تقارير

رسمياً – آبل تعلن عن هواتف الآيفون الجديدة لعام 2018 يوم 12 سبتمبر المقبل!

أعلنت آبل رسمياً عن موعد مؤتمرها السنوي للإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة لعام 2018 وفقاً لما جاء في الدعوات الرسمية الخاصة بالمؤتمر المقرر عقده مساء يوم الأربعاء الموافق 12 سبتمبر المقبل.

رسمياً - آبل تعلن عن هواتف الآيفون الجديدة لعام 2018 يوم 12 سبتمبر المقبل!
رسمياً – آبل تعلن عن هواتف الآيفون الجديدة لعام 2018 يوم 12 سبتمبر المقبل!

المؤتمر سيتم عقده في مقر آبل الجديد وتحديداً في مسرح ستيف جوبز للمؤتمرات. الدعوة بها شكل دائري ذهبي في إشار إلى تصميم المسرح الفريد وتحتها عبارة “تجمعوا Gather Round”.

آبل من المتوقع أن تكشف عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة: اثنين بشاشة OLED بقياس 6.5 إنش و 5.8 إنش وكاميرا مزدوجة، وإصدار ثالث أرخص بشاشة LCD بقياس 6.1 إنش وكاميرا أحادية. وسوف يتم تعميم تصميم النتوء العلوي للشاشة “النوتش” مع تقنية التعرف على الوجه Face ID في الإصدارات الثلاثة. كذلك سيتم الإعلان عن موعد صدور نظام iOS 12 بشكل نهائي لعامة المستخدمين.

تقارير أخرى رجحت أن تقوم آبل بالإعلان عن أجهزة آيباد برو جديدة خلال المؤتمر بشاشة قليلة الحواف وتقنية Face ID أيضاً. كما ينتظر كذلك الإعلان عن الإصدارات الجديدة من ساعات آبل الذكية بالإضافة إلى إكسسوارات أخرى مثل قاعدة اللاسلكي AirPower.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    ما هي الأخبار عن ما تم تسريبه و نشره من قبلكم في أمكانية أصدار هاتف أيفون يعمل بشريحتين ..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق