تقارير أبل

ابل تعد 26 مليون جهاز ايفون 5 للتسويق حتى نهاية العام

قال موقع  techcrunch المتخصص بالأخبار التقنية في تقرير خاص له، إن شركة “ابل” تعتزم إنتاج 26 مليون جهاز من نموذج الجيل القادم للايفون بهدف تسويقها حتى نهاية العام الجاري إضافة إلى أن “ابل” زادت من أنتاج أجهزة الايفون بصورة عامة بنسبة تتراوح بين 12% إلى 13%.

ابل تعد 26 مليون جهاز ايفون 5 للتسويق حتى نهاية العام
ابل تعد 26 مليون جهاز ايفون 5 للتسويق حتى نهاية العام

وعلى ما يبدو، فإن “ابل” ستطرح خلال الشهرين القادمين الجيل الجديد من جهاز الايفون وتتوقع أن يحقق مبيعات تعادل ما حققه سلفه جهاز الايفون 4 منذ ظهوره في يونيو العام المنصرم، بل وان يتخطاه من حيث الإقبال والمبيعات.

ولهذا تستعد شركة “ابل” لتسويق 26 مليون جهاز من الجيل الجديد لجهاز الايفون حتى نهاية العام الجاري. وإذا أخذنا بعين الاعتبار كمية الأجهزة من ايفون 4 وايفون 3Gs فمن المتوقع أن يصل عدد الأجهزة التي ستطرحها شركة “ابل” في الأسواق حتى نهاية العام الجاري قرابة 100 مليون جهاز.

وفي حال تمكنت شركة “ابل” من بيع جميع الأجهزة التي تعتزم طرحها في السوق من الجيل الجديد لجهاز الايفون، فإن هذا سيعتبر انجازا جديدا يطغى على الانجاز السابق حين تمكنت “ابل” من بيع 18.65 مليون جهاز في الربع الثاني من العام الجاري.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

‫277 تعليقات

  1. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته انا وودي بواحد من ايفون ٥ لكن انا اشتريت ايبود توتش اول مانزل وقهروني اللي حولي يقولون حق بزران وكلهم ايفون ٤ ومتكبرين ابي اكسر روؤسهم يامال الحمى

  2. والله انكم مساكين بتصدق عليكم بالخبرية هذي اسمعوا اولا الخبر توه واصلني مافي ايفون فايف اللي بينزل ايفون فور جي اس الجديد بس واخر سنة ٢٠١٢ ينزلون الفايف وعلي ماجرا كل ماينزل جهاز اللي بعده يكون اس والحسابة تشتغل وبالنسبة للمواصفات بكون اكثر سعة واكثر شحن وسلامتكم نصيحتي لحد يبيع اللي عندة

  3. ياااااااربيه الحين يادوب جمعت المكافأه وشريت ذآ

    ليه مستعجلين بالفايف خلونا نتهنى شوي آننا ع الموضه

  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كل التوفيق لـ شركه جوال ابو كششاف

  5. تبون الصراحه هذا غباء الحين الي عنده ايفون ليه بشتري الجديد الي بينزل بس خساير الواحد منكوم المفرض يجمع فلوسه لعياله او لسياره جديده او بيت

  6. وربي في ردود وش يحسون ماتدري

    الحين الرجال جايب خبر وذولي هواش نكات وهاذا ابا واحد

    والثاني لاتنسوني شحذه قدام الله وخلقه

    بعدين الايفون وغيره معاك خذه مامعاك لا

    تشرح للعالم ضروفك الماديه عزيزي تبي فلوس ..؟

  7. يا ها الابل اللي سفهونا
    احس ماهو بعيد عن فور
    وحماس الشعب مررا عالي
    وكلام ابو نايف سليم من رايي الكل يسمع كلامه

  8. شباب الي يبي ايفون ٥

    يستنى الى ان ينزل ٦ بعدين ينزل بالسعوديه

    ولا بعد تلقاه بالسوق السودا متعاملين مع موبايلي

    والاتصالات تنزله بعد ٥ خمس شهور من ينزل في موبايلي

    ،،، عزيزتي موبايلي تلعبين معنا شطرنج مثلاً !!

  9. هلا وغلا

    حلوو انا ابغى اششتري الايفون٥لكنً بـكم آلأيفــًون٥??!~

  10. واو اكيد ابل بتخسر خسارة لانة مافي جيلبريك ومافي
    بطاقة على قولتكم يعني خسارة ابل وربح سامسونج

  11. واو اكيد ابل بتخسر خسارة لانة مافي جيلبريك ومافي
    بطاقة على قولتكم يعني خسارة ابل وربح سامسونج

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

  12. اقووول والله يا انا شاريته بهالسعر بس اذا ما شريته الكل بيشريه قبلي وبكون انا اخر وحده اشريه يعني ما يكون لها طعم

  13. المشكله كل جهاز ينزل من بكره والعالم في مجمع الاتصالات وبعد كم يوم تتفأجا بعيوب ولا ملاحظات في الجهاز من ناحيتي انا بنتظر لين اشوف راي الناس الكاش الي ماتصدق علي طول تشتري ـــــ وبعدين اقرر

  14. عشوائية الشركة في الانتاج
    ربما يتسبب في فشلها مستقبلا
    من أول ما شريت الجهاز والأشاعات شغالة
    بينزل الآيفون الجديد الشهر الجاي ولا اللي بعده
    أي حكمة عند شركة كبرى في ذلك
    لم أرى شركة تنتج جهاز وفي أقل من عام تنتج جهاز ثاني
    حتى أصبح الناس يندمون على شراء أجهزتهم
    ما هكذا يكون التنافس الإنتاجي !!!
    هذا تنافس فاشل ( الشركة تضرب سوقها بنفسها )
    مثل ما يقول المثل : على نفسها جنت براقش
    بهذه الطريقة تبدأ الشركة تخسر عملاها
    ويبدأ الناس بالتسرب إلى سامسونق وغيرها
    نصيحتي لأبل بالحكمة والثبات
    وإلا ستفقد من نجاحها المقومات

  15. جماعة الخير تقولو نزل وكم مشاركة البعض يقول عاد اشتراه

    وانا للحين ماشفت شكله فالنت كله يقولو احتماليات فقط!!

  16. انصحكم لا تشترون لان ال٤ و٥ نفس الشييي والفرق بسيييط جدا لا يذكر
    وان الله لا يحب المسرفين!

  17. ارجو جلب المميزات اللمتوقعه مع المقارنه بالآيفون ٤ لكي نعرف الفرق ياأصحاب الصنف

  18. بسرعه الي عندهم ايفون ٤ بسرعه انطلق إلى اقرب محل
    وبيع الجهاز والحق باقي فلوسك لاتروح عليك .ههههه

  19. والله ابل كل شوي مطلعين شئ جديد ايفون٥ بعدين ايفون٦ وش بقى ما طلعوه؟!؟!؟!
    بس اعترف انهم اذا جو يصممون جهاز يدققون زين)؛

  20. هههههههههههههههههاااااااي شركه ابل انا منتظر ايفون ٥ من قبل اربعه شهور الين متى انتظر الله يعينا عليكم صراحه ابل مابعدها شركه

  21. وانا بعد ويااااكم لوسمحتواااا ابي واحد بس راح يكون من جيب الشباب الحاضرين لاهنتوااا

  22. صلحو مشكله البطاريه بسسسرعه تخلص اخلصت اعماركم ان شاءالله مو لكممم لابل ..

  23. ماوراكم سالفه
    اصلان لازم
    ينزل خبر في الموقع الرسمي خراطين لنت وصورت الدجاج علينا

  24. اول شيء ياشركه ابل المحترمه حنا نحبك ونغليك يكفي ان اسمك (ابل) والبل هي عطايا الله هههه عندنا بس شويه ملاحظات نبيكم تتفادونها في ايفون 5
    البطاريه صار الجوال تقل وغد كل ساعتين والرضاعه بفمه
    وبالنسبه للشعار صح هو تفاحه ماكوله كانت معيارتك وانت صغير بس عاد اليوم صايم واناظر الجوال بغيت اكله ياليت تغيرونه من تفاحه الي بطيخه مفقوشه يعني دام حجم الجوال كبر لازم نكبر الفاكهه

  25. انا شكليي بنام في مكتبه جرير علشان اول ما يدخلوون البضاعه الى يلااقوون خشتي خخخخ

  26. اذا عندك احد يدرس في امريكا يشحن لك واحد ارخص للك من محلات السعودية النصابين اذا جيت تشتري قالك اصبر اجبة للك من المحلي الثاني وهو يجيبة من الوكيل حرامي اكثرهم يمانيني

  27. نفس الكلام يقال عند نزول جهاز جديد

    ( ماانصح احد يشتري لانه مبالغ بسعره ويمكن فيه عيوب )

    وتتفاجئ ان الجهاز خلال يومين خلص من السوق

  28. لا حول ولا قوة الا بالله
    الايام بيننا ايفون قبل ال ٢٠١٢

    و عالغالب بنص السنة الجاية
    مافي مصدر موثوق للخبر
    بعدين ابل كل ما نوت على شي
    ترزلي ستيف جونز يسولف عنه

  29. الايفون هوا الايفون مايفرق كثير من اول واحد اليين ٤ و ٥ انصح اللي معاه ايفون لاياخذ الجديد ويوفر فلوسه ، اما اللي ماعانده ياخذله اخر موديل .

  30. عطيتو الجهاز أكبر من قدره .. آبل صار اسم لا أكثر
    وكل ما نزل جهاز ما تلاقيه مختلف عن اللي قبله الا في معالج ولا سرعة
    والله فيه أجهزة منافسة كثير ، بس ما لقت فرصة !!

  31. طيب الي عنده ايفون٤ ليش يبيعه يحدث السوفت وير حقه وخلاص انتهى الموضوع ويصير جهازه نفس الايفون الجديد علما ان ايفون ٤ توه جديد وخله ينتظر ايفون سته او سبعه وش المانع بس تبذير علشان عندي فلوس

  32. مساكين الي عندهم ايفون 4
    باقي لكم شهرين وراح تصير اجهزتكم مع الاطفال هههه

    والله انصحكم لحد يشتريه والي يفكر يغير جهاز
    يشتري جهاز ( جلاكسي اس ٢ ) والله بصراحه جهاز
    لا يعلا عليه حتا لو نزل ايفون 5 ما راح يكون بلمميزات هاذي.
    وشكرا اخبار التطبيقات

  33. والله ودنا نشوفه كيف شكله وايش المواصفات اللي فيه وايش الفرق بينه وبين الاي فون فور والى الامام ياابل

  34. رساله ارجو ان تنشرونها
    اخوانكم في الصومال يحتاجونكم تبرع
    لهم بدينار او ريال او درهم ساعدوهم
    الهنود الي هم شتغلون عشان المعاش يتبرعو وانتم ماتحركتو

  35. الاسعار راح يكون نفس سعر 3و4
    اصلا شركة ابل نزلت سعر 4نفس سعر3
    بس للاسف الجشع عند بعض التجار راح ينزل غلي
    بس سعره راح يكون ٢٧٠٠ريال لحد يستعجل في شراء الجهاز

  36. الي سمعته ان ايفون ٥ يمتاز انك تكلم فيه مجانا بدون شريحه لاي ايفون ٥ والله اعلم وكلها شائعات لشفط الجيوب المهم ان جبت حصاله وجالس اجمع قريشات لايفون٦

  37. يوووه هذا لين متى بنتظره ترا خمّيت بال3GS
    اهم شي البطاريه ولا السرعه هيّنه بالنسبه للبطاريه

    اما اللي يقول نوكيا طاح سوقها ، هو طاح لكن سعرها ماينزل لما تبيعها وهذا اللي يميزها

    يوم ينزل للامارات بلغونا

  38. انا معاكم انو الايفون حلو بس لا بلوتوث في ولا نقددر ندخل ممومري خارجي والصوت مو بذاك الشي عالي بطارية تخلص سريع سريع في الايوم اشحنو اكتر من مرتين الا متى نعاني كدا مو مصبرني علي غير برامجو الي احتاجها احسلكم خلو فلوسكم اشترو جهاز تاني مع الايفون االقديم حقكم زي جالكسي اس او اي شي والي يبغا الكشخة يصير عندو جوالين وغير كدا يصير مستفيد الاشيا الي ناصتو هنا يعوضو بالجهاز التاني ((( لا اله الا الله محمد رسول الله )) ،(( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )) ..

  39. جهاز الايفون 5 روووعهً أكيد راح يكون فيه مميزات تفوق الايفون 4 بس نستنى متى راح ينزل بالسوق وكم سعره أكيد ماراح احد يقدر يشتريه اول ماينزل لان مثل ماقالتو كلكم السعر مبالغ فيه راح يكون لكن كل اللي نتمنىً يكون جهاز يغطي على كل اجهزة الشركات الاخرىً الى الامام ي شركة ابل وبالتوفيق .

  40. نوكيا لا غنآ عنه حتا بالبقاله تحصل شاحنه لو بالصمان صح عندي ايفون ٤بس نوكيا وبس

  41. مساكم الله بالخير ، الحين عساني استخدم كل تقنيات ٤ عشان أبيعه واشتري ٥ يعني ماله امل اشترييه !!

  42. اقول يازين ايفون٤ يعني علشان الشكل جديد بس تبون تبيعونه وتشترونه وهو نفسه من داخل الفشخره اتركوها

  43. مشكورين اخبار التطبيقات
    ولعت ابل نار المنافسه بينها وبين الشركات الاخرى
    يالله خلنا نشوف وشلون الاي فون الجديد

  44. زين ذكرتوني بالموضوع هذا
    خلوني اكلم رئيس شركه ابل عشان يرسل لي آي فون 5
    لانه كان زميلي في المتوسط ولو انه كان قعيطي
    اللي يبيني أجيب له جهاز يقول لي بسرعه

    والله شكلنا المره هذي بناخذ قروض عشان الايفون خخخخ

  45. والله إني أستغرب منكم يا شباب اشد الاستغراب
    الحين وش الشي المبدع في الايفون ابغى شيء غير الشاشة اللمس والحين كل الشركات الثانية لها نفس المميزات
    طبعا الايفون بدون برامج لا يسوى ريال
    ومع ذلك فمن الغباء أن ننسب الفضل لابل عندما نجد برنامج مذهب هو من تصميم المطورين
    والله الايفون مبالغ في سعره واكثر الناس معجبين بالبرامج وبس وأما قدرة الجهاز داخليا فلا والله مو هو الجهاز المميز انا اقول هذا الكلام وجهازي آيفون ٤ ولكن في طريقي لشراء سامسونج جالكسي إس فهو جهاز فيه جميع مميزات الايفون والنوكيا وسربع وخفيف ولا جلبريك ولا هم. ولا تكسر البطاقة ولا هم يحزنون ورخيص بعد
    بس عجبي منكم يا عرب
    انا كنت ربكم بس شغل مخك يا خي لا تقعد تقوووول ابل ابل وبس

  46. لا ننظر إلى الجوانب الشكلية والمظهر أهم شئ المحتوى أنا اقول نركد شوي إلى أن يبان على حقيقتة تكون ماهناك مشاكل في السفت وير وجودة كاميرا وسرعة افضل على كذا ممكن تغير وأنا ضد إني ابيع جهازي القديم تكون إضافه لو شريت جديد
    المشكله وييييييين آيفون 4 جايني هديه
    يعني لازم اردها بالمثل واشوف 5 بيكون غالي الفزعة يالآيباد

  47. • لأني احبكم
    اكثروووووا من الاستغفارفي اخرايام المغفرة فربما لانكون احيآء في الاعوام القادمة

  48. انا ابي واحد بعد
    بس الله يعين ع سعره واوك كود تبيع ثيابك
    واخيرا جعلني الله واياكم في هذا الشهر الفضيل من عتقائه من النار
    قولوا امين

  49. السلام عليكم الحين الايفون٥ في كل الاسواق ولا في منطقة معين..؟؟

  50. هلا وغلاا اييفوون ٥

    ممكن تبعوونه مجااني ههههه

    كم بتبعووًن آلآيفوون ٥؟؟!

  51. بصراحه ان عندي 3Gs ولا أشوف فيه فرق جوهري بينه وبين ٤g
    واعتقد ان الجهاز القادم نفس الشي

  52. اقول خلونا ع آيفون ٤ والله لو سحبنا عليه شهر بسكون سعره اقل من آيفون ٤ المشكله انه اذا نزل ايفون٥ راحوا الناس بسرعه ويشترون وتحصلهم مالهم ٦أشهر من يوم اشتروا ايفون٤ لاوبعد توه يتعلم قال ابغى آيفون ٥ لاتصدقوا الفروقات الي يقولوها ممكن يكون فرق بالشكل او حجم الذاكرة أشياء بسيطة

  53. شكراً
    العجيب انه المسأله مستمره من سنه لسنه لازم نغير الجهاز وكأنها عاده وبس عندنا
    طيب هذا مو تبذير والله منعنا من التبذير

  54. ان كان يفرق فقط عن الاي فون ٤ بالشكل أنصحهم لاينزلونه نحتاج تغييرات في الاوبريتينق سيستم ونصير ما نحتاج جيلبريك..معقولة عشان اغير نغمة جوالي لازم من الجيل بريك؟؟؟ صارت نغمة الاي فون مقرفه من كثر ما نسمعها واذا دق جوالي الكل يناظر جواله…..والله غربلتنا ابل
    بأخذ لي جالكسي إس ٢ و راح ارتبط بأبل عن طريق الايباد فقط ونو مور اي فون

  55. اقوووووول يازينه بس واللي مايقدر يشريه يجمع اللي يقدر عليه ويعطيني اياه وانا بزودله واشريه له،،،،، هههههههههه

  56. يا اخي والله مش ملحقين مع ابل اي فون ٣ وبعده اي فون ٤ والحين اي فون ٥ يعني بعد وين يبغون يوصلون والله تعبنا واحنا نلحق ورآهم والله من القهر ان عندي اي فونين ٣ و ٤ وشكلي ناوي علي ٥ بعد وبس الي متي وانا تخزن بهالاجهزه

  57. السلاااااااام عليگگم اخباااااركم متى رااااح ينزل في الاسواااق اي شههـر ماااأحد يعرف شكله

  58. مشكورين،.،
    اهم شي يكون في ايفون ٥ مميزات غير عن الايفون٤
    لانه فيه مشكله بسيطه !!! البطاريه أتعبتني كل يوم اشحنه مع أن استخدامي مو كثير عليه سؤال انتم مثلي ولا بس أنا كذا :(

  59. بهذه الطريقه والاستعجال في اقتنائه سوف يشعل السوق السوداء برفع الاسعار وهذا ليس من صالح الجميع لماذا لا نتريث قليلاً
    ونحمي انفسنا من جشع الموزعين الغير رسميين لمثل هذه الاجهزه
    جهازك الذي بيدك الان لايفي بالغرض الذي تريده حتي تواجد هذا الجهاز في الاسواق اكثر من شهر علي الاقل وسوف تراء عروض البيع اقل مما تتخيله
    والواحد عقله في راسه ويعرف اللي له واللي عليه
    وتمنياااتي لكم بالسعد والسرور طيله حيااتكم

  60. ويبقى السباق نحو الكشخة قائما الكثيرون همهم امتلاك احدث موديل في السوق لا يبحثون عن الجهاز الذي يلبي احتياجاتهم وهناك من امتلك النسخة السابقة من الايفون ولم يمتلك من ميزاته الا القليل

  61. المهم مو شكل الجهاز الاهم المضمون البرامج هل ح يستقبل بلوتوث هل وهل هذا الاهم بنظري  

  62. هههههه شكلي من دحين راح اجمع العيدية عشانو
    وكل عام وانتو وكل حبايبكم بخير وعافية
    قبل الزحمة ^_^

  63. السعر المعقول هو ما يدفعني الى استبدال الايفون ٤ بالايفون ٥ ، وهذا لن يكون قبل نهاية العام ،،،

  64. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل الشكر لمعلومات اخبار التطبيقات

    ع كل مابذلوه لاخبارنا اول باول

    واحب انوه ان الايفون فايف نزل بالكويت

    وانا حجزت واحد وان شاء الله بيكون وياي

    باجر وشكله احلى من الايفون فور

    عيدكم مبارك مقدمآ

    1. اقول ويس رايك .. تزوديني .. ببيناتك وكيف اتواصل معك وتحجزين كم جهاز وترسلينه لي السعودية .هع. منها اخذ لي واحد .. وابيع الباقي دبل السعر .. (( اهني السوق السعودي )) ع التأخير المعتاد .. في توريد و بيع المنتجات والى الامام..

  65. انا منتطر ينزل نظام ios5 واثبته على ايفون4
    اما الشكل فأعتقد ما راح يفرق ايفون5 عن 4

    وبس

  66. اذا كان الفارق كبير بين ٤ و ٥ ..طبعا راح اشتري ال٥ ..لكن لا يكون فارق كبير بينهم مالا داعى اشتري ال٥

    1. وش وش ِِِ وششش تقول … لا لا لا .. وشش قصصدكْ هاهـ.. مـ ع نففسك ..
      ——-> يحاول يسوي جينجان :)

  67. سايبين مشاكل الامه العربيه ومشكلة الصومال وقاعدين ننتظر ايفون ٥ تكلمو في اللي ينفعكم في هالشهر الكريم لعلكم تكونو من المغفورين لهم

  68. ياناس اول شئ امسي عليكم بالخير واحب اقولكم لاحد يتحمس لأنه لسى ماأعلنوا عن تصميم آيفون 5

  69. الله يستر من السعر بس بصراحه انا راح ابيع الايفون ٤ الئ معاي وازود علئ ٥ وربك كريم

  70. مااشاء الله
    شي جمييل
    اهم شي الصوره حقت مصنع دواجن ترا مو حقت ابل ياللي تقول يصنع يدويا
    شكرا اخبار التطبيقات

  71. يعني ابيع ايفون 4 الي معي؟!
    طيب واذا شريت ايفون5 وقررو انهم يعملو ايفون6 !!!
    بس وهذا حالنا معهم ماعندنا شغل الا هم

  72. اهم شي وش راح يكون فيه جديد؟
    وكم راح يكون سعره؟
    وهل راح ينزل جيلبريك؟

    اذا كانت الاجابات في صالحي !!!
    افكر ساعتها ابيع جهازي واشتري ايفون ٥

  73. صراحة شركة ابل رائدة في صناعة الهواتف النقالة.. وماتلاحظون انه ” نوكيا .. بدأ يطيح سوقها..؟

    1. نوكيا فعلا طاح سوقها لكن تحضر حاليا لجهاز ويندوز فون بالتحالف مع مايكروسوفت بيكون منافس قوي للايفون.

    2. أشكر لك مرورك أخوي.. ونحن نترقب كل مايطرحه السوق السعودي من اجهزة.. ماعندنا شغلة غير هذي السوالف هههه .. :)

  74. ان شاءالله ابل من رقي الى رقي. وبتوفيق ومن نجاح الى نجاح نحو مستقبل مشرق من الأجهزة الاكترونية من ابل

  75. اول شي مشكورين على الخبر
    ثانيا وين المصدر
    ثالثا لننتظر تاريخ ١١-٩ المؤتمر الرسمي ل Apple

  76. هههههههههههههههه صوره معبره ..
    توقعت الأجهزة تصنع آليا طلعت بشرياً ..
    4 او 5 او 6 ايفون كلهم واحد الفرق انك تحمد ربك
    ع النعمه اللي عندك وما هي عند غيرك والمثل يقول
    احفظ قرشك الابيض لليومك الاسود اذا فلست محد نافعك
    .. تحياتي ..

  77. المفروض عدد أكبر من كذا لانه يالله تكفي الشعب السعودي هع هع هع

    ليت السعودية تشتريها كلها وتوزعها ع الشعب بالعام الجديد هع هع هع

  78. نعم ان نميز
    لانكن امعات
    هل هناك ماهو جديد فيه
    ويفوق بشكل واضح مميزات آيفون٤
    ام ان المسألة مظاهر وفشخره
    فمن هذا قصده وحاله فسيلهث كثيرا ولن يصل
    دمتم بنعمه وخير

    1. ـي ربي أظن ان شركة أبل أفخم الشركات بسس مو حلو ايفون ٥ ايفون ٤ احلى
      تحياتي …..

    1. اما العبدلي تعليقك موتني من الضحك وانا مع اخوي الى الامام زنقه زنقه نطروا الجهاز ينزل وبعد جم شهر اشتروه

    1. ههههههههههههههههههه الدجاج بعد شهرين تقريبا راح يدفع الثمن غالي هههععععععع

    1. كبييييييييرة يا ابل ..

      سـ / وش رايكم أشتري جالكسي تاب ولا يكفي الايفوون ؟؟

  79. السؤال المطروح ماهو الجديد في آلايفون ٥ ليس من ناحيه الشكل ولكن من ناحيه المحتوي وهل هناك اي إضافات جديده للجهاز فهل هناك من خبير يخبرنا بما يعرف

    1. المعلن للان زياده في سرعة الجهاز
      وزياده في جودة الشاشات
      وتنحيف الجهاز لمستوى اقل من ايفون فور
      ازالة جميع الازره من واجهة الجهاز
      تعريض الشاشه وإطالتها
      تقوية الزوم بالكامره وزيادة جودة التصوير
      ……….
      .. أما الخيال العلمي ..
      ……..

      بإمكانك حلق شعرك بها
      حف الشعر
      ريموت للسياره والتلفاز
      وساده
      عصا
      لحاف
      واحد زبادي
      اربعه كيلو طماط
      صح لساني

    1. امانه اشترلي واحد معك مافيني اجمع قريشات من الحين ورانا عيد بنقضي له حاسه انه احلى من ايفون ٤ مير بالتوفيق ياابل

    2. إيه والله متحمسه اشتريه لا زم ناخذ بريك عشان تعرفون نجمع فلوس ونستعد نفسيا^.^

    1. في تويتر هناك حساب لستيف جوبز باللغة العربية
      وضع تاريخ لنزول الايفون ١٧/nov تقريبا اذا ما خاب ظني

    2. ان شاء ٧ اكتوبر واذا صارت تاخيرات بيكون التاريخ ١٤ اكتوبر يعني في الشهرين الجاسة

    3. على فكرة انا شفته واعطيكم الصراحة روعة مابعدة روعة ببساطة راح يقضي على الشركات الاخرئ خيال بمعنى الكلمة

    4. لا والله شكلة سامج وخايس كانه ايبود بس انه اعرض واطول هذا هو الفرق

    5. الصدز امس ارسلي ستيف جوبز كولمي ودقيت عليه قلت خير؟ قال ابد ماهنا اللا خير بس ابشرك ترا ايفون ٥ نزل عاد يقول انه بيعطين واحد هدية بحكم الصداقة اللي بيننا

    6. انا صاحب محل اتصالات وانصح اخواني بعدم التسرع وشراء الجهاز اول ما ينزل لان السعر راح يكون مبالغ فيه والجهاز لم يجرب بعد ومشاكله لا تكون واضحه للمستهلك واحتمال يكون برنامج التشغيل (السفت وير) فيه مشاكل مثل الاي فون٤ اول ما نزل بالسرق .
      وشكراً

    7. اي صادق عشان كذا بنتظر لحد ما اتأكد انه مظبوط
      ( ترى مو مهم السعر (اي هين) المهم الاخلاق)

    8. لو سمحتي انتي سرقتي لقبي يلييت تغيريه بواحد ثاني لاني من زمااان وانا على هالقب اوكي ^_^

    9. واللهـ انك صاادق وانا وخيتك ماراح اشريهـ ذلحييين بعد سنهـ من هبووطهـ بشريه خلني اتسوق بفلوسه ولاصارله سنه اشرييه

      طب طعععع

      ايفون 5. الحقنييييي

    10. تبين اهديك واحد ترا صاحب شركت ابل اعرفه ههههههههه
      خليك بالسوق عند بوابه ٢ من الحين يالله قومي ههههه

    11. على فكره انا سمعت انو فيه مشكله وانا اعتبرها عيب شرعي بالجهاز انو ماراح يكون فيه شريحه يعني يتبرمج على رقم الجوال حق المشتري من نفس الشركه يعني محكوم بشركات الاتصالات وبس وعاد شركاتنا مره كويسين

    12. عطون وكل شخص في اخبار التطبيقاة له ايفون 5
      ههههههههههههههههه

    13. انت اصلا لو شفت الصوره تنخلع امم تشتغل فيه وش بعد ٢٦ مليون جهاز

      وبعدين ستيف جوبز دق علي وقالي

      ترى ايفون فايف قريبا بينزل وارسلتلك التذكره عشين تجي الكفل ولك ٥٠ ايفون جهزتهم بشنطه صناعه خاصه لك تاخذهم معك << العن اووووووووووووم الفقش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى