تقارير

تقرير – هواتف الآيفون القادمة قد يمكن استخدامها تحت الماء!

خلال نهاية العام الجاري نتوقع أن تكشف آبل عن ثلاثة إصدارات جديدة من الآيفون iPhone XI و iPhone XI Max بالإضافة إلى نسخة جديدة من هاتف iPhone XR، وهذه الهواتف الثلاثة سوف تأتي جميعها بشاشة OLED مع ميزة الاستخدام تحت الماء!

تقرير - هواتف الآيفون القادمة قد يمكن استخدامها تحت الماء!
تقرير – هواتف الآيفون القادمة قد يمكن استخدامها تحت الماء!

ميزة الاستخدام تحت الماء Underwater Mode عبارة عن براءة اختراع سجلتها آبل مؤخراً بحسب التقارير لتتيح استخدام الآيفون تحت الماء بفضل الشاشة التي سوف تستطيع تمييز اللمس حتى وإن كانت مغمورة بالكامل تحت الماء.

صحيح أن هواتف الآيفون حالياً تدعم ميزة مقاومة الماء إلا أن ذلك لا يعني أن بالإمكان استخدامها عندما تكون الشاشة مبللة. فائدة ميزة الاستخدام تحت الماء Underwater Mode القادمة ستكون عملية وواقعية أكثر عند استخدام هواتف الآيفون مثلاً تحت المطر دون أن يكون بلل الشاشة عائقاً، وبالطبع دون خوف على الهاتف ذاته لأن بالفعل مقاوم للماء.

إن صحت تلك التوقعات مستقبلاً، فلا تفكر في استخدام تلك الميزة لالتقاط السيلفي تحت الماء في أحواض السباحة إلا إن سمحت آبل لك بذلك!

تقارير أخرى أشارت أن الإصدارات الأغلى iPhone XI و iPhone XI Max – أو أياً كان اسمها – سوف تحمل كاميرا ثلاثية خلفية. الكاميرا الإضافية الثالثة ستعمل بتقنية ToF التي تعتمد على الأشعة تحت الحمراء في تحديد بعد الأجسام عن الكاميرا وبالتالي تحسين العمق والتركيز والتقاط صور ثلاثية الأبعاد قد تحدث طفرة في مجال تطبيقات وألعاب الواقع المعزز AR.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اللي يميز ابل عن باقي الشركات ان سستمها قوي وصعب اختراقه فقط والا كاجهزه ماعندك احد

  2. سامسونج و هواوي اخترعوا و سجلوا براءات اختراع و شاشات قابله للطي. و ابل الان دوبها تقول سجلت برائة اختراع استخدام الهواتف تحت الماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق