اخبار الأندرويد

كاميرا جالكسي S10 أصبحت متوفرة الآن على هاتف جالكسي S9 !

أصدرت سامسونج مؤخراً تحديثاً جديداً لكاميرا كل من Galaxy S9 و Galaxy S9+ جعل كاميرا Galaxy S10 متوفرة الآن على نسخ جالكسي S9 !

كاميرا Galaxy S10 أصبحت متوفرة الآن على هاتف Galaxy S9
كاميرا Galaxy S10 أصبحت متوفرة الآن على هاتف Galaxy S9

ذلك التحديث الجديد لم يشمل الكاميرات جميعها بشكل عام، وإنما اقتصر على إعدادات الكاميرا الأمامية في هواتف جالكسي S9 ، وبمجرد تثبيت التحديث سوف تصبح أجهزة S9 قادرة على أخذ لقطات الصورة الأمامية مع مجال رؤية أضيق (FOV).

حاليا تبلغ زاوية إلتقاط الكاميرا الأمامية 80 درجة ، لكن التحديث يجعل الجهاز يلتقط صورًا شخصية بدقة 68 درجة، ويضيف زرًا للتبديل بين FOV 68 درجة و 80 FOV درجة.

مالسر وراء تحديث Galaxy S9 هذا؟

قد يبدو هذا الأمر غريب بعض الشئ، لكنه في الواقع تحديث منطقي كان الهاتف في حاجة إليه، فمن المعروف أن الهواتف الرئيسية من سامسونج تتمتع دائمًا بمجال رؤية أوسع من هواتف الشركات الأخرى،ذلك الأمر رائع حقاً في إلتقاط الصور الأمامية الجماعية، لكنه قد يكون مزعج لدى البعض عند إلتقاط صورة فردية، لذلك الآن ومع التحديث ستلتقط الكاميرا الأمامية صوراً ذات FOV أضيق للصور الفردية، ويمكنك التبديل بسهولة إلى FOV كامل 80 درجة إذا كنت ترغب في استيعاب المزيد من الأشخاص، أو أخذ إظهار الخلفية في الصور الفردية.

كاميرا Galaxy S10 أصبحت متوفرة الآن على هاتف Galaxy S9
الفرق بين 68 FOV و 80 FOV.

تحديث Galaxy S9 الجديد بدأ في الوصول إلى المستخدمين في ألمانيا لكل من S9 و S9 بلس مع إصدار البرنامج G960FXXU2CSC8 و G965FXXU2CSC8 على التوالي، ويضيف التحديث تحسينات الكاميرا الأخرى مثل التبديل السريع بين أوضاع الكاميرا، كما أنه يوفر استقرارًا محسّنًا لتطبيقات Wi-Fi ورسائل الرسائل وجهات الاتصال والفيديو من سامسونج، كذلك يتضمن تصحيح الأمان لشهر مارس 2019.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق