تقارير

تسريبات جديدة مثيرة بخصوص أجهزة الآيباد برو القادمة هذا العام!

من المنتظر أن تقوم آبل بالإعلان عن إصدارات جديدة من سلسلة الآيباد برو خلال شهر أكتوبر الجاري. وقد قام موقع 9to5mac بنشر تسريبات جديدة نقلاً عن مصادر مطلعة وهي تؤكد ما أُشيع سابقاً.

تسريبات جديدة مثيرة بخصوص أجهزة الآيباد برو القادمة هذا العام!
تسريبات جديدة مثيرة بخصوص أجهزة الآيباد برو القادمة هذا العام!

شاشة الآيباد برو 2018

أجهزة الآيباد برو المنتظرة ستحمل شاشة نحيفة الحواف بدون زر Home لأول مرة في تاريخ أجهزة الآيباد وكما حدث سابقاً مع هواتف الآيفون لكن آبل لن تلجأ إلى إضافة نتوء علوي “نوتش” في شاشة الآيباد.

تقنية Face ID

تقنية Face ID ستكون حاضرة في أجهزة الآيباد برو الجديدة، وبحسب التقرير فإنها سوف تعمل في الوضع الأفقي والرأسي على حد سواء. تقنية Face ID ستكون البديل لبصمة الإصبع على أجهزة الآيباد وسوف تستخدم نفس نظام التصوير في أجهزة الآيفون الجديدة iPhone XS و XS Max و XR.

الاتصال بالشاشات الخارجية

أجهزة الآيباد برو لعام 2018 سيكون لها القدرة على بث الفيديو بدقة تصل إلى 4K وبتقنية HDR للشاشة الخارجية عبر توصيلها بمنفذ USB-C في الآيباد. من خلال الإعدادات يمكن للمستخدمين التحكم أيضاً بالدقة و السطوع وغير ذلك من الخيارات.

قلم جديد Apple Pencil 2

آبل ستقوم تقدم لنا النسخة الجديدة من قلمها المميز Apple Pencil بالتوازي مع الإعلان عن أجهزة الآيباد برو. القلم الجديد سوف يقترن بجهاز الآيباد عبر مستشعر القرب Proximity Sensor مع تحسينات أخرى في قدرات ووظائف القلم.

هل أنت متشوق لأجهزة الآيباد برو الجديدة ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ولو كان بدون حواف لكان افضل .. بالحديث عن الايباد فيه مزايا كنا نتمنى ان تتوفر بالايفون مثل تقسيم الشاشه وغيرها بينما الايفون محروم من هذه المزايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق