اخبار الأندرويد

رسمياً – سامسونج Galaxy A8s أول هاتف بكاميرا ذات ثقب في الشاشة!

نحن الآن أمام عهد جديد في تصميم الهواتف الذكية إذ أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy A8s بتصميم جديد أطلقت عليه اسم Infinity-O ليكون أول هاتف يحمل كاميرا أمامية ذات ثقب في الشاشة!

Samsung Galaxy A8s
Samsung Galaxy A8s

هذا التصميم الجديد هدفه إتاحة أكبر مساحة ممكنة للشاشة عبر تقليل الحواف المخصصة للكاميرا الأمامية، ويبلغ قطر ثقب الكاميرا أعلى يسار الشاشة 6.7 مليمتر، واستكمالاً للتصميم المميز يأتي هاتف Galaxy A8s بجسم مصنوع من المعدن والزجاج وبعدة ألوان رائعة: الرمادي، الأزرق، والأخضر.

Samsung Galaxy A8s
Samsung Galaxy A8s

على مستوى المواصفات يأتي هاتف سامسونج Galaxy A8s بمواصفات جيدة جداً فالشاشة كبيرة بقياس 6.4 إنش بدقة Full HD Plus على الأرجح من نوع LCD والمعالج هو Snapdragon 710 قوي الأداء مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 أو 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة خارجي.

Samsung Galaxy A8s
Samsung Galaxy A8s

كاميرا هاتف Galaxy A8s الخلفية ثلاثية بدقة 24 ميجابكسل للكاميرا الأساسية بفتحة عدسة f/1.7 ، الكاميرا الثانية بدقة 10 ميجابكسل للتكبير، أما الثالثة فهي بدقة 5 ميجابكسل لاستشعار العمق وعمل تأثير Portrait Mode.

Samsung Galaxy A8s
Samsung Galaxy A8s

هناك مستشعر بصمات في الخلفية وتبلغ سعة البطارية حوالي 3400 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo، وسيتم إطلاق الهاتف أولاً في الأسواق الصينية وهو غير معلوم السعر حتى الآن.

Samsung Galaxy A8s
Samsung Galaxy A8s

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق