اخبار الايباد

هل الايباد 3 سيظهر في شهر سبتمبر ؟

على ما يبدو ان البعض قد اصابهم الملل من التحدث عن الايباد 2، لذا فقد بدأ الحديث عن الايباد 3، وحسب مصادر سوف يظهر لنا في الصيف القادم !

الايباد 3؟
الايباد 3؟

من اطلق هذه الاشاعة حول هذه الفاجآة بأن آبل بدأت التحضير فعلا للايباد 3 هو جون جروبر، مدون مقالات تكنولوجية الذي لديه معلومات داخلية من شركة آبل من بعض اصدقائه الذين يعملون هناك . وبشكل عام فهو يستطيع معرفة ماذا تخطط آبل للمستقبل .

جون قال في مؤتمر صحفي لشركة HP التي قالت انها ستكشف جهازها اللوحي في الصيف القادم، قال انهم سوف يضطرون حينها لمواجهة الايباد 3 .

ويل ستريت جونرال قالوا ان الايباد 2 سوف يتم تسويقه في الاسابيع القادمة، وحسب آراء بعض المحللين آبل سوف تضطر لتقديم موعد تسويق الايباد 2 من شهر ابريل الى شهر مارس لكي تستطيع منافسة سوق الاجهزة اللوحية الذي بدأ يغزو السوق بقوة.

لكن جون جروبر يقول ان الايباد 2 ليس الجهاز الحقيقي الذي ستظهر به آبل بقوة لكنه جهاز قبل الجهاز الاهم وهو الايباد 3.

الشئ الحقيقي أي الايباد 3 سوف تقوم آبل بتسويقه خلال الخريف حين تقوم بادخال تعديلات هائلة على الجهاز، طبعا لا شئ يكفل ان هذا ما سيحصل، الشئ الاكيد انه خلال الصيف القادم ستكون هناك ثورة في عالم الاجهزة اللوحية.

بالطبع نحن كمستهلكين عرب هذا شئ ايجابي بالنسبة لنا، فكلما كانت المنافسة اشد فالاسعار ستكون افضل لنا، والتي هي في دولنا العربية دائما اعلى من الدول الغربية لاسباب غير مفهومة !

‫22 تعليقات

  1. شكرا ع المجهود

    
    حياكم الله في روم أبل

    الروم موجود غي برنامج اسمه palringo

  2. شكرا ع المجهود

    
    حياكم الله في روم أبل

    اخبار 
    برامج 
    العاب 
    استفسارات  

    الروم موجود غي برنامج اسمه palringo

    1. أهلا وسهلا نحن هنا أخوة نستفيد من بعضنا من يملك المعلومة يقدمها ، وذلك بفضل أخينا كريم الذي أتاح لنا هذا المنبر الذي يعلم الله أنه وفر علينا كثيرا من المال بأخباره عن التطبيقات المجانية المؤقتة أو التي عليها تخفيضات

    1. أخي Hmsat همسات

      الايباد ليس كمبيوتر بمعناه الحقيقي كنظام يقبل كل الملفات التقليدية المتعارف عليها ، و إنما يعمل على نظام ios4 وهو نفس نظام الآي فون بمعنى انه كالآي فون ولكن بشكل أكبر ، إذا كنت تريد استخدام جهاز سريع وخفيف لتصفح الإنترنت فقط أو تعشق بعض الألعاب الشيقة التفاعلية فعليك بالآي باد ، أما إذا أردت جهاز كمبيوتر حقيقي تستفيد منه في أعمالك فعليك بالابتوب . لذا عليك الانتباه لنقطة مهمة عند الاختيار فالآي باد ليس كمبيوتر حقيقي . 

  3. شكرًا على الخبر
    للأسف ابل اخرجت البلاد بشكل متخلف عن التكنولوجيا التي وصلت لها فقط من باب الجشع والطمع وجعلت جهازها يظهر بصورة الحجري امام الأجهزة التي جاءت بعدها مثل الجالكسي
    والا ما هو سبب عدم اضافة أية كاميرات او امكانية اتصال هاتفي من خلال ال٣ جي؟
    والآن انظر يجهزون لتقديم جهازين في فترة وجيزة

    1. يا اخي كما سمعت ان ابل كانت تصنع (بتشديد النون) من قبل ست سنوات، بعدين هي صاحبة الفضل بعد الله في عالم الاجهزة اللوحية والباقين كلهم تقليد في تقليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى