تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة متجددة من التطبيقات الرائعة لاجهزة الاندرويد!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

Efectumتطبيق Efectum لتبطئ وتسريع الفيديو

تحكم في سرعة الفيديوهات الجديدة ولقديمة بكل بساطة مع هذا التطبيق الرائع، يقوم تطبيق Efectum بالتحكم في طريقة عرض الفيديو بشكل مميز، وذلك من خلال مجموعة من الأدوات تسمح لك بالتحكم التام في سرعة العرض والصوت وإضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى على الفيديوهات.

السعر : مجاني


Universal Email App‏

تحكم في كل حسابات بريدك الإلكتروني مع تطبيق Universal Email App

يوفر تطبيق Universal Email App‏ وصول سريع إلى جميع حسابات البري\ الإلكتروني الخاصة بك، سواء Outlook، Exchange ، Yahoo، Hotmail، Gmail أو غيرها من الحسابات المختلفة. فحص البريد الإلكتروني، قراءة، كتابة، وإرسال الصور وإضافة وعرض مرفقات كل هذا في مكان واحد.

السعر : مجاني


Daily Notes

تطبيق المفكرة اليومية Daily Notes

تطبيق المفكرة اليومية Daily Notes هو تطبيق بسيط ومفيد.لتدوين الملاحظات، وإضافة تذكير، بالبريد الإلكتروني، والرسائل، وقائمة التسوق، والصور والملاحظات وغيرها، يتيح لك التطبيق تسجيل الملاحظات بصوتك أو بالكتابة.

السعر : مجاني


Facebook Local‏

تطبيق Facebook Local أكتشف مدينتك وشارك أقرب أصدقائك

التطبيق يعمل على مساعدة المستخدم على اكتشاف الأحداث التي تجري بالقرب منه، بالإضافة الى اكتشاف المطاعم والمقاهي وغيرها من الأماكن التي يمكن زيارتها في منطقة سكن المستخدم. كما يعمل التطبيق على عرض الأحداث والأماكن التي يرتادها أصدقاء المستخدم.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

السعر : مجانا


QSun

تطبيق QSun حافظ على بشرتك من أشعة الشمس الضارة

التطبيق يساعدك على الحفاظ على بشرتك محمية في الشمس بطريقة ذكية، وسوف يخبرك مؤشر الأشعة فوق البنفسجية الحالي في موقعك عندما تحتاج إلى الحماية من الشمس. لتجنب الحروق وأيضا الحصول على نصائح للوقاية من السرطان وشيخوخة الجلد.

السعر : مجاني


Walli

تطبيق Walli أجمل الخلفيات الفنية HD

يقدم التطبيق مجموعة من أجمل الخلفيات المنتقاة بعناية ذات الجودة عالية الدقة من قبل مجموعة متميزة من الفنانين، ويمكنك تصفح الخلفيات عن طريق الفئات المدرجة بداخلها أو الوصول مباشرة لأحدث الخلفيات التي تم عرضها.

السعر : مجاني


Grasshopper

تطبيق Grasshopper تعلم برمجة لغة الجافا سكريبت مجانا

هو تطبيق متميز ومناسب حتى للمبتدئين في مجال البرمجة باستخدام أكواد لغة الجافا سكريبت الشهيرة، التطبيق ملئ بالألغاز والمسابقات الممتعة لتسهيل التعلم ويمكنك التطبيق من كتابة أول برنامج لك بلغة البرمجة في دقائق معدودة.

السعر : مجاني


Apps2Fire (Original)‏

تطبيق Apps2Fire‏ الأصلي لتحميل تطبيقات هاتفك الأندرويد على شاشة التليفزيون

مع تطبيق Apps2Fire‏ الأصلي، ستتمكن من تحميل جميع التطبيقات والبرامج من هاتفك الأندرويد وتشغيلها مباشرة على شاشة التلفاز الخاص بك، بالإضافة إلى إمكانية نقل وعرض الوساط من الهاتف للتلفاز بكل بساطة وسرعة.

السعر : مجاني


Kruso

تطبيق Kruso محرر الفيديو

يحتوي تطبيق محرر فيديو Kruso على ملصقات إبداعية وفلاتر وخلفيات مميزة يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو يمكن مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعية، يمكنك أيضًا إزالة العلامة المائية Kruso مجانًا، مما يميز التطبيق عن الآخرين في نفس الفئة.

السعر : مجاني


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=dCi4VKPUzvg’]

تحدى السرعات مع لعبة Racing Limits

لا توجد حدود في  لعبة Racing Limits، فقط مهارات السباق الخاص بك! لذلك قد سيارتك بأسرع ما يمكن، وتفوق على السرعات، وافعل ما لا تستطيع أن تفعل في الحياة الحقيقية، انها تحدي للذات ولقوانين القيادة!

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى