اخبار الأندرويد

تقرير: جالاكسي نوت 7 إدج سيحمل عدستين من الخلف

في وقت سابق كان الحديث يدور حصرا حول جالاكسي نوت 6، ثم خرجت شائعة تشير إلى أن سامسونج ستقوم بتجاوز هذا الجهاز وإطلاق جهاز جالاكسي نوت 7، وذلك بثلاث نسخ، واحدة أساسية، والأخرى Lite، والثالثة نسخة إدج، هذه الأخيرة التي ستحمل أبرز المزايا التقنية، ومعنا اليوم جديد بخصوصها.

تقرير: جالاكسي نوت 7 إدج سيحمل عدستين من الخلف
تقرير: جالاكسي نوت 7 إدج سيحمل عدستين من الخلف

في تقرير جديد بعد سلسلة التقارير المتعلقة بسلسلة جالاكسي نوت، تم الإشارة إلى أن نسخة الإدج من جهاز جالاكسي نوت 7 أو Galaxy Note 7 Edge ستحمل عدستين من الخلف، وهو ما يعني أن سامسونج تريد فعلا المنافسة في عالم الكاميرات من خلال هذه التقنية عالية الجودة، فالتصوير أصبح مهما في الهواتف الذكية، وعلى الشركات توفير أفضل ما عندها للمستخدمين، من أجل كسب مبيعات جيدة، وهو ما تحرص عليه الشركات مؤخرا.

يبدو أن سامسونج تنوي فعلا إطلاق جهاز يحمل عدستين من الخلف، وهذه التقنية كما ذكرنا انتشرت مؤخرا، وهي توفر دقة عالية في التصوير، حيث أن العدسة الثانية تساعد في قياس العمق والبعد وتساعد على ضبط الصور، وسامسونج دوما تنال المرتبة الأولى من حيث دقة التصوير في أجهزتها، وعليها تطوير هذه الدقة دوما.

من جهة أخرى فإن خطوة سامسونج المقصود منها مباشرة منافسة باقي الأجهزة المتوفرة في السوق، أهمها جهاز الأيفون 7 والذي لم يتم الإعلان عنه، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في نفس الشهر الذي ستكشف فيه سامسونج عن جهازها الجديد، وذلك خلال شهر أوت – أغسطس إن شاء الله، بالتالي على سامسونج وضع جميع ما هو متوفر لديها من مزايا تقنية في جهازها.

بعيدا عن الإسم المتوقع لجهاز جالاكسي نوت القادم، فإن الشركة تحضر لإطلاق لنسخة Lite من جالاكسي نوت 6 أو 7، وعلى كل حال الجهاز سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 823.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • حساس بصمات.
  • مستشعر قزحية العين.
  • منفذ USB Type-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى