اخبار التطبيقات

تطبيق للأيفون يساعد على الكشف المبكر لسرطان الجلد

يقوم التطبيق الذي يطلق عليه اسم SkinScan بمسح دقيق لعدد من النقاط المثيرة للشك في جلد الإنسان ويحفظها. وقد تم تطوير هذا التطبيق من قبل مجموعة من أخصائيي أمراض الجلد بالتعاون مع خبراء في علوم الرياضيات.

تطبيق جديد للأيفون يساعد على الكشف المبكر لسرطان الجلد
تطبيق جديد للأيفون يساعد على الكشف المبكر لسرطان الجلد

في ايامنا، أصبحت معارف الناس غنية جدا بمدى خطورة الإصابة بسرطان الجلد جراء التعرض لأشعة الشمس بصورة متواصلة، ولكن ورغم ذلك، فلا يزال عدد كبير من الناس ممن يتكاسلون في عرض أنفسهم للكشف الطبي لسرطان الجلد.

واعتبارا من الآن يستطيع كل من لا يجد الوقت أو الجهد للقيام بفحص طبي لجلده، أن يقوم بهذا من خلال تطبيق SkinScan الذي ظهر حديثا خصيصا جهاز الايفون والذي يجري مسحا دقيقا للجلد ويميز نقاط من شأنها أن تكون مؤشرا خطيرا على ظهور سرطان الجلد.

ويجري التطبيق المتوفر في متجر الاب ستور مسحا للجلد مستخدما خاصيات طريقة اللوغريتمات لمراقبة حالة الجلد وهل هناك من مؤشر على احتمال ظهور سرطان في أي بقعة من الجلد.

وبالرغم من أن التطبيق جاء للكشف المبكر عن سرطان الجلد، غير ان الأخصائيين الذين طوروه يؤكدون أنه لا يعتبر بديلا للفحص الطبي المهني لدى الطبيب المختص.

ويقول المختصون: لا تعتمد إطلاقا فقط على نتائج مسح أجريتموه بواسطة تطبيق SkinScan مع إن هذه النتائج قد تكون بمثابة مؤشر صحيح لحالة الجلد لديك”.

قبل التنزيل إنتبه!!! إذا أردت هذا التطبيق الإسلامي فإنتظر حتى نهاية المقاطعة، حاليا إحفظ التطبيق لديك في المفضلة .

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

‫158 تعليقات

  1. سبحان الله
    مستشفي هذا مو جهاز
    قبل اسبوعين تقريبا مطلعين برنامج حق كشف القلب والان عن سلطان الجلد
    ومضه
    مافي برنامج يقيس الحراره والطول والوزن ياابل
    هههههههههههههههه من جد 

  2. ترى هذا برنامج خيالي لا حد يصد ق اليب يصدق
    اعتبره مع السملتح الي ردهم زي اسمهم واو وحلو وشكرا
    ترى ام الغباء فهم منkoolوالي موعاجبه لا يرد والي معي
    يرد بس يكون الكلام حق وهذي اول مره اخبار التطبيقات
    ماتعجبني سخافه

  3. استب تعليقي الاول ودي لواحذفه بس معرف
    المهم والهم
    يمكن يطلع التحليل كذب في كذب ويجيني حاله نفسيه
    شنو راح يصير ومت من الاكتأ ب الي فيني مت على كذب
    شنو بيصير

  4. الحين حطينه في برنامجكم ليش وشنو الفيده لنا المفروض

    يحطونه في برنامج خاص للأطباء وجهة نظري كذا
    عاد هذا رئي مني وشكرا اخبار ال ت ط ب ي ق ا ت

  5. والله اللي مامعاه ايفون فور ثور من جد يستحق براعة اختراع عمل نقلة جميلة ودينية في حياتي وحياة اللي أعرفهم جزاهم الله خيرا

  6. اخواني أخواتي ليه مانحمل الي نستفيد منه ونحاول نتعلم ومانسوي نفسنا فاهمين ونحاول نعيد كرامتنا بادمغتنا بس نشغلها اما الي يسوي نفسه فاهم وماعنده سالفه واعترض ومسوي زحمه يسكت ويسمع احسن بالعلم ترتقي أمم والجهل وش سوا فينا…..الله يخلف علينا بس

    1. لا انا اعترض على كلامك لو هذا الكلاام صح كان اجهزة ابل اسعارها اغلى من كذا بواجد لانه الحين صار زي المستوصف المتنقل صراحه كلام ما يدخل العقل ايش يقيس دقات القلب وسرطان مدري ايش. لاعبين على الناس

  7. على زززق وبلا كلام فااضي مابقى الاذي بعد لعنبو غييركم سووا شي يتصدق وعموما شكراا للي مسووي الخبر

  8. ابل قاعده تستخف بعقولنا. هذا ماصار جوال صار مختبر متحرك .. امس على القلب واليوم السرطان والله العالم بكرة ايش .. ما ادري ايش النظرة اللي ينظروها لنا .. يضحكوا علينا بالتفاهات هذي والسبب اصحاب العقول الصغيرة

  9. مرحباً. اولا بالنسبه للي موعاجبهم البرنامج لاتحكمو على شي قبل لاتعرفوه يمكن التطبيق ياخذ الصوره ويرسلها لدكتور مثلا وبعدين الدكتور يدرس الصوره وليش مستغربين الحين كل شي صار بالاجهزه حتى انواع السرطانات الأخرى تكتشف بالاجهزه والصور. مشكور ابل على جهده وبرامجه الجميله  

  10. نشكر كم على مجهودكم الجبار و تعبكم لتسهيل و الايفادة من هذه البرامج المفيدة و الشيقة و الممتعة لكل مستخدي جهاز الايفون الذي اصبح مهم جدا في كل شئون حياتنا.

  11. ههههه بحاااول اصدق …
    ما تلاحضون انهم فالينهااا يوم طالع الآيفون مصلح اجتماعي ويوم مصور فتغرافي ويوم دكتوووور بس يكشف السرطااان والله تسايده ههههههه …

  12. برنامج مو صحيح ١٠٠/١٠٠
    وكمان يجيب الوسوسه
    ياليت برامج احلى من كذا
    نحن قوم موسوسين خلقه تزيدونا

  13. NwA
    بس عندنا دين على كيف كيفك يحميك من كل شيء
    حتى ان إصابة المسلمين بسرطان الجلد اقل من غيرهم
    لان جلودهم دائماً رطبه من الوضوء

  14. هههههههه
    اما اللعب على العقول و سرقة الفلوس
    الحين المستشفيات تعطي مواعيد و تصف سر و في النهاية يجنون هذول ويقولون الايفون يكشف السرطان او يحدد نبضات القلب الخ
    تعيش و تشوف اخس

    (^_^)

  15. ياليت يا ابل ماتكبرون المواضيع وياليت تخترعون على قد حالكم
    يا ابل اذا في امك خير وتبون تخترعون جد شوفوا حل لبطاريتكم ذي الي شوي وتخلص ليه شاري ايفون علشان اسكر الاثري جي واحط الجوال بجيبي ولا اتصور معاه
    المثل يقول مد ارجولك على قد لحافك يا ابل انتبهي يابل لاتطلعين

  16. يا ريال شو سالفت البرنامج والله مقصه لا وسعره ٤.٩٩ دولار يعني خلونا نودر الاشعه المقطعيه ونستخدم الايفون ؟؟؟؟؟؟؟؟

  17. تسلمون والله على الخبار الحلوه جداً صراحه تستاهلون كل الخير و لا بعد يعطونا تنبيه عن النقاطعه و ربي تستاهلون كل شهادات التفوق الله يخليكم لنا يارب وش تبغون بعد تسبونها و هي جايبه لكم اخبار حلوه زي العسل و لا هذا جزاهم يعلمونكم تحملونه بعد المقاطعه و ربي ان ما نقدر نقول الا كفيتو و وفيتو الله يجزاكم كل الخير و اقول عني و عن الباقين إلى الأمام يا ابل جزاكم كل خير (يارب)

  18. برنامج الجل بريك هي كلمتان انجليزيتان معناهما كسر الشيفرة يعني تستطيع من خلاله تنزيل اي برنامج مجانا من خلاله حتى لو كان معروض بفلوس في الاب ستور .

  19. تطبيق غبي وماله اي داعي جداً فضاااااوه كل مجال له ناسه وش دخلهم بالأمراض ابي افهم لا وسرطان بعد الله يكافينا شره

  20. الفكره حلوه ومتطوره
    طريقة المسح مأخوذه من نفس فكرة الأجهزة اللي تسوي الكشف
    أنا شفت اليوم موضوع ان الجيلبريك نزل رسمي ل إيبااد بس مين جرب

  21. بنت الجزيرة الجيلبريك عشان اي سيم كارد تشتغل في الايفون وبيستخدم لتنزيل البرامج ..!! وجزاكم الله خيراً

  22. أتمنى من الاخوان القائمين على الاخبار
    دام المقاطعه مستمره
    لاتنزلوا برامج او اي شي

    قال مقاطعه!

  23. مستحيل يكون صحيح
    لو تعرفون اصلا المستشفى كم من الفحوص اللي يسووها علشان يقولون للشخص ان اللي عنده سرطان الله يكفينا إياه وأحبابنا.
     

  24. أخبار التطبيقات ما في تطبيق يبين الحرمة الحامل ؟
    بدل ماني ناط كل شوي الصيدلية اجيب تحليل حمل
    خخخخخخخخخ

  25. مشكورين العياده موجوده في يدينا الله يعطيكم العافيه
    سؤال ما فائدة الجليبريك ارجوا ال توضيح

  26. وفوق كل ذي علم عليم مع هالتقدم العلمي الكبير الا ان الله سبحانه وتعالى يقول:(وما أوتيتم من العلم إلا قليلا)

  27. هع لا معليش ، برنامج للسكر اوكي مشينا ، ضغط مشينا برنامج للقلب قلنا اوكيه ، اما سرطان !! بكره برنامج يسوي عمليه نيهاهاههههخخخههحهعخهعخ

    1. ما تلاحظون ان بدت ابل تخربها شوي يعني مبالغه غير معقوله ما بقي الا يقولون الايفون يقدر يسوي عمليات جراحيه وانت في منزلك

  28. يبدو انه تطبيق مميز

    اشكركم على تذكيرنا بالمقاطعه
    انا والحمد الله من يوم الجمعه الماضيه لم احمل وما زلت عند كلمتي الحمد الله

    الى الامام اخبار التطبيقات

  29. ما المقصود بهذا العبارة

    قبل التنزيل إنتبه!!! إذا أردت هذا التطبيق الإسلامي فإنتظر حتى نهاية المقاطعة، حاليا إحفظ التطبيق لديك في المفضلة .

  30. الايفون عجيب مرة يكون طبيب ومرة يكون مصور ومره يكون انسان اجتماعي لابعد الحدود فهو كالصديق الذي يهتم بجمييع تفاصيلك ،

  31. مشكورين الله يعطيكم الف الف عافيه وجزاكم الله خير اما بخصوص طلب الاخت الوردة فموجود ‏​‏​‏​​‏​​
    او على موبايل وابغ اسأل الاخوة القائمين على ( اخبار التطبيقات) متى تنتهي المقاطعه عشان يبدا التحميل ولكم كل التقدير…

    1. تنتهي مقاطعة متجر البرامج” الابستور”
      ٨ يوليو ” يعني يوم الجمعه الجاي”

    1. وين المقااطعه يا اختي والله مايجوز كيذاا
      يا نكون يد وحده يا بلاش…
      هذي قضية فلسطين فيهاا بيت من بيوت الله وهوالمقدس ياااااااانااااااااس الي يقااطع يقاطع،
      ولي ماايبي يقااطع يذلف ولانشووفه ابداً…
      وشكراً مع احتراامي الشديد لكل المتاابعين الموضووع…

    1. ايش اللي توليف
      هذولا قاعدين عليه اطباء وعلماء رياضيات وشغلة وفي النهاية تقول توليف ايش التحطيم هذا انت اصلا المفروض محد يعطيك ايفون/ايبود/ايباد

    1. ماراح احمله لابعد المقاطعه ولابعدها

      اخاف يصدمني وهو اختبار غير دقيق

      ابعد عن الشر واغنيله احسسسسن

      مشكورين اخبار التطبيقات

    2. هههههههههههههااي
      الحين بعض الدكاتره يصير صعب عليهم يتعرفون على المرض فيروحون يسوون تدقيق وسالفه مدزي ايش وجايين تبون تقنعوني انو هذا الجهاز الصغير الي مادرس ولاتعلم ولاعنده مخخخ بيكتشف المرض اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    1. والله العظيم ورب الكعبة اقسم بآيات الله ابل ما ام امها دخل في التطبيق وكمان ايش الي خلا ابل متكبرة
      مع احترامي الشديد انت @&/!?$¥

    2. يعني تتوقعون ان المستشفيات بتغلق أبوابها
      ويصبح الايفون هو البديل
      بعدين انتم وجه مقاطعة
      يا أخي اصبر الا ان تنتهي المقاطعة
      او لا تقاطع من البداية

    3. ياخي كاتبلك هو انتبه قبل التنزيل بالخط الأحمر العريض
      يعني مافيها شي لو عرفنا عن اخر التطبيقات
      كلنا مقاطعين مو بس انت
      الله يجزاكم الخير اخبار التطبيقات

    4. والله يا ابل احس انكم زودتوها حبتين امس للقلب واليوم لسرطان الجلد
      وبكره ايش بتالفون لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى