اخبار الايفون

ابل تستعد لطرح ايفون 4 بذاكرة سعتها 8 جيجا بايت

بينما ينتظر العالم بكل المهتمين بالهواتف الذكية، جهاز الايفون 5، أفادت وكالة رويترز للأنباء استنادا إلى مصدر مطلع وصفته بأنه عليم بخبايا الأمور المتعلقة بالهواتف الذكية، أن شركة “ابل” تستعد لإنعاش جهاز الايفون 4.

ابل تستعد لطرح ايفون 4 بذاكرة سعتها 8 جيجا بايت
ابل تستعد لطرح ايفون 4 بذاكرة سعتها 8 جيجا بايت

وجاء في الخبر الذي نشرته وكالة رويتر أن احد المصانع في كوريا الجنوبية بدأ بتصنيع الجهاز الأرخص من نموذج الايفون 4 وهو الذي يأتي بذاكرة سعتها 8 جيجا بايت، دون التطرق الى السعر المحتمل لهذا النموذج.

ويتوقع أن يكون سعر الجهاز الجديد من نموذج ايفون 4 ارخص بكثير من جهاز الايفون 4 المعروف والمتداول بين المستخدمين على أن يتم طرحه حسب التوقعات بعد عدة أسابيع من الآن.

في الوقت ذاته، قال بعض المطلعين على منتجات “ابل” إن الجهاز الجديد القادم من سلسلة أجهزة الايفون، والذي قد يطلق عليه ايفون 4 أس، أو ايفون 5، سيكون مزودا بلاقط هوائي (انتينا) أفضل بكثير من سلفه إضافة إلى عدسة الكاميرا الخلفية ذات الدقة التي تصل إلى 8 ميجا بيكسل.

وكما تشير التوقعات فإنه من المتوقع أن يظهر الجهاز الجديد خلال شهر سبتمبر الوشيك، علما بأن شركة “ابل” تنوي تكليف المصانع التي استعدت لتنتج الايفون القادم بإنتاج 45 مليون نموذج الايفون الجديد وهو إجمالي ما سيتم إنتاجه من هذا الجهاز.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

الوسوم

‫130 تعليقات

  1. والله اني ابغي الشي الرخيص
    وبعد شي في متناول الايدي
    عفوا اخواني
    ماشفت السعر
    جم سعرهــ ؟.؟؟

  2. شكرا اخبار التطبيقات والايفون ٨ قيقا اعتقد قليلة شوي بالنسبة لمستخدم لديه الكثير

  3. فيه شريحة من الناس لاتريد العاب ولا اغاني ولا صور فليش اجبرهم علي ايفون ذاكرته ١٦ وهو تكفيهم وزياده ذاكرة ٨
    وبعد icloud ماراح نحتاج لذاكرة كبيره

  4. مشكوره ابل وما قصرتي
    تحياتي أنا في انتظار ايفون٥ وحددو وقت لنزول الاصدار الجديد
    والى الامام يا احلى شركه بس انك تماطلين فينا.

  5. مشكورين على الخبر وشي طبيعي أبل راح تنزل أيفون فور 8 قيقا مثل ماعملت مع الأيفون الثري جي اس صار بس ينزل 8 قيقا وبالنسبة للي مو مكفيه ياخوي ماحطوه لك فيه ناس يبي اهم شي أيفون مايهمه كم سعة الذاكرة وأنت تتكلم عن نفسك انه ماراح يكفيك ولا شكلك بس ودك تحط تعليق .
    أنا عن نفسي ماني مستعجل وراح انتظر الأيفون الجديد .

  6. الايفون يغني عن اللاب توب ، صـح
    بس بعض صفحات الانترنت ماتشتغل الا بالفلاش بلاير و هذا اللي مخرب على الايفون انه مافيه فلاش بلاير !! لو ابل يصفون النيه ويتفاهمون مع adobe عدل چان إحنا بخير!!!

  7. اتوقع فيه ناس بتستانس عليه
    المهم عندهم يشيلون آيفون وبس ماهمهم ٨ جيجا او ١٦ جيجا المهم انهم مع الناس كاشخين فيه ههههههههه
    مع العلم انه راح يطفشهم اذا ١٦ جيجا عندي طفشني اذا بنزل لعبة لازم احذف بالمقابل لعبة عشان الجهاز صار ثقيل
    فما بالكم ٨ وش بيكون

    الله يكون بعونكم يا ابل

  8. انامعاك صلي ع محمد اللهم صلي وسلم عليه كلامك سليم … بس ابغي افهم انتو ليش تنتظرون الايفون ٥ عندكم ٤ وش له البذخ هذا تري التغيرات والزيدات الي فيه بسيطه عن ٤ الله يهديكم بس لا تبذرون تراكم محاسبين من الله سبحانه

  9. ياحبيبي ابل تحاول سوي زي سامسونج في انتاج انواع من جوالات الجلكسي علي نظام اندرويد مثل جالكسي ايس و جالكسي ميني وغيرها ، لزيادة مبيعاتها في السوق التي بدات تنخفض بعد الجالكسي إس ٢ فقامت تنزل اي فون ٤. ٨ غيغا. والله اعلم. ورمضان كريم . 

  10. يلعن ام الغباء بدال ما يطورون بالعكس اذ هم ينقصون المفروض ينزلون ٦٤قيقا او ينزلون ايفون٥ والله عقول ما ادري كيف تفكر

  11. اذا صار الوضع كذا يعني بيصير في متناول ايدي معظم الناس مثل البلاك بيري حتى الاطفال
    بصراحة اتوقع انها إشاعة
    واذا صار الموضوع جد اتوقع اني برجع لعالم نوكيا ناقصين 

    1. حتى انا اتمنى كيذا حتى لو نزل ان شااء الله مايقل عن ٢٠٠٠ لانه بيصير مثل البلاك الحين اللي معهم ايفون يعتبرون يعني كشخاات بس اللي معهم بلاك الصراحه مدري وش يحسون فيه لان كل من هب و دب معاهم بيبي لازم يصير الايفون في الصداره

  12. هههههههههه
    الخبر هذا عندي من اكثر من شهر وكان جايني من امريكا ب ١٥٠٠ فعلا بس عندي ايفون و ايباد بس الذاكره لا تكفي

  13. يا حبيبي ما نبي أيفون 5 خلهم يشبعون فية

    أنا عن نفسي أيفون 4 مكفي وموفي

    أيفون 5 بيعقدونة كثير وبيسكرون ثقرات الجلبريك

    وزيادة حماية وهي زيادة هبالة بس يضيقون على الناس

    خذلك أيفون 4 وركب جلبريك وقولهم أشبعو بأيفون 5

  14. اذا كان حقيقي الي قريته فاقول لآبل اسمحي لي .. عندك خلل في شئ ما . اما إنك أعلنتي عن النظام الجديد بفتره مبكره جداً بحيث ان آبل لا تعلم كيف تستلهم صبر المحبين لجودة التفاحة ، فمرة أعطتنا إبرة مخدرة بنزول الآيفون الأبيض وانا كنت أحدهم .. وهاهي الآن تعيد الكرة لأنها تعلم بأن الجهاز تأخر صدوره فتريد ان تعيد الكرة ب ٨ جيجا ، لكن يا آبل لن تسلم الجره هذه المره .. المنافس الاول تغدى بنا قبل أن نتعشى به ..

    إلى متى يا آبل . أتمنى من آبل ان تضع ناريخاً محدداً لنزول الجهاز الجديد حتى نقطع الشك باليقين ولا نلتفت لتلك الاشاعات ..

  15. مافيه جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول جديد ينزل الا ويتباهى مصنعوه بزيادة الذاكره الرئيسية والعشوائيه.
    لان التطبيقات في زياده مستمره والكوالتي منها تحتاج الى ذاكره اكبر تستوعب حجمها.
    ويبقى كل ذلك بيد المستخدم وطريقة استفادته من مميزات جهازه .
    نعم يمكن تقصد ابل وصول الجهاز الى جميع المستخدمين لكن راح تخسر كثير وتقل هيبة الجهاز في السوق .
    صياما مقبولا وافطارا شهيا. 

  16. الناس قامت تشتري اي شي أنا عن نفسي افضل التوسع في للمعرفه وا التعليم حتي لو كان عبر الجوال لان أيفن صاير لاااب مصغر والفايده انه في جيبك ومعلوماته كثيره لااله الا الله محمد رسول الله

  17. مڤيييييييد چداً لـ أصحآآپ آلإمكآنيآت
    ؤنقؤؤل ضڤ ؤچهگ يـ آلـ پي پي … ؤهلآپگ يـ آلآيڤؤؤن

  18. شي حلو من أبل ، بس مع كل هالتطبيقات والبرامج الي بالمتجر ٨ جيجا ما بيكفي ، انا ١٦ جيجا معي ويا دوبك مكفيني، شكرا تطبيقاتي….

  19. هههه متعمدة سالفه يا ابل والله الايفون فور تبرك وارقا سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العضيم

  20. من وجهة نظري الشخصية ان الايفون ٤ امامه المزيد ليأخذ وضعه بالسوق العالمي والدليل علي ذلك زيادة الطلب علي الجهاز يفوق قدرات الانتاج وقيام ابل في هذا الوقت بالذات باصدار الايفون سعة ٨ جيجا فهذا يدل علي اكاذيب اصدار الايفون ٥ او ٤ جي اس كما يتكهن البعض بل الغالبية العظمي الشهر القادم وهو مالا ارجحه تماما

  21. حركه ذكيه من ابل خصوصا للي ظروفهم الماديه ما تسمح ، وبعد علشان اغلب شركات الهواتف تنطر على احر من الجمر الايفون الجديد علشان ينزلون جهاز اقوى منه ، فهذي الحركه تخليهم يائسين وتثبط معنوياتهم

  22. ٨ قيقا وكمان كوري
    من هاذا الي راح يشتريه بدون ذاكره
    اذا كان ١٦ قيقا وما تكفي
    طبعا اذا نزلت لعبتين + ٤ برامج مهمه + ٦ مقاطع فديو
    + ١٠ مقاطع صوت + ٢٠ او ٣٠ صوره +
    باقيلك ٢ كلمني شكرآ  وتفلس

    المبلغ : ٨ ريال
    الحساب : ٧ ريال و ٥١ هلله
    الباقي : ٤٩ هلله

  23. السلام عليكم ومشكورين على الخبر
    انا استخدمت الايفون من سنه ونص وماخليت شي ما سويته بهالجهاز وصراحه الايفون حلو بس الجالكسي اس تو انا اشوف انه منافس قوي للايفون ٥ اللي راح ينزل وبصراحه اشتريت الجالكسي وفيه مميزات ما توقعتها موجوده والحياه تجارب وابل شكلها راح تطيح إذا ما فكتنا من قيودها والمشكله لو سويت جيلبريك راح الضمان والاكثر من هذا ما اعتقد ان الايفون الجديد راح تكون ذاكرته قابله للنقل مثل الجالكسي او فيه بلوتوث وبرنامج سليست وغيره مو عملي ابدا و يخذل في كثير من الاحيان
    واتوقع نظام الاندوريد راح يتفوق على نظام IOS في المستقبل وفي النهايه كل على حسب استخدامه وارجع واقول صحيح ابل شركه قويه ولكن المثل يقول ( ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع )

    1. السلام عليكم
      ممكن اذا سمحت تكلمني عن الجلكسي إس ٢ لان الكثير يقول. افضل من الايفون
      وهل هو بنفس الدقه والاستخدام
      وانت ماذا ترى افضل الايفون او الجلكسي
      اذا الجلكسي افضل راح اقتنية ان شاء الله
      وشكرا

  24. إن شاء الله يصير خير ؛^^

    وبعدين كل شهر يقولون الشهر الجااي بينزل وهالمرا قالو بالعيد وبالعيد بيقولون الشهر الجااي والشهر الجاي بقولون اللي بعده وتستمر الحيييياه….:q
    LOOOOOOOOOOL

  25. اصلا اللي يبي يدفع ب ال ٨ قيقا ١٥٠٠ او ٢٠٠٠ محد راح يشري لان ٥ قرب نزوله (منتج ال ٨ قيقا خاص للمعتوهين والاغبيا)

    بعدين اخبار التطبيقات ٦٠ ٪من معلوماتك اشاعات خلو عندكم مصدافيه حرام اللي تسوونه

    كل عام وانتم بخير

  26.  الا اقول من تبرع فيكم لصومال ناس مو لاقيه تاكل وناس تلهث ورى صرف الاموال في اشياء غير معقوووله .     {قال تعالى :(( وَقِفُوَهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ ))   قال الرسول صلى الله عليه وسلم: ” لَا تَزُولُ قَدَمَا عَبْدٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعِ خِصَالٍ : عَنْ عُمُرِهِ ، فِيمَ أَفْنَاهُ ؟ وعَنْ شَبَابِهِ ، فِيمَ أَبْلَاهُ ؟ وَعَنْ مَالِهِ ، مِنْ أَيْنَ ؟ وَفِيمَ أَنْفَقَهُ ؟ وَعَنْ عِلْمِهِ ، مَاذَا عَمِلَ فِيهِ ؟ ”   

  27. هذا يسمونه تجاره بحته يعني ابل على وجه الخصوص تبا تغطي ع السوق من ناحية الكوالتي والسعر وماتعطي اي فرصه لأي منتج يتفوق عليها ولا يجاريها ، هاردلك لباقي الشركات ؛)

    تحياتي
    اختكم براقش

    1. الفكرة من ايفون ٤ ب ٨ قيقا فكرة تسويقية بحته لان اذا جينا للسعر في فئه من الشعب راح يشتريه وبعده بفترة راح يخلو ايفون ٥ ينزل وراح الشعب يبيع اللي معاه ويشتري ايفون ٥ بذالك شركة ابل استفادة تسويق ايفون ٤ للفئه قليلة الدخل وسوقت ايفون ٥ لباقي الشعب بذالك كأنها نزلت جهازين مختلفين في وقت واحد … وراح ترجع تسوي نفس الحركة مع ايفون ٥
      مبدعه يا ابل ..

  28. الناس اذواق لاتقعدون تسوولي فيها حاسبينه ومرتبينها ترا محد راح يشتريه وانا عني ماراح اشتريه لانو لنا عندي ايفون ٣٢جيجا ٤ روقنا

  29. السلام عليكم

    انا ما اكتب وايد من التعليقات
    وهذا اول تعليق لي معكم

    وحبيت اقول انه ايفون ٨ جيجا نزل بالامارات بدفعه بسييطه جدا وبمناطق محدده

    واكثر المناطق الي نزل فيه دلما و غياثي

  30. ماهو زين ابد ابد انا سعة ايفوني ٣٢قيقا و متضايق منها تجي ابل تبي تنزل ٨ قيق لا والله توفقنا

  31. كثير اللي بيشترونه

    في ناس وايد لحد الان مايمتلكون ايفون لسبب اوضاعهم المادية

    لاكن لو نزل راح ياخذونه
    واعتقد ١٥٠٠ لو افترضنا
    هم ارخص من النوكيا وافضل

    والله يوفق الجميع
    والحمد لله على كل شي

  32. هذا رح يضرب السووق
    لانه يوجد فئه من الشعب
    لايستطيع الحصول على الايفون الحالي
    فشي حلووو فكروو فيها ابل
    صدق ابل عالم بديل لكل جديد
    تحياتي لمن سكن حياتي

  33. والله خبر حلو يعني علي كذا نتوقع ان يكون الايفون بتناول الجميع دام سعره ابيكون الارخص
    مشكورين اخبار التطبيقات وخواتم مباركه علي الجميع

  34. يقالهم بهالرحه بيسوون مثل البلاك بيري
    البي بي تلقاه مع كل واحد وكلن وقدرته
    مثلا الكيرف تلقاه مع اي احد على عكس التورش الي مو مع كل واحد
    كذلك ابل بتنزل كيرف على هيئة ايفون ٨ قيقا 

  35. بدري
    سلامات
    كان من اووول نزلوه
    !!!! بس كذا مشكله
    راح يصير الايفون4 جهاز عادي متداول مع جميع النااس

    الخاسر الكبير هو البلاك بيري
    الناس بدأت تكره لكثرتة
    وراح يتوجهون للايفون اذا نزل رخييييص

    احد ببيع بلاك بيري تورش ب٥٠٠ ريال؟؟
    انا جاهز واعطيه زيادة دوره بالايفون

  36. غباء فظيع من أبل

    أنا جالسة كل هذه المدة من غير جوال استنى ايفون ٥

    في الأخير بتنزل ايفون ٤

    كرهت الايفون

    مرحبا بجالكسي اس ٢ 

    أستغفر الله وأتوب إليه …

     

    1. صدق الله العظيم

      هذا الكلام يعني الناس الي ما عندها فلوس وما تأكل متنازل مثلهم مثلا

      الحمدلله على نعمة واللهم مدها من نعمه وخير

    1. كان الايفون ٤ سعرة ٤٠٠٠ وفوق
      وانا اشتريته ٣١٨٢ من الاتصالات
      والآن قيمته بالسوق ٢٣٠٠ الامريكي والبريطاني ٢٨٠٠ ريال
      وأتوقع ان سعر الايفون٥ راح يكون اقل شي ٤٥٠٠ او ٥٠٠٠ اذا ما زاد والله اعلم
      وشكرا يا تطبيقات

    1. ٨قيقا مساحه معقوله أنا معي ايبود ٨قيقا ١٠صفحات فل والصور٢٠٢والفيديو١٨وها كله ٣قيقا ومليان أغاني

    2. لا عاد مو ٢٥٠٠ انا اقول يمكن ٢٠٠٠لان ٢٥٠٠ ١٦قيقا اتوقع يا ٢٠٠٠ او ٢٢٠٠

  37. بالنسبه لجهاز الايفون هام بالنسبه لي لازم تكون ذاكره معقوله امما٣٢جيجا او ١٦جيجا مو خيال٦٤جيجا او قليل جداً مثل٨جيجا بس اتوقع بيمشي سوقه

    صباحكم فل

  38. روعه الى الامام ابل ثري ثري او فور فور او فايف فايف الى كل بيت بيت دار دار حي حي شارينه شارينه هههههههههههه

    1. هههههه وش لزمته طيب جاملهم ياخي عالاقل خلك مثلي
      يعطيكم العافية على هالخبر لكن ٨ قيقا غير كافية

    1. والله يأنكم كلتوا الرجال!!
      خلاص ياخي الرجال أخطأ في الكتابة وأعتذر..
      تبي تنكت وأنت صايم مثلاً؟

    2. عزيزي يا طير
      ماشاء الله الفيراري بـ ١٥٠٠٠ مثلاً
      اللهم اني صائم

    1. شي طيب لكن لماذا هذا التاخير لو نزل من اول كان صار سعر الايفون معقول ليقتنيه من يعشقه

    1. اي والله يا ريت بـ 1500 ريال هيك شفته عند اس تي سي بالأنترنت بس سؤال هل يعمل علي قيمزر

    2. شنو ١٥٠٠٠ ريال
      صباحك خير
      بتشتري سيارة انت
      سعره اتوقع مابين ١٢٠٠ الى ١٥٠٠ فقط
      صباحكم عتق من النار ان شاءالله

    1. شكررراً اخباررررو
      بس طال الصبر على ios5 وبالنسبه للايفون بكيفه لاينزل الفور كويس بس نبغا التحديث :@ خلاص طفششنا تكفون اخبارالتطبيقات اذا عندكم معلومات اي شي عن الاصدار الخامس اكتبوه

    2. جوالي 16قيقا وفيه حوالي 180 برنامج واغاني ام بي ثري بالهبل. مع ذالك مو مستخدم منة حتى اربعه قيقا. يعني مناسب جداً ثمانيه قيقا للي مثلي مايحمل اللعاب لا انهم غالباً هم اللي حجمهم بالهبل

    3. والله انك صادق مررا كثييرا، بس لو شلت كلمة اغاني واستبدلتها بأي كلمة ثانية قران مثلا وتقبل تقديري واحترامي

    4. بوه شخباري من متئ نازل هالايفون بسعة ٨ ميجا. !!! ف قطر ويبيعونه ب ١٠٠٠ و شويات !!!

    5. الصراحه ماله داعي لانه الناس كلها شاريه ايفون شكلهم مطولين بالايفون٥ ويلهون الناس ع ماينزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق