ارشادات

كل ما اردتم معرفته عن خدمة مركز الالعاب من أبل

يسأل الكثيرون من مستخدمي الأيفون ما هو بالضبط ال-Game Center، وبما قد يفيدني ؟ وما المميز بهذه الخدمة التي تقدمها أبل ؟ اليكم الأجوبة ..

Game Center
Game Center

كيف يستطيع اثنان اللعب معا؟

مركز الألعاب يتيح لأعضائه الانخراط في اللعب التفاعلي. وجه الدعوة لأصدقائك ليلعبوا معك أو اختر واحدا منهم وأعلن عليه التحدي ليلعب معك، أو دع اللعبة تختار لك منافسا من بين كل من يمارسونها من كل أرجاء العالم. هذا هو عالمك الذي يمارس فيه الجميع هذه اللعبة.

بهجة اللعب في مركز الألعاب

المركز الجديد لتطبيقات الألعاب يفسح المجال أمامك لجمع اكبر عدد من الألعاب على جهازك من اجل التواصل الاجتماعي مع لاعبين آخرين. كل ما عليك القيام به كي تستطيع اللعب هو أن يكون لديك جهاز “ايبود تاتش” أو جهاز “ايفون” أو جهاز “ايباد” على أن يكون نظام تشغيل في هذه الأجهزة iOS 4.2.

ضع إيقونة مركز الألعاب على شاشة جهازك لتكون في متناول اليد، ادخل بحسابك المسجل في “ابل” ثم انطلق في عالم الألعاب بلا حدود. يمكنك اختيار اسم مستخدم جديد تظهر به أمام الآخرين، واعلم أن استخدام عدة عناوين الكترونية وأسماء مختلفة في مركز الألعاب يساعد على التواصل معك بصورة أسرع من قبل أصدقائك في مركز الألعاب.

لممارسة اللعبة عليك نسخ رابطها في مركز الألعاب لتنطلق على الفور من تطبيق مركز الألعاب. فأنت بمجرد دخولك مركز الألعاب، فإنك ستكون متصلا طوال الوقت بالمركز وتستطيع ممارسة اللعب في كل لحظة تشاء ذلك، إلا إذا رغبت بالخروج بمحض إرادتك.

الأصدقاء يتحولون إلى متنافسين

ابلغ أصدقاءك بأن يستعدوا لمواجهتك في مركز الألعاب واستعد أنت أيضاً للتحديات في عالم الألعاب مع الآخرين. مع دخولك مركز الألعاب، تستطيع توجيه الدعوة لمن تشاء بإرسال “طلب إلى صديق” بواسطة بريده الالكتروني أو بالنقر على اسم المستخدم الخاص به.

سيلاحظ ذاك الصديق انه تلقى دعوة للمشاركة في اللعب وذلك في الزاوية الخاصة بالتواصل بين الأصدقاء في مركز الألعاب. كما انك تستطيع أن تتابع أصدقاءك وما يفعلون في هذه اللحظة بواسطة الضغط على اسم الصديق لترى أي لعبة يمارس حاليا. كما تستطيع متابعة الدعوات الموجهة لهؤلاء الأصدقاء والتحديات التي تنتظرهم من قبل آخرين.

المتصدرون ونتائجهم – احصل على نتائج عالية وميزات أكثر

ادخل لائحة المتصدرين أصحاب النتائج العالية في مركز الألعاب لتفحص ترتيبك في هذه اللائحة وسط أصدقائك في السجل الخاص بكل لعبة على حدة أو في السجل العام لكل الألعاب التي تمارسها. تستطيع مقارنة النتائج التي حققتها في لعبة ما مع نتائج أصدقائك ومنافسيك.

جد لعبتك المفضلة

في حال قررت ممارسة لعبة تحتاج عددا كبيرا من المشاركين ليمارسوها معك، فإن مركز الألعاب سيعثر لك على لاعبين آخرين لديهم نفس الرغبة بالمشاركة في لعبة كهذه، وسيتم اختيارهم بصورة تلقائية، إلا إذا كنت قد وضعت أنت بنفسك مواصفات ومعايير تحدد مع من تريد اللعب.

باستطاعتك أن تدعو أصدقاءك باختيارك أسماءهم من لائحة اللاعبين لاستكمال عدد اللاعبين المطلوبين لبدء اللعبة التي تحتاج عددا من المشاركين.

 

Game Center
Game Center
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫144 تعليقات

  1. يا عالم يا ناس حدا بيعرف شئ طريقة رجع الباسوورد تبع للغيم سنتر من دون gmail أو الأسئلة الامنية إذا حدا بيعرف شئ طريقة بس يبعتلي على حسابي هاد الهوتميل

  2. سوْال
    كيف يمكنني احذف لعبة كلاش اوف كلان من الكيم سنتر مع العلم اني حذفته من الكيم سنتر ومن ارجع انصبه ترجع نفس العبه القديمه

    1. من الإعدادات وكيف تسوي

      اول خطوه

      ١. تدخل الإعدادات

      ٢. تنزل تحت حتى تشوف. Game center

      ٣. وادخل عليه. اول شيء بتشوف الايميل حقك ادخله وخلاص بعدها بتغيره

  3. اذا احد عنده خلفية ياليت يجاوبني ، ابي اسأل عن تسجيل الخروج من القيم سنتر بعد التحديث الجديد ؟

  4. وش ذا الشرح والله لو شايفنا مانفهم !!!! اشرح ياخي اشياء مو معروفه مثل طريقة التحديات وكيف اكسبها وبايش تفيد اشرح عن الانجازات ومعرفة المتواجدين اشرح عن رسائل الدعوه للعب واتحداك عاد تقولي طريقه لحفظ الدعوات اللي تجي وتختفي بمجرد الالغاء فالاشعارات بالايفون تحفظ اخر دعوه بس والملغيه طبعا يعني الرساله معك ثواني لقرائتها وقت ورودها والا خلاص ماعاد تلقاها ..

    1. وش ذا الشرح شايفيننا مانفهم لهالدرجه ؟؟!!! اشرحوا عن التحديات كيف طريقتها لعبها واكتسابها وشنو استفيد منها .. اشرحوا عن الانجازات وعن معرفة المتواجدين واشياء غير هذي مو معروفه اما جاي تقول القيم سنتر هو مركز العاب فاحب اضيف لمعلوماتكم كل شي عن الووتر فالووتر ترا هو الماء (:

    1. أمم كيف اقبل تحدي ، مثلا لو حد ارسل لي تحدي شلون أقبله وكيف العب وياه

      إذا ممكن أبي اعرف بالتحديد في لعبه CSR racing لان توصلني تحديات وما اعرف كيف اتحداهم

      أتمنى تردون علي ، وشكرا مقدما

  5. السلام عليكم اخوي عندي مشكله كل ما ادخل لعبه اون لاين يعيد يحمل العبه وبعدين يرفض وتطلع رساله عدم الربط الخادوم بالقيم سنتر ايش الحل وشكرا

  6. انا ماعرف كيف العب مع صديق في القيم سنتر ابببليز اشرحولي كيف العب مع احد من الاصدقا

  7. انا عندي ايباد بس بدون شريحه وودي العب القيم سنتربس لازم جهات اتصال ولا بدون؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلييز ردوا علي الله يخليكم

  8. السلام عليكم ياجماعه مليت كيف اقدر اربط حساب القيم سنتر على جهازين يعني عندي اي باد العب فيه لعبة السنافر وواصله فيها للمرحلة ٢٥ وعندي اي فون حملت فيه لعبة السنافر من نفس حسابي اللي في القيم سنتر ومسجل على جهاز الاي باد لكن المشكلة في الايفون لسه في المرحله الاولى وفي الاي باد مثل ماقلت في المرحلة ٢٥ ماني عارفه كيف اربط الحساب او اسوي له مشاركة مع اني لما ادخل القيم سنتر واسوي مثلا تغيير في الحاله بتتغير الحاله على الجهازين والاصدقاء المضافين في القيم سنتر القاهم على الجهازين لكن الالعاب رافعه ضغطي ما تنربط مع بعض ايش الحل بليييييييييز ساعدوني

  9. شكرًا على الإفادة بجد أنا ماكنت اعرف لهاذا الشي بس الحين عرفت كل شي مشكوور اخوي على الإفادة

  10. صباح الخير
    احد يفيدني رجاءً كيف أضيف اصدقاء في القيمز سنتر يطلب كتابة اسم محدد وانا مااعرف احد ونفسي العب مع العالم

  11. هاي انا عندي مشكله ابيكم تساعدوني لما سجلت حساب يالقيم دايم يطلع عندي كلمة السر خاطئ لماذا؟ وكيف اكتب كلمة السر

  12. السلام عليكم
    اشكر الجميع عالتفاعل
    وبصراحه الاسماء الغريبه العجيبه اتضحك
    والبرنامج لي الحين مادشيت عليه

    تحياتي للجميع بالضحك والسرور 

  13. عاااااااااااااااجل

    قررت شركة جوجل أن تقوم بتصويت حول تسمية الخليج العربي أم الخليج الفارسي حتى يتم استخدامه في جوجل إيرث بعد أن كانت تستخدم الخليج العربي، لكن الإيرانيين وكل الكارهين للعرب غضبوا وطالبوا بتغيير الخليج العربي بالخليج الفارسي فكان أفضل حل بالنسبة لشركة جوجل هو اللجوء إلى التصويت عبر الرابط الاعلى

    وصل نسبة المصوتين لتسمية الخليج الفارسي نسبة %73

    صوت للخليج العربي قبل أن يغيره جوجل إيرثه إلى خليج فارسي

    طريقة التصويت ادخل على الرابط هذا
    http://www.persianorarabiangulf.com/index.php
    واختار الخليج العربي

    واضغط على Vote

    التصويت مره واحد

    لايوقف

  14. اسمي بستار دول قصدي اسمي بgame center iheat school
    خخخخخخ كارهه المدرسه حتى بالايفون!!
    واي صح على فكره مين يعرف ستار دول؟؟

  15. طيب اللي يطلع المركز الاول بأي لعبة
    فيه مميزات وجوائز او مكرمة ملكية مثلا  خخخخخخخخ

  16. انا بصراحه مو من الناس اللي مهتمه في الألعاب
    لأكن اتوقع العاب ابل مو ذاك الزود
    يعني الشركات الثانيه تقدم العاب افضل
    ((راي شخصي))
    ويقول المثل : لو لا اختلاف الأذواق لا بارت السلع

    1. احترم وجهة نظرك
      لكن الحقائق تتحدث
      العاب نظام iOS تفوق بجودتها وقوة جرافيكسها الانظمة الاخرى
      مثل اندرويد و سيمبيان و بادا
      و اصبح هذا النظام أحد اقوى منصات الالعاب في الهواتف الذكية

      و أيضاً هذه البرامج لا تُقدم من أبل نفسها
      هذه الألعاب و البرامج يقدمها و يصنعها مطورون
      عشان كذا راح تلاحظ تفاوت في الافكار و الجرافيكس بين مطور هاوٍ و بين شركة منتجة مثل قيم لوفت او كونامي او كاب كوم او روك ستار

  17. القيم سنتر رائع جداً
    صار تحدي بيننا الشباب من يجيب سكور اعلى في بعض الالعاب
    مثل fragger – cut the rope – zombie cafe – bounce bullet – angry birds -PvZ

  18. ولله جد ابي اعرف العب مع خوياتي كيف ولله ماعرفت. أضيفها ولا تجيها الاضافه كيف؟؟؟؟؟؟

    1. الله يخلف عليك
      ويعطيك عقل
      ما لقيتي إلا خبله
      صدق أنك خبله
      شويه خبله الا ………….

    2. هيْ تسأل ماتقول عطونيْ رايگم بلقبي ،!

      عموما :-

      جربت العب ستي ستوري ،!
      اونلاين ممتعه والله ورايقه 
      بس هذي اللعبه اللي قدرت ارسل فيها دعوهـ
      لاني ماحملت العاب واجد 

      ويعطيگم الف عافيه
      شرح جميل والله

      •||~

    3. ماهو لازم تقول عطوني رايكم في اسمي حنا نبديلها بدون ماتقول
      والله حاله النسا بدو يتغشمرون علينا

    1. اشوف الشباب يتسابقون على أول رد ..
      وش السالفة ؟؟
      علمونا كان فيها فلوس والا شي 

    2. والله مدري ليش ههههههه

      لكن فيه طريقة تكون ثلني رد

      اضغط ايقونة (رد) على اول تعليق وتكون الثاني ههههههه

      عالعموم مشكورين اخبار التطبيقات على هذه المعلومات ..

      برايفت لإدارة البرنامج: معجبني فيكم الفترة الأخيرة تهتمون لشرح بعض المزايا المقدمة من إدارة أبل لمستخدميها.. وفقكم

    1. الحقوني دخلت القيم سنتر وتغيرت عندي السنافر رجعت level 1 وش اسوي أنا كنت سته وعشرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق