أخيرا: نجاح جيلبريك iOS 10.3.1 وقد يتوفر خلال أسبوع، شاهدوا فيديو !

بعد توقف طويل بخصوص أخبار الجيلبريك، ها هي الأخبار تتجدد، نعم، كل من فقد الأمل يمكنه الآن السرور والفرح، فالجيلبريك سيتوفر عن قريب، التفاصيل معنا في أخبار اليوم.

أخيرا: نجاح جيلبريك iOS 10.3.1 وقد يتوفر خلال أسبوع

أخيرا: نجاح جيلبريك iOS 10.3.1 وقد يتوفر خلال أسبوع

منذ فترة وأخبار الجيلبريك متوقفة، وذلك لعدم نجاح الهاكر في توفيره لجميع الأجهزة، فقد قام الهاكر qwertyoruiopz بتوفير الجيلبريك لبعض الأجهزة على الإصدار iOS 10، وللأسف طوال هذه المدة لم ينجح في توفيره لباقي الأجهزة، لكن هناك فريق آخر يعمل على الجيلبريك، ونجح في توفيره، دعونا نخبركم بالجديد في نقاط سريعة.

أولا: فريق Pangu ينجح في توفير الجيلبريك !

خلال تغطيتنا لأخبار الجيلبريك في الفترة الماضية، كنا نطرح السؤال دوما: أين فريق Pangu ؟ ويبدو أن هذا الفريق كان يعمل بهدوء وبسرية تامة، ودون إثارة أي ضجة، وفي النهاية كشف عن امتلاكه لجيلبريك يدعم الإصدار الأخير الحالي iOS 10.3.1.

ضمن مؤتمر Janus الأمني في الصين، قام فريق Pangu باستعراض لما أوضح أنه جيلبريك غير مقيد للإصدار iOS 10.3.1 على جهاز الأيفون 7، وأكد من خلال الاستعراض أن الجيلبريك ناجح تماما ومستقر.

ثانيا: ما هي حالة الجيلبريك ؟ وهل هو غير مقيد ؟

نعم، كما سبق وذكرنا في النقطة السابقة، هذا الجيلبريك غير مقيد، وهو مستقر، ويدعم كل الأجهزة باعتبار دعمه للأيفون 7، حيث يعتبر أحدث أجهزة آبل، بالتالي باقي الأجهزة ستكون مدعومة لا محالة.

ثالثا: هل سيدعم الجيلبريك كل الإصدارات ؟

بحسب الفيديو الذي سنعرضه عليكم لاحقا، فقد تم استعراض الجيلبريك على جهاز أيفون بإصدار iOS 10.3.1، والتقارير تشير إلى أن الجيلبريك القادم سيكون داعما للإصدار 10.3 حتى 10.3.1.

رابعا: متى سيتوفر الجيلبريك ؟

طبعا لا يمكن التأكيد على موعد صدوره، وما ذكرناه سابقا مصدره تقارير متضاربة، معتمدة على مصادر حضرت لهذا المؤتمر، والتي أشارت إلى أن الموعد المتوقع لصدور الجيلبريك هو أسبوع من اليوم، بالتالي سيكون الجميع في حالة ترقب في حال صدقت هذه التقارير.

نصيحة: هذا ما عليك القيام به لضمان الحصول على الجيلبريك !

إن كنت تملك جهازا يحوي الجيلبريك حاليا على إصدارات قديمة، فلا تقم بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.3.1، واحرص على البقاء ضمن الإصدار الذي أنت عليه، أما إن كنت تملك جهازا بإصدار iOS 10.3.1، فعليك الانتباه وعدم التحديث إلى الإصدار القادم قريبا iOS 10.3.2، والذي من المتوقع أن تطلقه آبل في أي لحظة.

 هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

63 تعليق

  1. كذبة ابريل

  2. كنت مصدق انو بعد اسبوع عنجد شي مسخرة
    كل يوم بقول يمكن بكرى انو يعنى صفحة متل هاي الصفحة هيك بيعطو مواعيد وعلى يمكن ويمكن
    تمكنوا اول من معلوماتكم و بعدين احكو حاجى تنطّروا الناس

  3. اليوم 8 ابريل ومافيه جلبريك اوووف تعبنا من الجلبريك ومن ابل اوووف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*