تقارير

شاهد قبل الجميع – صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة !

أعلنت آبل عن هاتفها الثوري، الأيفون X، ومنذ ذلكم الحين و محبو التقنية يملأهم الشغف لتجربة هذا الجهاز ذو التصميم الجذاب و المزايا التقنية العصرية، وفي هذا المقال سيكون بإمكانكم الإطلاع على أحدث الصور و الفيديوهات تظهر فتح علبة و استعراض الجهاز.

صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة
صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة

صور مسربة للأيفون X قبل الإطلاق الرسمي !

بدأت شركة آبل الأمريكية باستقبال الطلبات المسبقة للحصول على جهاز الأيفون X الجمعة الماضية، على أن يبدأ شحن الطلبات و وصول الجهاز للسوق العالمية يوم الجمعة القادم الموافق لليوم الثالث من شهر نوفمبر. غير أن في هذه الفترة الوجيزة لاحظ مجتمع التقنية تسريبات كثيرة تستعرض هذا الجهاز قبل وصوله بشكل رسمي للأسواق.

صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة
صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة

و بداية كانت مع إبنة أحد مهندسي شركة آبل، حيث قامت بنشر مقطع فيديو استعراضي لجهاز الأيفون X من داخل مقر الشركة Apple Park والذي يعتبر الأول من نوعه، حيث قامت برفعه على حسابها في اليوتوب، والذي احتل الواجهة الرئيسية في بضع دقائق بعد أن انتشر الخبر كالنار في الهشيم، مما استدعى من آبل أن تراسلها متذمرة و تطلب منها حذف المقطع. وتم ذلك بالفعل، غير أن الشركة لم تتساهل مع هكذا أمر و اعتبرته اختراق للقوانين التي تنصها الشركة الأمريكية؛ مما استدعى منها الأمر أن تقوم بطرد المهندس الذي ساهم في صنع مكونات الأيفون X.

صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة
صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة

المزيد و المزيد من الصور المسربة للأيفون X !

لم ينتهي الأمر بعد الفيديو الاستعراضي للفتاة، بل بعدها لاحظ رواد موقع التدوين المصغر، تويتر، تغريدات لـ Benjamin Geskin، الشخص المسؤول عن تسريب صور الأيفون X قبل الإعلان عنه، حيث قام هذا الأخير بمشاركة مجموعة صور تظهر عملية شحن الأيفون X في صناديق خاصة. و هناك مقطع فيديو يظهر عملية فتح علبة الأيفون X باللون الفضي.

يظهر لنا في الفيديو السابق عملية فتح علبة الأيفون X، على الرغم من قصره إلا أنه يظهر لنا كيفية فتح العلبة، و مشاهدة الكتيب الترحيبي المدون عليه ” Designed by Apple in California “. هذا ويجدر الذكر بأن المصدر المسرب هو نفسه الذي كشف فيديوهات الأيفون 8 في وقت سابق.

صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة
صور وفيديوهات تستعرض الأيفون X لأول مرة

فيديو يستعرض لأول مرة جهاز الأيفون X !

بعد تلك التسريبات التي وصلتنا من إبنة المهندس المطرود، و بعدها الصور و الفيديو المنشور على توتير، نصل الآن إلى مقطع يستعرض بشكل كامل عملية فتح الأيفون X باللون الفضي.

إن كنت شخص ذو حظ خارق فإنك ستكون أول من يصله أحد أجهزة آبل المطلوبة مسبقا، و هذا تماما ما حدث مع أحد المستخدمين في المكسيك، بحيث قام بطلب جهاز الأيفون X يوم الجمعة الماضي و لم يلبث حتى وصله طرد يحمل الجهاز الثوري لآبل. و ما كان منه إلا أن قام بعمل فيديو استعراضي يظهر فيه عملية فتح العلبة و استعراض مكونات الجهاز و الشكل الخارجي.

من خلال المقظع السابق يمككنا مشاهدة مكونات علبة الأيفون X لا تختلف تماما عن التي في هواتف الأيفون السابقة، فهناك الشاحن و واصل Lightning، الإيربودز، و أداة فتح مدخل الشريحة. وكل ما هو مختلف عن السابق هو الجهاز نفسه و تصميمه و مزاياه الجديدة.

ما رأيك بجهاز الأيفون X ؟ بعد مشاهدتك للمقطاع الإستعراضية هل ترى أنه يستحق هذا الثمن؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orggg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. تم حجزهـ وبيوصلني بإذن اللهـ يوم الجمعة وإن شا اللهـ ما يعلق ولا يكون فيه مشاكل .. عن طريق اكسترا .. ولا ادري وش الافضل اكسترا او جرير .. اللي يعرف يفيدني وشكرا

  2. صح اوافقكم السعر مبالغ فيه بس مو مع الاخ عبدالله الصراحة انا معجب بشركة ابل كثيييييراً و ابل كل ما تطور يصير الجهاز احسن وافضل وافخم. وبالنسبة للاخ عبدالله يبدو انك ما تحب مواكبت العصر شنو قطعة بلاستيك وزجاج باليه . سلامي وقبل لا انسى اعتذر من الاخ عبدالله اذا جرحته في شي بس عاد هذا الصدج

  3. انه جميل ورائع لكن ليس لهذا الحد ،يكون سعره عالي ،يجب تخفيض السعر لكي يشتريه عدد اكبر من الراغبين باقتنائه ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق