تقارير أبل

بعض هواتف آيفون X بها مشاكل في شاشة اللمس – آبل تعد بالإصلاح مجاناً !

أعلنت آبل عن برنامج لإصلاح هواتف آيفون X التي تحتوي على مشاكل في شاشة اللمس. ووفقاً لآبل، فإن الهواتف المتضررة بها مشكلة في أحد مكونات الشاشة مما يؤدي إلى عدم الاستجابة للمس في الشاشة كلها أو جزء منها، وأحياناً تتحرك الشاشة وحدها دون أن يتم لمسها!

بعض هواتف آيفون X بها مشاكل في شاشة اللمس - آبل تعد بالإصلاح مجاناً !
بعض هواتف آيفون X بها مشاكل في شاشة اللمس – آبل تعد بالإصلاح مجاناً !

آبل قالت أن المستخدمون الذين يواجهون مشكلة مثل تلك المذكورة آنفاً عليهم التوجه إلى أحد متاجر آبل الرسمية أو أحد وكلائها المعتمدين داخل بلدك لإصلاح المشكلة واستبدال الشاشة مجاناً وبدون تكبد أي تكلفة على الإطلاق.

مشكلة اللمس قد تحدث في أي هاتف آيفون X لذا لم تقيد آبل برنامج الإصلاح لإصدارات ذات سيريال نمبر محدد أو موعد تصنيع أو شراء معين، كما جاء في البيان الرسمي المنشور على موقعها الرسمي.

جدير بالذكر أن مشكلة اللمس هذه قد تكررت الشكوى منها منذ إطلاق آيفون X قبل نحو عام. آبل ذكرت أن المستخدمين الذين قاموا بإصلاح هواتفهم على نفقتهم الخاصة عليهم التواصل مع آبل أو أحد وكلائها لاسترجاع أموالهم مرة أخرى.

برنامج الإصلاح لشاشة آيفون X ممتد حتى 3 أعوام بداية من تاريخ شراء الهاتف، وهو لا يشمل أية أضرار أخرى في الشاشة كوجود كسر فيها أو أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام.

هل يعاني هاتف آيفون X الخاص بك من مشكلة في شاشة اللمس؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫12 تعليقات

    1. انا شاشة اللمس عندي لا تستجيب في ايفون x منذ شراءه وقد قاموا بتصليحه في الضمان وبعد شهر صارت نفس المشكلة اللمس لا يستجيب ولكن لم يصلحوه او يستبدلوه وكان جوابهم انهم يريدون اي كلود وانا كنت محتفظه بالاي كلود ف ملاحظات الهاتف نفسه
      لم يساعدنا احد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى