اخبار الايفون

جهاز Hive Dock يضاعف شاشة وصوت الايفون

Hive Dock – عبارة عن اكسسوار اضافي لجهاز الايفون 4 وظيفته تكبير مساحة الشاشة في الجهاز الى الضعفين وفي الوقت نفسه يزيد من قوة الصوت المنبعث من سماعة الهاتف، وكل ذلك بدون ان يكون ملامسا للجهاز.


بكلمات أخرى، يمكن وصف هذا الاكسسوار على انه منصة بسيطة لجهاز الايفون، ولكن بفضل الهيكل الفريد لهذه المنصة بوسعها ان تقدم لنا هذه الفائدة وهذه المزايا الرائعة للجهاز.

لقد ظهر الاكسسوار Hive Dock لأول مرة في المعرض العالمي للتكنولوجيا المستقبلية، وبوسعه ان يتحول الى واقع في حال تم استثمار 150 الف دولار في هذا المشروع.

لمن يريد تفاصيل اكثر حول هذا المشروع يمكنه عبر الرابط التالي.

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

شاهدوا الفيديو لهذا الجهاز:

‫129 تعليقات

  1. بصراحه كرهت الايفون علشان صوته الضعيف احسب الضعف من جهازي ومادريت انه من صناعته وهو ضعيف لا وبعد يقولون اكسسوار ومثلك عارف اصحاب محلات الاكسسوارت وشلون يدبلون الأسعار عينك عينك

  2. تقولون يصلح للفلام. ليه هو بطارية الايفون تطول.
    انا استخدامي له قليل بس البطاريه تطير سريع سريع.
    قالوا ابل تخترع.
    خلهم يشوفون حل حق البطاريه وبعدين قولولهم يبدون في الاختراعات الفاشله ،،،،،. تقبلوا تعليق وشكرا

  3. سؤال
    خدمة ٣gعادي احطه للاي بود ولا لا

    من جد تافهين اللي يردون ولا يدرون ايش السالفه يقول المثل(هتف تافهـ وانصت التافهون)

  4. يلعن ام الغباء
    اشتريلي بروجكتر واحطه بالسطح
    واخلي اللي مايشتري يتفرج

  5. الاخوان اللي يسألون عن البي مسن

    وسيتم وقف خدمة pMessenger اليوم ونهاية هذا الاسبوع في حين اعادة بناء قاعدة البيانات الخاصة بنا. سنعود في اسرع وقت ممكن. (تمت إزالة pMessenger من المبيعات الا ان نحل المشكلة وسوف نرجع البرنامج الى AppStores) سنعود قريبا حقا

  6. نتمنى في ايفون 5 يكون الصوت اعلا بدل الزحمه كفايه كبر الايفون لازم يجبو شي في عيب مثل الصوت والبلثوث نتمنى ان يكون ايفون 4 يكون افضل واحسن في الصوت وخاصيه الارسال نتمنى التوفيق للجميع

  7. حلو الجهاز بس يصلح للي فاضي وحق افلام وماله داعي للالعاب ياليت احد يساعدني البي ماسنجر طول الوقت دون اتصال مع ان الجهاز كله ماشي تمام ماعدا هالبرنامج

  8. الحمد لله أني ما تهورت واخذت اي فون يازين الاي باد ٢ شاشة كبيرة ومتعة صراحة واذا على الاتصال يكفيني لو عندي العنيد  

  9. خخخقآ وروعآ وكشخخآ وتوححفآ
    من جججد من العبقري الي طلع هَ الشششيئ
    عساي اول شييي افلح بدراستي واطلع مثله واحسسن<~ايه هييين

  10. قصة موجود البرنامج اذا متعمدة الجل بريك
    يمسح الاسم اللي انتي تختارينه من القائمة المتصلة

    1. في وحدة قالت لخطيبهاتعال نلعب طميطمة اذاكمشتني بنام معك واذاماكمشتني أنا ورأ الباب

  11. مفيد جدا وخاصة لمشاهدة المقاطع والأفلام وبرامج للكتابه والمحادثه. واللي يقول بانه بايخ ترى لم يصنع علشانك او انك ماتعرف تستخدمه وهذي. مشكلة الجهال

  12. اتوقع. تجدونه في جرير او اكستر او اكسيوم
    اقول يمكن السعر
    ٨٠ ”100”50
    والله واعلم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  13. فكرة حلوة لكن محتاجة ابداع اكثر
    باالنسبة لي ماراح استفيد منة

    شكراً ع الخبر ،، دمتم بود

  14. ياريت صح تعطونا برنامج يمسح الارقام اللى ماليها مكان بالمكالمات وليست كل الارقام الاخ اللي طلب هالطلب بجد اشكرو لانه نبهنا علي شي بالفعل احنا محتاجين ليه وياريت القائمين علي عالبرنامج يجدو لنا مانبحث عنة ومشكورين علي مجهودكم

  15. اللي يقول شيئ عاادي وبسييط ومش جهاز وليس اخترااع .،!

    كاان شغلت إنت عقلك الي في راسك شوي وسويت واحد مثل كذا ،. شغاالين نقد على غير سنع

    1. ندوووش…
      ياشباب جل بريك الخاص بالايفون٤ نزلوه ولا لسى. الاصدار ٤.٣.٢

  16. يمديك تضاعف صوت الايفون بانك تحطو في كاسة و السماعات على تحت  .. وعلى فكرة تراني مجربها 

    1. المتخلف هنا
      برضك داخل باسمي
      ياناس قولولي الاخ هذا ايش يبغا ؟؟؟

    1. ولا يهمك ياسرسوره تري مو لازم يقولوا لأن الأي بود هو نفسه آيفون بس بدون اتصال ,مع كم فرق بسيط ..يعني تقدري تقولي I pad 3G وiPad wi fi تقريبا.. ومتعة البرامج وتصفح النت وتصوير فديو HDوالخدمات واحده ماعدا اللي لها علاقة بالاتصال والرسائل والبوصله فما تفيدك .. مقابل تصميم مدهش، وجمال ونحافه خيال ، وسعر مغري

  17. اعتقد انه غير عملي بشكله الحالي
    الفكره حلوه لكن يبيلها تطوير اكثر عشان تكون عمليه وغير معقده الاستخدام

    شكرا للخبر : )

  18. فكره البرنامج جداً بدائيه وحوسه خصوصا لما العب انقز اصابعي من ورى العدسه ..!!
    ما اتوقع راح ينجح الجهاز 

    1. بشطح بعيد شوي
      برنامج البي ماسنجر مسحوووب من الاب ستورر ؟؟
      يااا ريت احد من المشرفين ولا الزوار يتقصى لنا الامر وشكرا

  19. وايضاً سمعت عن شاشة مسطحة كبيرة بامكاني استخدامها لتصفح جهازي الايفون..
    هل هذا صحيح ؟!!

    1. سلام
      الحين ليه انتم كذا ياتافهين

      والمثل يقول (هتف التافه وانصت التافهون)

      بالعكسسس حلللو

    2. الان منزلين طاولة تشبك الايفون فيها وتنعرض على الطاولة وهي تتش اصلا ووضوح اتش دي. فيه لها مقطع باليوتيوب وهم يلعبون اير هوكي هع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى