالم بكل مراحله

    اسأل الله ان يأتي يوم ويكون التفوق من المسلمين

  78. Wwwooooooww
    ماااااااشاااللللهه مرررررررررة حلللوووووو
    معنو ماأتوقع إنو حقيقي حيسووه
    بس حلووو الواحد يتخيل
    وأصلا أپل مووو بعيييييدة عنهم أعرفهم مجانين يسووها

    1. والله من الهياط عندكم شوفولنا بس تطبيقات زينه وتفيدنا وفكونا من هل خرافات هاذي لاتخلونا نفقد الثقه فيكم هاذا وانت الوكلاء وكلامكم كذا عيب عليكم كل شوي جاك الذيب جاك وليده عيب

    2. يمعودين هذا الفدية توقعات وخيال لا تسوونهه حقيقه الى ان ينزل ومثل ما گال المثل رافك الچذاب للباب هههههههههههه

    3. هههههههههههههههههه يسلم بؤك يا بوو فيصل بس قووووويه والله …بس كل شي جايز ما تدرون !!!!

    1. شوفو تفكير الا جانب الواحد يعرف يشغل تفكيره مو مثلنا لا رجال ولا حرمه كلن علا همه سرا

    2. بليز لا تمشي على مبدأ الشر يعم والخير يخص / احنا إللي نقلل من قيمة أنفسنا ولا ترا بجد فينا نماذج لديها الكثير من الأفكار والإنجازات
      شكراً تطبيقاتي

    3. صاااااادقة زي ما عند الاجانب من افكار و ابداعات احنا بعد عندنا افكار و ابداعات بس كلن و مجاله

  79. كل شي وقته حلو لا ترفعونه للسماء وللحين توقعات انه هو اللي نازل لا نزل بالسوق اظهروا لنا علومه

  80. اتمني يكون الايفون 5 بالمواصفات هذي الي شفتها
    بس اتمني شكله يكون احلا من جذي

    1. افكار رائعة ولكن يعني مبالغ فيها انها تكون على جهاز تلفون
      يعني ما خلو شي للمنتجات الثانية…… بس أكيد ابل دائماً سباقة بالتطوير
      الف شكر اخبار التطبيقات على أخباركم الرائعة

  81. هههههه ياليل ماطولك
    خلاص مانبي اخبار عنه فكونا واللي يرحم والديكم شوفولنا تطبيقات زينه بدل ما تركضون ورا الاشاعات

    1. أكيد اشاعه اساسا هالوقت صار كل شي فيه اشاعه
      ما استبعد انه يكون اشاعه

    1. ما ادري لكن مثل ما قالو اخبار التطبيقات الفديو مبالغ فيه بس مين يعرف يمكن بيوم من الايام الفكره تكون واقع حقيقي.
      اتمنى ذلك. وشكراً اخبار التطبيقات

    2. وقفوا الاشاعااات تكفون .. بعدين اسم البرنامج اخبار التطبيقات مو اخبار الاشاعات

    3. خيالي بس ممكن في المستقبل تتطور ابل ونستخدم ري كده في المدارس بدال البروجكتر والاب :d

    4. لاا ياخووواني وياخوااتي الكرام <<< مسويه نفسي اتفلسف … المهم .. هذا مو صدق .. هذا تخيلات اقتراحاات .. يعني نااس يقولون لابل لييش ماتحطوون كذا و كذذا .. بسس خلاص .. اصلا نززل ايفوون فاايف .. يلا شباااب .. خلينا نرووح نشترييه .. يلااااا .. !!!!

    5. ليش لا توقع كل شيئ من ابل خخخ
      وانا كذا ولا كذا راح اشتريه لان الرابع بايخ اصلا الناس كلها معهم ايفون ٤ حتى الصغار

      يلا بالانتظار المؤتمر ونشوف كيف يطلع الجهاز

    6. جميل جداً

      على ما اعتقد هناك شركة انتجت مثل هذا الجهاز اقصد تقنية 4D بس من جد روووعة

    7. الله جوناااااااااااان مشاء الله
      صرااااااااااحه هاذا أحلى الأجهزة

    8. اصلا هذا هو الايفون 5
      لكن بصراحة مسكت
      في غاية التطور والروعة
      راحت فيها شركة نوكيا وضاعت بين البلاك بيري والابل صارت تجارتهم بجهاز الكشاف بس علشان هو الجهاز الاضافي مع البلاك والايفون

    9. ياناس هاذي كذبه من ابل يبون كل الناس تشتري الايفون ٥ وهو زي الايفوات القديمه

    10. قوية حدهههههههههها او على فكرة رحوت شركة ابل في ولاية كنتاكي او قال لي الموظف ايفون ٥ راح ينزل بدايت السنة الجديدة او اقدر استبدل الايفون٤ بالايفون٥ مع دفع الفرق^_*

    11. سعادة الكاتب الفزعة مربع المقطع عندي شاشة رمادية مكتوب بوسطها فلاش بالانجليزي يعني ماناظرت المقطع ليييييييييش بغيت حل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى