تطبيقات واخبار عامة

اختبارات الأداء – جالكسي إس 10 ضد آيفون XS وهواتف أخرى، شاهد النتائج!

سلسلة هواتف جالكسي S10 تعتبر من أرقى الهواتف الذكية هذا العام، وتشترك جميعها أنها تحمل ذات المواصفات من ناحية المعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات والذاكرة العشوائية، في هذا المقال عرض لاختبارات الأداء والسرعة في سلسلة جالكسي S10 ضد الهواتف الأخرى المنافسة.

اختبارات الأداء - جالكسي إس 10 ضد آيفون XS وهواتف أخرى، شاهد النتائج!
اختبارات الأداء – جالكسي إس 10 ضد آيفون XS وهواتف أخرى، شاهد النتائج!

الهواتف الثلاثة (Galaxy S10e و S10 و S10 Plus) تعمل بمعالج Exynos 9 9820 المصمم من قبل سامسونج للإصدارات العالمية من الهواتف والتي ستصل الدول العربية. الذاكرة العشوائية بحجم 8 جيجابايت في S10 و S10 Plus، أما هاتف S10e فيتوفر بذاكرة عشوائية 8 أو 6 جيجابايت.

تم اختيار هاتف Galaxy S10 Plus ممثلاً عن تلك السلسلة لإجراء اختبارات الأداء والسرعة بواسطة فريق عمل موقع PhoneArena، وفي ما يلي عرض لأبرز النتائج.

اختبار سرعة المعالج

معالج Exynos 9 9820 في هواتف جالكسي إس 10 نتائج مبهرة على مستوى الأداء متفوقاً بدرجات متفاوتة على جميع إصدارات هواتف الأندرويد الأخرى ومقترباً بشدة من أحدث هواتف الآيفون الذي يمثلها في الاختبار iPhone XS العامل بمعالج A12 Bionic (مثل آيفون XR و XS Max أيضاً) علماً بأن الفجوة كانت عميقة بينهما خلال الأعوام الماضية.

اختبارات أداء المعالج أجريت على منصة AnTuTu التي تقيم الهاتف بشكل عام، وكذلك على منصة GeekBench التي تقيم المعالج وفقاً لأداء النواة الواحدة ثم الأنوية كلها معاً.

اختبارات الأداء - جالكسي إس 10 ضد آيفون XS وهواتف أخرى، شاهد النتائج!
اختبار سرعة المعالج على منصة AnTuTu
اختبارات الأداء - جالكسي إس 10 ضد آيفون XS وهواتف أخرى، شاهد النتائج!
اختبار سرعة المعالج على منصة GeekBench

اختبارات الرسوميات (الجرافيكس)

قياس أداء الرسوميات (الجرافيكس) هو أهم مؤشر بالنسبة لهواة الألعاب. وقد أجري الاختبار على منصة GFXBench الشهيرة علماً بأن هواتف جالكسي إس 10 الثلاثة تعمل جميعها بمعالج رسوميات Mali-G76 MP12 المدمج في المعالج الرئيسي.

حقق هاتف Galaxy S10 Plus نتيجة مميزة للغاية بلغت 57 إطار في الثانية أفضل من أي هاتف أندرويد آخر ويقارب للغاية هاتف آيفون XS. هذه النتائج سوف تجدها تقريباً متطابقة في إصدارات سلسلة S10 الأخرى وكذلك هواتف iPhone XR و XS Max لأنها تعمل بذات المعالجات.

اختبارات الأداء - جالكسي إس 10 ضد آيفون XS وهواتف أخرى، شاهد النتائج!
اختبارات الرسوميات (الجرافيكس) على منصة GFXBench

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. للاسف كثير متعصبين لشركه معينه كانها لهم
    الشخص الواعي
    يحدد ميزانيته (السعر)+ الاحتياجات+المواصفات+ خدمات مابعد البيع) عجبك ابل او سامسنج او غيره اشتري في مقارنه بالاجهزه بالمواقع وشوف احتياجاتك وخذها ماهو اشتري عشان سمعه او شي ما اهم شي تلبي احتياجاتي المطلوبه

  2. وترى هذي اجريت على معالج exynous 8 نانو لان معالج سناب دراجون تفوق على ابل بمراحل وسدحه سدح

  3. ماعندها ماعند جدتي ابل اجهزتها كل يوم تحديث علا قل فايده من كثر ان البرنامج تعبان زي الجوال يلمع من برا ومن جواء يفتح الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق