تطبيقات واخبار عامة

إيقاف تطبيق Google Allo للمراسلة على الآيفون والأندرويد!

قررت جوجل إيقاف تطبيقها الخاص بالمراسلة الفورية Google Allo بداية من شهر مارس 2019 القادم، وذلك بعد أن صرحت في وقت سابق أنها قامت بإيقاف الاستثمار في التطبيق لأنه لم يحقق الشعبية الكافية ولم يستطع جذب انتباه المستخدمين بالشكل المخطط له. جوجل أيضاً قررت إغلاق تطبيق Hangout بحلول عام 2020.

إيقاف تطبيق Google Allo للمراسلة على الآيفون والأندرويد!
إيقاف تطبيق Google Allo للمراسلة على الآيفون والأندرويد!

أيضاً من الأسباب التي دفعت جوجل إلى إغلاق تطبيق Allo هو التركيز على تطبيقها الآخر Android Messages الخاص بالمراسلة الفورية والرسائل القصيرة والذي يعتبر شبيهاً ومنافساً لتطبيق آبل الشهير FaceTime. تطبيق Android Messages يتم استخدامه بواسطة أكثر من 175 مليون مستخدم حول العالم بالتعاون مع أكثر من 40 شركة اتصالات.

أما بخصوص تطبيق Google Duo الخاص بالمحادثات المرئية، فقد صرّحت جوجل أنه لن يتم المساس به وسوف تستمر عمليات التطوير الخاصة به مستقبلاً.

النسخ الاحتياطي للرسائل في تطبيق Allo

إذا كنت أحد مستخدمي تطبيق Google Allo على الآيفون أو الأندرويد تستطيع الاحتفاظ بنسخة من الرسائل الخاصة بك قبل حلول مارس 2019 وذلك باتباع الخطوات الآتية: قم بفتح التطبيق والذهاب إلى الإعدادت Settings > المحادثات Chat > اختيار تصدير الرسائل أو تصدير الوسائط المتعددة، الخيار الأول يقوم بالنسخ الاحتياطي للرسائل بينما الخيار الآخر خاص بالصور والفيديو والملفات الأخرى.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق