اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro – أول هاتف بأربعة كاميرات من شاومي!

أعلنت شركة شاومي رسمياً عن هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro عبر المنتدى الرسمي لها، وهو أول هاتف من شاومي بأربعة كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعي:كاميرا خلفية مزدوجة وأخرى أمامية أيضاً مزدوجة.

دعونا في البداية نتحدث عن نظام التصوير المميز في Xiaomi Redmi Note 6 Pro، فالكامبيرا الخلفية المزدوجة بدقة 12 و 5 ميجابكسل كما في هاتف Redmi Note 5 Pro لكن بمساحة بكسلات أكبر 1.4 ميكرون للبكسل وفتحة عدسة أكبر تبلغ f/1.9 وتقنية Dual Pixel AF.

Xiaomi Redmi Note 6 Pro
Xiaomi Redmi Note 6 Pro

الكاميرا الأمامية مزدوجة بدقة 20 ميجابكسل للكاميرا الأساسية و 2 ميجابكل للكاميرا الثانوية بمساحة بكسل 1.8 ميكرون وفتحة عدسة F/2.0، وكلاهما يعتمدان على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور تلقائياً.

Xiaomi Redmi Note 6 Pro
Xiaomi Redmi Note 6 Pro

يحمل هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro شاشة بقياس 6.2 إنش من النوع IPS LCD بنتوء علوي ودرجة سطوع عالية تصل إلى 500 نقطة ومحمية بزجاج Gorilla Glass منحني من الجانبين. أما المعالج فهو Snapdragon 636 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت، وبطارية بسعة 4000 ملي أمبير تكفي حتى  ساعات من تشغيل الألعاب أو 8.5 ساعة من مشاهدة الفيديو.

Xiaomi Redmi Note 6 Pro
Xiaomi Redmi Note 6 Pro

هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro مصنوع من مواد معدنية ومتوفر بعدة ألوان: الأسود، الأزرق، والذهبي الوردي.ويبدا السعر من 220 دولار أمريكي تقريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى