اخبار الايباد

طوابير طويلة لشراء جهاز الايباد 2 بعد طرحه بشكل رسمي بالسعودية

شركة “حاسبات العرب” في المملكة العربية السعودية بدأت اليوم (الجمعة) بيع جهاز الايباد 2 بشكل رسمي وبسعر مخفض نظرا لافتقاره لخدمة FaceTime.

 

اليوم الاول لبيع الايباد 2 بشكل رسمي بالسعودية
اليوم الاول لبيع الايباد 2 بشكل رسمي بالسعودية

كما اوردت شركة “حاسبات العرب” في السعودية، فإن الايباد 2 وصل وتم طرحه اليوم الجمعة رسميا.

واضافت الشركة ان سعر الجهاز هو 3500 ريال وانه لن يتضمن خدمة FaceTime  التي تم حجبها في المملكة على غرار ما تم في الامارات العربية قبلها.

يشار الى ان جهاز الايباد 2 يباع في محلات أخرى في السعودية وليس فقط في شبكة متاجر “حاسبات العرب” الوكيل الرسمي الوحيد لهذه الاجهزة.

فهناك متاجر مثل “أي زون” و”مكاتب جرير” تبيع الايباد 2 بسعر 5000 ريال. ويعود الفرق الكبير في سعر الجهاز في الشبكتين، الى ان الجهاز الذي يباع في “اي زون” و”جرير” يحتوي على خدمة FaceTime ولهذا فهو اغلى بـ 1500 ريال عن ذلك الذي يباع في متاجر “حاسبات العرب”.

يشار الى ان من المميزات التي تعتز بها شركة “ابل” في النسخة الجديدة من جهاز الايباد، هو خدمة FaceTime للحوارات المرئية بين مستخدمي هذه الاجهزة، غير ان هذه الخدمة محجوبة في الامارات العربية والمملكة العربية السعودية.

يذكر ان طوابير طويلة شهدتها اليوم المملكة، وبدأ جهاز الايباد 2 بالنفاذ من المتاجر وبقيت منه نسخات معينة، واذا كنت من الذين قاموا بشراء الايباد 2 اليوم، وتود ارسال لنا صور او فيديو او معلومات يمكنك ذلك عبر البريد: [email protected] .

أسعار الآي باد 2 الرسمية من حاسبات العرب هي:

الايباد 2  WiFi:

  • 16 جيجابايت 2,099 ريال سعودي
  • 32 جيجابايت 2,499 ريال سعودي
  • 64 جيجابايت 2,899 ريال سعودي

الايباد 2 3G+WiFi:

  • 16 جيجابايت 2,649 ريال سعودي
  • 32 جيجابايت 3,099 ريال سعودي
  • 64 جيجابايت 3,499 ريال سعودي

أسعار الأغطية الذكية للايباد 2 iPad 2 Smart Cover هي:

  • الغطاء المصنوع من البولي يوريثن 179 ريال
  • الغطاء المصنوع من الجلد 329 ريال

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .
أسعار الايباد 2 في مكتبة جرير
أسعار الايباد 2 في مكتبة جرير

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫259 تعليقات

  1. انا شاري ايباد من استراليا وفيه خدمة الفيس تايم بس مدري يشتغل في السعودية . ارجوا الافاده

  2. اشتريته من امريكا ب 600 دولار 32 جيجابايت لون ابيض مع الفيس تااايم وسمارت كفر مجانا بطلووو نصب علينااا

  3. السلام عليكم
    انتم حبايبي الظاهر تتوقعون ان كلنا في بلد واحد وعايشين في مدينة واحدة
    اللي يقول حاسبات العرب ، واللي يقول الاب ستور ، واللي يقول اكسترا ، وجرير … و و و …..الخ !!
    طيب كملوا معروفكم واذكروا لنا وين اماكن هالمحلات وفي أي بلد ؟

    يعني رجااااء اتمنى اللي يكتب اسم محل ان يذكر لنا اسم المدينة والعنوان
    حتى نتصل او نشتري او نوصي احد
    ويعطيكم العاااافية

  4. هههههههههههههه انا مشتريه من اول يوم عرضوه لاني ما احب اكون ثاني لازم الاول بس تفاجت لما وصلت عمان انه نص التطبيقات ما تشتغل حد يعرف ليييييييييييييييييييييييشش

  5. ارجووووووووووووووووووكم فرع حاسبات العرب وين موجود بالرياض

    ولا احد يعطينا محل يبيع بنفس عالاسعار

    ارجووووووووووووكم محتاجه مرررة من زمان وانا انتظره

  6. شباب الي يبغى جهاز ايباد 2
    32جيجا او 64جيجا 3جي مغ برنامج فيس تايم
    لون ابيض او اسود
    بسغر 3650 32جيجا
    بسغر4000 64جيجا

    ضمان الوكيل من شركة ابل جديد لسة ما انفتح من كرتونه يكلمني بسرغه غلى دا الرقم 0544463617

    1. السلام غليكم يا اخي انا غندي ايباد للبيغ جديد بكرتونه اذا حبيت رقمي0544463617

      مغ الفيس تايم وبسرغ ارخص لا يسرقوكم جرير والحاسبات

  7. أنا طلب لي اياه زوجي من برا وارخص من هالاسعار
    جهاز رااااااااائع خصوصا بعد ما كان الايباد١ بالواجهة ولقينا كل التطبيقات متوسعة اكثر.
    المشكلة الصغيرة بالأيباد ٢ انه بهاردوير مختلف وبسد الثغرة المستهلكة في الجيلبريكس السابقة اصبح موضوع جيلبريك إيباد٢ معلق :(
    ومايحتاج اشرح لكم الوضع من غير جيلبريك :(
    صبر جميل، والله يعطي الديفيلوبرز العافية على جيلبريكاتهم السابقة
    مبروك مقدما لممتلكي الإيباد٢
    الله يعطيكم خيره ويكفيكم شره

  8. شباب الي يبي الايباد ١٦ ( من امريكا ) واي فاي ابيض
    وكذلك ٦٤ واي فاي و٣ جي من امريكا ابيض
    ابو عبد الله
    جدة / ٠٥٤١٣٧٠٣٦٦

  9. للبيع جهازين ابو كشاف وارد البطحا
    لا يحتاج لافيس تايم ولا جيلبريك
    وله استعمالات متعدده تفي بالغرض
    ما اقول الا الله لا يغير علينا ولا يبتلينا
    سؤال للجميع وابي احد يجاوب بصراحه
    بالذات اللي كل مانزل جهاز جديد شروه !!
    احد منكم كافل له يتيم ؟

  10. أنا مشتريه من أسبوعين من جرير وفيه فيس تايم لقيته مع البرامج موجود ليش هالنصب على العالم

  11. آه يا زمن!

    عالم مو لاقيه تاكل!

    والي يقول شاري عشر وموزعهن!

    أنا على يقين تام بأنه سوف يأتي يوم تتمنى جوال الرهيب ولن تجده!

    عجوز من بنت البلد معها ١٠ عيال مو لاقية الي يدفع أجار البيت!

    حدّث ولا حرج!

  12. اسأل الله ان يثبت الجميع على طاعته وان تستخدمونه في الحلال احذروا هادم اللذات أسعدكم الله جميعا

  13. هههههههه ذكرتوني بايام البياجر والحين الايباد يا شباب اللي معه ايفون يكفيه فيه كل البرامج وخل عنكم الفلسفة وطوابير قال لازم نرتقي ونبعد عنا المستغلين قال زيادة رواتب ودبل راتب وفي النهاية بذخ ماله داعي

  14. انا شاري ايباد٢ ثريجي واي فاي ٦٤ قبل شهر ونص تقريبا من سوق الامير في شارع فلسطين
    والله ب٤٧٥٠ والفيس تايم شغال وصراحة اللي يقول الجلبريك ينفع اقول الجلبريك ياثر على اداء الجهاز والبطارية وفائدة الفيس تايم انه اسرع اتصال وصورة واضحة جدا لانه لايدعم الا الاتصال من اجهزة ابل
     

  15. صليت امسجوار مكتبة جرير شارع صاري وانتظرت لحين فتح الباب وخفت منزحمة الناس اما الباب بس دخلنا المكتبة ١٠دقائق الا وانا خارج بجهازين ابيض واسود ١٦ قيقا وأي فاي شكرًا لجرير طبعا مين قال طوابير فعلا عند الباب زحمة ولكن للمكتبة شكرًا لجرير مرة ثانية 

  16. جمان كلامك درر والله بخصوص الأسياد ترا مافي فرق بين ١ و ٢ غير الفيس تايم و استخدام الاي باد 1 مرره ممتاز

  17. أنا اشتريت ايباد ٢ ٣٧٠٠ولله أخذت فيه مقلب مرررره كبير و١٦قيقه ومن غير شريحه انترنت

  18. الحمدلله شريته اول ما نزل وريحت راسي من الاسعار المرتفعة والتاخير والفيس تايم

  19. انا عندي آي باد 2

    جديد ما إستخدمته ، من يربحني عليه

    64 قيقا .
    3G واي فاي
    فيه فيس تايم

    شريته بـ3500 ريال .

    D9390AAE

  20. انا بنتظر ايفون 5
    وبشتريه ان شالله
    اما احمل معي ايباد مال امها داعي
    حط الايفون فيجيبك وتوكل على الله

  21. ماعندهم سالفه غير سرقة فليسااات الناس هههه هع

    انا ايباد الاول وماراح اطاوعهم واخذ ايباد تو كم شهر ويطلعون الثالث

    والمستفيدين الشركات والتجاره الحره يسعرون ع كيف كيفهم

    ووصلت الاسعار قبل نزوله الى ٦٠٠٠ وبيع بهذا السعر والسبب الاقبال عليه

    والحمدالله نزل رسسسمي السعر ٣٥٠٠ مره كوويس ومعقووول 

  22. السلام عليكم
    أنا شاري جهاز اي باد ٢ ابيض 3G 32gb
    ب٣٨٧٠ريال من امريكا
    بالشحن والضريبة

  23. القهررررر

    شاري ايباد ٢ من الامارات من ايماكس
    ١٦ قيقا واي فاي
    ب٣٥٠٠

    قسم بالله غبنه

    وش هالتلاعب الله لايبيحهم

    بعدين وش هالكميرا الغبيه ولا كميرة جوال ابو ٢٠٠

    احد يقولي وش معنى فيس تايم ماذا نستفيد منه
    اذا انا بكلم على التانقو ولا المسن
    وجوالي واي فاي مافي سيمي كارد!!!

    عجبي

    شعب مغفل اعترررف

  24. لا والله ما راح اشتي حق السعوده راح اشتر من شركت ابل

    والله يبوني اشتري حق السعوده البكره بيخرب

    وع /. -_-

  25. أنا اشتريته من امريكا من موقع أبل ثري جي ٦٤قيقا ابيض ب٣١٥٠ريال فقط بس ممكن مساعده بسيطه من موجود في امريكا حاليا ونازل جده قريب؟؟؟؟ ارجو الرد

  26.  العمليه عملية نصب هنا في السعوديه انا شاريه من بريطانيا ٣٤٠٠ و٣g (^ー^)ノوواي فاي وخدمة الفيس شغاله لاتستعجلون بينزل السعر اذا قل الطلب صدقوني

  27. مرحبا معليش بسأل سؤال غبي شووي كثير منكم كاتبين اشتروا من الي ستور تيب ااي ستور هذا وين وكيف نشتري مهم وشكراً بليززز ردووا علي

  28. افضل شي للي يبيه يصبر شوي والله كلها كم يوم وتشوفو راح ينزل قيمته بقوه خلوكم العجله إحنا كذا شعب مستعجل لا يضحكو عليكم

  29. انا اشتريت اليوم ولله الحمد ٦٤ جيجا٣ جي من جرير ب٣٤٩٩ ريال

    بس الصراحة تخلف من العصر وانا باكسترا وباعوا ٦٠ جهاز وقالوا خلص وعلى طول على جرير الي بشارع صاري والحمد لله لقيتةاخر جهاز وشريت على طول

  30. ما شريته من جرير لو ما فيه غيره
    الايفون ٤ خذته ٢٧٥٠
    وغيري خذه من جرير ٣٦٠٠ والفرق كبيييييييييييير
    فالشكل الكتابة الخارجية الاضاءة واشياء ثانية
    الفرق ٨٥٠ ومع كذا يشترون من جرير

  31. انا شريته من محل عادي ب٢٧٥٠
    وفيه فيس تايم
    وش ذا اللاعلانات اللي تغبنا وتذفع ضغوطنا
    خلاص منيب مفره انه ارخص لان ربي كاتب <محد متفحم

  32. أنا شاريه ب ٨٣٠ دولار من لوس أنجلس
    ٦٤ قيقا ابيض 3G و وأي فاي مع برنامج فيس تايم
    بس بصراحه المبلغ الي عندكم كثير مره

    طبعا اذا بتعرفوا كن ريال اضربوا المبلغ ب ٣،٧٥ ويطلع معكم سعره
    اما الكفر الذكي ب ٤٠ دولار

    1. حبيبي قلبي انا سكن بجدة والله ما انصحك حرامية
      3500ريال بدون برنامج فيس تايم !!!!!
      لا 5000 ريال بجرير مغ الفيس تايم

      انا غندي اجهزة ايباد2 3650ريال مغ الفيس تايم جديد انت الي تفتحة بنفسك ولون ابيض
      0544463617 اي خدمة

  33. هو خلاص الناس فاضيه وما عندها مشكله غير الأيباد اللي تتكلمون عنه. لكن صحيح المثل اللي يقول اللي معاه قرش ومحيره يشتري حمام ويطيره. صحيح اننا شعب استهلاكي فقط نريد الشراء فقط. وانا متأكد تماما انه اكثر الناس تمتلك الايباد لمجرد المنظره والتقليد والله ناس تتمني الريال وانتم فاضين لرمي الريالات فقط. الله يرحم البيجر وبرج العرب اتقو الله ياناس واعلم ان الله سيسألك عن مالك فيما انفقته

  34. جهاز جبار ومفيد لطلاب الجامعات وحتى في الاُعمال شريت واحد من برا جهاز مفيد واغناني عن لابتوب بصراحه

  35. انا عندي ايفون ٤ وفيه فيس تايم وجربته مع ايباد ٢ وفيه ايضا فيس تايم (طبعا طالبه من امريكا) وشغال الفيس تايم زي الحلاوه

  36. الانتظارحتى نزول الأسعار مذله والشراء من الخارج مرمطة والذي ارى انه حل واقعي ويجب ان لاننساه الاوهو دعم المنافس واعني لماذا لاننظر لجهاز جالكسي تاب فنظامه امريكي وإن كان صناعته كوري فلا يضر مادام انه اثبت وجوده ورأينا أناسا جربوه واثنوا عليه بل ان فيه مميزات لاتوجدبالاي باد؛
    ثم لاننسى ان عليه ضمان أيضاً اماالجلوس والخضوع مع مذلة الانتظارلشركةواحدة فلا يصح ؛
    ولنأخذ عبرة ومثال من التحدي بل التفوق الذي حققته شركة هونداي الكورية على الشركات الأخرى في مجال السيارات وكيف اصبح لها صولةوجولة حاليا وافهم يافهيم

  37. الانتظارحتى نزول الأسعار مذله والشراء من الخارج مرمطة والذي ارى انه حل واقعي ويجب ان لاننساه الاوهو دعم المنافس واعني لماذا لاننظر لجهاز جالكسي تاب فنظامه امريكي وإن كان صناعته كوري فلا يضر مادام انه اثبت وجوده ورأينا أناسا جربوه واثنوا عليه بل ان فيه مميزات لاتوجدبالاي باد؛
    ثم لاننسى ان عليه ضمان أيضاً اماالجلوس والخضوع مع مذلة الانتظارلشركةواحدة فلا يصح ؛
    ولنأخذ عبرة ومثال من التحدي بل التفوق الذي حققته شركة هونداي الكورية على الشركات الأخرى في مجال السيارات وكيف اصبح لها صولةوجولة حاليا وافهم يافهيم

  38. والله الجهااااز مرة رووووعة بس الخدمة الي تقوووولون عنها وشهي هههههههههه ان شاء الله ينزل سعرة اطق لي واحد

  39. خلوكم بس مع الايباد ون يزينه والله الي اشوفه ان الايباد ٢مانزل بمواصفات تفرق عن الايباد ون تغري اني اخليه وسلامتكم

  40. الله لا يرجنا
    وش فيكم طايرة بوهتكم مع الايباد 2
    ياناس اليوم تطامرون وراى الايباد 2
    وبكرة تقولون عنه والله انه مهب شي قدام ايباد 3
    اركدوا واعقلوا واحفظوا قريشاتكم للامور الاهم
    واللي معكم كفايه لا تغركم هلدنيا وتضيع عماركم وانتوا تلهثون وراها

    1. ترى والله انتوا معطين الفيس تايم حجم اكبر ،، أنا ايفوني من جرير وفيه فيس تايم وما استخدمه ،، استخدم السكايب اروع وافضل ،،
      بالمناسبه ،،، اي ستايل وجرير خلص من عندهم ،،وربي مصخره ،، إحنا بدوله تعتبر اكبر مستهلك لمنتجات ابل بالشرق الاوسط ،،،والكميات اللي توصلنا جداً رمزيه ،،؟!

  41. بصراحه اشوف ماله داعي يتعبو نفسهم وينزلو ايباد دام الايفون موجود مافيه عنه بديل هع هع 

  42. يا حضكم ياللي تقدرون تشترون اي باد ٢
    أنا السنه اللي فاتت ترجيت أبوي نما نجحت وجبلي اياه بالقوه
    اليوم كلمته قلي نما تنجح تبيع الاي باد حقك القديم واذا ضل الاي باد ٢ بسعره زي الان اشتريه لك ادعوووووولي بليييز

  43. لمن يمتلك آيباد الجيل الأول ، لا انصح بالترقية الى الجيل الجديد . فالفروق بسيطة سواء في الشكل او المواصفات . المتصفح اسرع قليلا و ذلك بسبب المعالج الافضل ، غير ذلك و على مدى شهر من الاستخدام لم ألاحظ فرق اخر .

    فروق اخرى لمن جرب الجيلين ؟

  44. يووووه كل شي زحمة وطوابير ماصارت
    انا ماراح افكر اشتري الا لما يفتح عندنا وكيل رسمي معتمد ولا هالذل والمرمطة ذذذ

  45. انا متواجد بأمريكا واعتقد ان السعر مبالغ فيه جدا حتي سمارت كفر غالي جدا
    انا امتلك الجهاز مع سمارت كفر ولاانصح احد ان يشتري سمارت كفر لأني استخدمته لمده أسبوعين واعدته الي ابل ستور وسعره غالي جدا في السعوديه حتي الجهاز غالي وأي استفسار انا حاضر للجميع لوجه الله تعالي
    تحياتي

    1. فقط لأيفي بالغرض المطلوب من ناحيه الحمايه الكامله وبأقل من سعره تجد غطاء للإيباد كامل يعتبر حامل وحامي في نفس الوقت …. الاسمارت كفر يعمل على تغطيه الجهاز من طرف واحد فقط ولكن أنا أشوف ان سعره مبالغ فيه جداً سواء فى امريكا او بالسعوديه ولكن السعوديه أغلي بكثير حسب متذكر الموقع فى امريكا سعره مع التاكس ٧٥ دولار تقريبا بما يعادل ٢٨١ ريال

    2. الموقع ذكر غير ذلك انظر الى اعلى الصفحه
      ستجد السعر غير ماذكرت اخي
      ولاتنسي ان الاسمارت كفر نوعين
      والأغلى الجلد
      وفقك الله

  46. والله والله مكتبة جرير تلعب باسعار جهاز إيباد٢ ٥٠٠٠ ريال ليش كدا احصلوكم اشتره ٢٨٠٠ بس أماه ٥٠٠٠ريال والله ماشتريه وثاني وش فيس تايم والله ماله فايده احلئ شي الفايبر و البي ومسجار والهزهوير بس

  47. الأسعار نصب في نصب أنا اخذته من امريكا بسعر ٣٦٠٠ ريال وأي فاي ٣جي ٦٤جيجا وكمان الفيس تايم شغال فيه اخر حلاوه لا يخمونكم ويقولون طوابير لا طوابير ولا يحزنون بس عشان الناس تنجرف وراء الشراء ويصرفون الكميات اللي عندهم باسعار خياليه .

    1. نعم يعمل على موبايلي حسب تجربتي لأني امتلك 3G وعمل علي اكثر من شبكه ولكن لايباد ٢ نوعان فى امريكا شبكه AT&T هي التى تعمل فى اي مكان
      تحياتي

  48. انا اخذته من اي ستور ٣٢ جيجا واي فاي ٢٤٩٩ ريال ولون ابيض وشغال الفيس تايم وضمان سنه

  49. سؤال محيرني ايش الفرق بينه وبين الايفون غير الفيس تايم وبعدين انتظرو شوي الاسعار بتنزل

  50. اللي عاقل يشتريه من برى

    اشترووووه من برى

    والله ضحك على الدقون
    اشبكم ؟ هذول عالم جشعين ونصابين ورافعين في السعر وكمان ما فش فيس تايم

    بالعربي اللي يشتري من عندهم ( مغفل )

  51. حدكم تشترونه ينزل اي باد ٣

    وترجع تشوف اي باد ٢ جهاز اهبل

    عيني على اي باد ١٠ باذن الله شاريه شاريه

  52. الشعب السعودي حقه ضائع في هذه الأشياء
    وكل غربال له شده
    والأفضل انه الواحد يجيبه من بره

  53. هههههههههعععععههااي
    
    انا شريت ايام باد 5
    وانتم للحين 2 !!!!!!!
    ياحرام

    1. انا من شفت وجهك وانا غاسل يدي
      ثانيا مستحيل اشتري ايباد من عند الحراميه جرير او غيره قال ايش قال ٥٠٠٠ ابوك يالنصب والاحتيال
      صحيح لصوص محترمه مستخفين ومستغفلين هالشعب المسكين
      تخسون اشريه من عندكم

  54. مره حلو الجهاز بس انا ما راح اشتريه من جرير بـ٥٠٠٠ ريال غااالي راح اشتريه من حاسبات العرب وبحط له جلبريك وبفعل منه الفيس تايم ونصيحه مني لا تشترونه الحين يمكن راح ترخص الاسعار واشتريه <<<< في العجله ندامه وفي التأني سلامه

  55. مرحبا من سلبيات التقدم السريع في زمن التكنولوجيا انه مايمديك تشتري جهاز الا وينزل منه الاحدث فا يبقى اللي معك قديم واللي يعني ينرفز انه نفس السعر عطونا فرصه بس نستمتع بالاول ونشتاق للثاني .

  56. يا اخي انا الغيس تايم ماعمري استخدمته
    بس الحلوو اسعاره
    يفرق ٣٢٠٠
    عن ٥٠٠

    يا اخي شغل الماسنجر وكلم فيديو مع اي انسان مو شرط عنده منتج ابل وريح بالك

  57. غير صحيح
    السعر اغلى من الاسعار خارجيا
    بامريكا يبدأ بـ٤٩٩ دولار يعني بـ ١٨٧١.٧٥
    وهنا يبدأ بـ ٢٠٩٩ يعني فيه فرق ٢٣٠

    1. احسب الشحن للواحد لا يقل عن ١٥٠ريال والباقي أكسبة ضمان ترميه للوكيل لو فيه عيب
      ب

  58. غير صحيح

    السعر اغلى من الاسعار خارجيا
    بامريكا يبدأ بـ٤٩٩ دولار يعني بـ ١٨٧١.٧٥
    وهنا يبدأ بـ ٢٠٩٩ يعني فيه فرق ٢٣٠ تقريبا
    والفيس نايم غير مفعله !!!!

    نرجو دقه الاخبار مره اخرى

    1. نفس الأسعار

      لما تشتريه من الخارج يضاف للسعر ضريبه

      والضريبه تقريبا ٤٠ دولار

      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  59. اللي مو مستعجل لايشتري الان. لأن الجيلبريك الخاص بالايباد٢ صعب حتى الان وذلك بسبب معالج A5 ولكنه ليس مستحيل وسيحتاج الى بعض الوقت ….

    اما بخصوص الا سعار فانا شاريه من اسبوع ٣٢ جيجا وأي فاي. بسعر. ٢٨٠٠. مع خدمة الفيس تايم من محل في سوق الامير بشارع فلسطين. ومن غير طوابير …..
    وانا انصح بالانتظار حتى ينزل الجيلبريك الذي يمثل بالنسبة لي ٧٠٪. من قوة الأيباد
     

  60. اللي مو مستعجل لايشتري الان. لأن الجيلبريك الخاص بالايباد٢ صعب حتى الان وذلك بسبب معالج A5 ولكنه ليس مستحيل وسيحتاج الى بعض الوقت ….

    اما بخصوص الا سعار فانا شاريه من اسبوع ٣٢ جيجا وأي فاي. بسعر. ٢٨٠٠. مع خدمة الفيس تايم من محل في سوق الامير بشارع فلسطين. ومن غير طوابير …..

    وانا انصح بالانتظار حتى ينزل الجيلبريك الذي يمثل بالنسبة لي ٧٠٪. من قوة الأيباد
     

  61. مساء الخير جميعا الجهاز رائع بكل م تحمل الكلمه وانا معاي الان من شهر تقريبا رووووووعه انصح الكل فيه

  62. ليه بدون فيس تايم هوا إحنا دائماً لازم يكون لينا اتجاه مخالف عن العالم ———– برامج الاتصال المرئي كتير وليتم تنزيلها

  63. ان شاالله بابتي رح يشتري ايباد ٢بس يرخص اممم طبعا بفشخوا منو هع
    ليه ايفون ٤مافي فيس تايم
    وايبود ٤عندي في فيس تايم ؟؟؟؟؟!

  64. عادي يا جماعه انا شاريه من شهر ب ٢٦٥٠ ومره الجهاز خرافي حتي كمان يستأهل اكثر والله وبعدين طز فى القيس تايم ال سكايب شغال اخر حلاوه صوت و صوره واصلا السوق مليان غش مشو حالكم

  65. إخواني أنا اشتريت واحد من امريكا من شركة فيرزون ثري جي وطلع مافي مكان للشريحة
    احد يعرف حل؟
    وجزاكم الله خيراً

  66. اخواني بخصوص الفيس تايم لا احد يقلق يمكنك التفعيل بكل يسر وسهولة بعد عمل الجيل بريك

    1. اخوي لبو ليان
      حياك الله
      كيف تنزل الفيس تايم واصلا مافي جيلبريك للايباد2

  67. أنا اشتريت لي ابيض ١٦ قيقا وأي فاي بس
    من اكسترا مكه بس يقولون لازم تاخذ جراب بولي اثلين اسود او تفاحي فقط وينزلوا لك ١٦٠ برنامج وكلها بسعر ٢٤٨٩ ريال وتاخذه اليوم الثاني لازم كذا يقول هذي شروطنا والله نصب في نصب . 

  68. والله قهر
    أنا شارية اي باد 1 بألفين لما رخص سعره
    وهالحين ينزل اي باد 2 بألفين وهو توه نازل

    لييه كذا ؟ :(

  69. اذا اردت ان اشتري سوف اشترية
    بجميع مواصفاته لو زاد السعر عادي مايفرق
    راح اشترية من جرير احسن انشاء الله قريبا

  70. الجهاز متوفر لدي شركه اجيال وبأسعار رخيصه وموجود فيها الفيس تايم وضمان لمده سنه

  71. اذا وقفت على الفيس تايم ما هو مشكلة لأنة ماهو معترف فيه هنا بل ان اكثر الشباب ما يعرف شنهو
    هذا من غير اللي يبغي يصرف علشان ما احد يعرف وين هو 

  72. من زمان شاريه بس لي يقهر شريته ب ٣٩٠٠ مع السمارت كوفر الجلد .. من امريكا
    بس الشكوى لله وش نسوي !!

  73. انا اليووم اشتريت اربعه ،،  لي انا ولابوبيه ،، واثنين من اخواني في الجامعه 

    واسطة طبعاً .. ~|

    بالتوفيق لكم ،،

    1. صدق ؟؟
      انا شريت ١٢ واحد لي واحد لاختي الي عمرها ٥ سنوات و اثنين لاخوي الي عمره سنتين و اثنين لأبوي و لأمي و واحد للخدامه و الباقي وزعتهم على اولاد الحاره

    2. طيب ليه ماسألت عني انا كنت واقفه عند الباب انتظرك تعطيني واحد بس ماالله قسم

  74. ليه العجله :| ، الوآحد يصبر لمن تصير الاوضاع موثوقة : )
    الحين الواحد م يدري الصدق من الكذب للأسف :/

  75. اول شي الحمد لله تم الشراء
    اي باد ٣ جي ٦٤ جيجا اسود
    بس عشت حكايه قبل ما اشتريه
    كنت بمعرض اكسترا شارع الامير سلطان من بعد صلاة العصر ٤ ونص وفتح ٥ وانواع الزححححححمه
    وكنت اول واحد عند قسم ابل
    بس للأسف اتجهو مع الاجهزه لقسم الكاشير وللأسف صرت باخر الطابور
    فذهبت لفرع اي زون شارع الامير سلطان ماكان قدامي غير ٥ اشخاص بالطابور والجو هاديء
    بس كيف افعل الفيس تايم
    هل يوجد طريقه بالجيلبريك

  76. جميله جداً اسعاره
    لكن عندي اسئله تقرقع في داخل المخيخ!!
    من الوصي الذي منع عنا خدمة الفيس تايم. ولماذا؟
    هل هي شركات الاتصال ؟ ام ان هناك من يملك صك وكاله بإسمنا ويشرط عليهم بمنع خدمة الفيس تايم؟
    هل نحنون سيئون لهذه الدرجه حتى تمنع عنا مثل هذه الخدمه؟
    اذا كانت الاسباب اخلاقية !! هل كل شعوب العالم طاهره ونحن الوحيدون التافهون؟
    سأقوم بحمله عالفيس بوك لمن منع عني خدمة الفيس تايم. وسأرسل ايميل شكوى لشركة ابل ليس لأنها مهمه لدي فلا اعتقد اني سأستخدمها ولكن كي اعرف من الوصي على عقلي لا اكثر ..

  77. وااااوك وش ألزحمه هذي واصله بيتنا عشان الأيباد ههههههههههههههههههههههههههه

    مشكله مسوين بالابل ستور يعني

  78. دربي اشتريت واحد من جرير باركولي يا جماعة
    وادعولي استخدمه في الحلال
    عقبال الكل
    ترى مررررة حلو الجهاز ونحيف جدا

    1. الله يعطيك من خيره ويصرف عنك شره

      وتستعمله بالحلال يارب

      بكم اشتريته من جرير؟؟؟؟

  79. والله حرام مشتريه قبل شهر وشويه مع واحد جايبه من امريكا لكنه والله نهبني في السعر مشتريه ٤٠٠٠ ريال ولمشكله انه الفيس تايم مو شغال ‘ والله قمة القهر  

    1. انا بالكويت وشريته من زمان

      والله حلو جدا وحدمة الفيس تايم موجوده

      ١٦ قيقا 3G بسعر 200 دينار

  80. شي كويس
    بس لو نشتريه من برا افضل للمهتمين بخدمه الفيس تايم
    واللي ماتفرق عنده حاسبات العرب توفي بالغرض

  81. الحمدلله أخيراً نزل رسمي و الأسعار صارت معقوله وموحده

    سؤال لمكتبة جرير

    مين راح يشتري منك ؟؟؟؟؟؟

  82. حركات جرير دائما نصابين ٥٠٠٠ ريال وين حماية المستهلك من هابشركات الطماعة
    قال ايش علشان الفيس تايم مدعوم

    1. الأسعار الي في الصورة حق مكتبة جرير اما الأسعار المكتوبة فهي حق حاسبات العرب

    1. ما فيه شيء اسمه ضحك أنا رحت اشتري بس قالوا نعطيك رقم لمان تجي الدففعه القانون لان الاولى مخلصه وسار رقمي بالستينات بس الحمد لله بعدها باسبوع وانص وانا افرفر لقيته وكان اخر حبه

    1. الفيس تايم مفتوح ولكن من الأجهزة اللتي من بريطانيا

      اجهزة الوكيل بدون فيس تايم

    1. انا اشهد ليتهم نامو
      وانت حبيبي شاري كم واحد بعد ؟
      وزعلان بعد مافيه فيس تايم هع

    1. يا عالم انصحكم تشترونه من اي ستور
      نفس السعر وبالفيس تايم
      لااااااا يفوووتكم

    2. الفيس تايم تقدر تكلم اللي عندهم ايفون ٤ او ماك برو او الايباد عن طريق الوايرلس
      وفي الخليج ممنوعة !!

    3. الي يقول ان القيس تايم ممنوع في الخليج غلطان أنا شخصيا مجربه لازم يكون المتصل والمستقبل الاتصال متصلان بي الوأي فاي.

    4. قهر يوم الثلاثاء شريت ٣٢ ثري جي بـ٣٩٠٠ اااااه والله قهر. واليوم رحت اكسترا الا مخلص اااه المهم اخباركم هع ههههه برب

    5. سوال
      لو شريت الاي باد من دولة عندهم مفتوح الفيس تايم هل بيشتغل معاي في السعودية؟
      وان كان نعم
      هل اقدر اتصل به مع جهاز مباع في السعودية( يعني بدون الفيس تايم)؟

    6. شباب لاتهتمون في الفيس تايم لانه مازال محصور على شبكة الواي فاي (الوايرلس) وهناك برامج تدعم الثري جي ومجانيه بس لازم فتح حساب ايميل خاصه بالايباد ٢ مثلا برنامج التانجو (Tngo) اما على الايفون فلايحتاج فتح حساب وهو عن طريق تخزين رقم الجوال فقط وهناك السكايبي الغني عن التعريف يعني من خلاصة كلامي لا يهمكم الفيس تايم كله برنامج وانتهى يعنى ماهو قطعة هاردوير بالجهاز عشان نزيد بالمبلغ وغير كذا محصور على الوايرلس فقط ,,,, تحياتي لكم ودعواتكم لي

    7. ياجعلني اصف في هالطوابييير احيييه بس بموت وانا ماشميت ريحة الايباد من اول ماطلع وانا عيوني محوووله ..عساهي تنفرج

      شباب هنا استقبل تبرعاتكم لمساعدتي في علاج الحول اللي في عيوني اللي سببه الايباد

    8. لمياء. انا باتبرع لك بالايباد ١ لك هديه
      بس يا ان فهد الله يصلحه حااسه حوسه اليمه
      بس بعطيك اياه تستاهلين
      عشان اساهم في عدم الانحوال

    9. الله لايهينك يابو فهد خخخخخخخ اجل تساهم في عدم الانحوال خخخخ هات البي بي نضيفك

      والاخ عمر اللي تحتي الله لايهينك طريقة التبرع انك تحط البي ماسنجر او رقمك ونتواصل واعلمك كيف الطريقه  

    10. مين يقول خدمة الفيس تايم ماتشتغل في السعودية ؟ الزبدة عندي ايباد٢ والخدمة شغالة ١٠٠٪

    11. ياجماعه لا تهتموا للفيس تايم
      ترى برنامج تانقو يقوم بنفس المهمه
      وبرنامج سكايب يقوم بنفس المهمه واكثر
      لاتعطون الحراميه والاستغلاليين فرصه لرفع الاسعار
      انا عندي فيس تايم اقسم بربي ماعمري استخدمته
      والسكايب استخدمه بشكل يومي
      حرام هالفرق في السعر عشان فيس تايم
      واللي يبي جهازي هذا مستخدم انا اعطيه بسعر السوق هنا
      فيه فيس تايم وسليم الى الان مافيه جيلبريك
      16 قيقا بدون شريحه ابيض
      اللي يبيه بالفين ياخذه وانا باخذ لي جديد بدون فيس تايم

      0569986867
      تهورت وعرضت سلعه وحطيت رقمي وانا مدري عن الشروط هل تسمح لي او لا

    12. طيب حاسبات العرب هذا وين فروعه بالمملكه؟؟!
      ووش الفروع الموجوده بالشرقيه غير جرير ^^
      اتمنى تفيدونا ::::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق