اخبار الايفون

تسريب: جهاز الأيفون 7 سيدعم شريحتين اتصال – ما رأيكم ؟

ها هي التسريبات بدأت تصبح أقوى، هذا الأمر معتاد أن تمر عليه أغلب أجهزة الشركات، حيث أنه لا يسلم جهاز من تسريب تفاصيله، وهذا ما يحصل أيضا مع شركة آبل، وكلما اقترب موعد الكشف عن الجهاز؛ كلما أصبحت التسريبات أقوى، اليوم معنا تسريب جديد، هذا التسريب يعطينا بعض التفاصيل الإضافية حول جهاز الأيفون 7 !

تسريب: جهاز الأيفون 7 سيدعم شريحتين اتصال
تسريب: جهاز الأيفون 7 سيدعم شريحتين اتصال

ميزة مهمة: دعم شريحتي اتصال في الأيفون 7 !

في تسريب جديد تم الإشارة إلى أن الأيفون القادم وطبعا كما يعلم الجميع هو الأيفون 7 سيدعم شريحتي اتصال، أي dual-SIM، بتوضيح أكثر أنه يمكنك وضع شريحتي اتصال في الجهاز وليس واحدة، وهذه الخطوة مهمة جدا في هذا الوقت بالذات، خاصة في ظل تأخر آبل في دعم هذه الميزة.

هذه الميزة تكمن أهميتها من حيث حاجة المستخدمين لاستخدام شريحتي اتصال بدل واحدة، بسبب العمل أو غير ذلك، والاستفادة من جميع ما تقدمه شركات الاتصال، أو استخدام رقمين واحد خاص بالتعاملات الخاصة وأخرى بالعمل، وكان كثير من المستخدمين يشتكون من غياب هذه الميزة والتي كانت تدفع كثيرين إلى استخدام جهاز إضافي مع الأيفون أو الانتقال إلى استخدام هواتف الأندرويد، التي في الغالب تدعم هذه الميزة.

أيضا الأيفون 7 سيحوي منفذ سماعات  !

نعم، الحديث عن منفذ السماعات 3.5mm والتي رافقت الأيفون منذ ظهوره، وطبعا وخلال الفترة الأخيرة ظهرت العديد من التقارير التي تتحدث حول أن آبل ستتخلى عن هذا المنفذ، والسبب سعيها لجعل الأيفون 7 نحيفا.

لكن ومن خلال التسريب الجديد هذا وبالإضافة إلى ما سبقه من التسريبات الخفيفة فإن آبل لن تقوم بالتخلي عن هذا المنفذ في الوقت الحالي، والسبب غير معلوم، فقد يكون أنها لم تجد البديل الجيد، فضلا عن أن الوقت غير مناسب لذلك، وأضف إلى ذلك أن الأيفون 7 سيأتي بنفس تصميم الأيفون 6s فقط مع بعض التغييرات

الأيفون 7 مع منفذ شريحتين
الأيفون 7 مع منفذ شريحتين

الأيفون 7 سيتوفر بنسخة 256 جيجا !

أيضا من بين ما أكده التسريب أن الأيفون 7 القادم سيتوفر بنسخة 256 جيجا، وطبعا أخبرناكم بهذا مقال سابق، وطبعا توفير آبل هذه النسخة وبهذه السعة له دور كبير في ضمان تحصيل مبيعات كبيرة بالإضافة إلى تلبية ما طلبه كثير من المستخدمين الباحثين عن جهاز يتيح لك جميع الكثير من المحتوى في جهاز واحد، والتخلص من مشكلة السعة التخزينية.

كل هذه التفاصيل علمنا بها في وقت ولكن هذا التسريب الجديد جاء لتأكيد ما تم ذكره في وقت سابق، وبهذا أصبحت الصورة شبه تامة، ولم يبق إلا أن تعلن آبل رسميا عن الجهاز، طبعا سيكون هناك تسريبات أخرى قادمة إن شاء الله وسنوافيكم بها أولا بأول إن شاء الله

ما رأيكم في هذه الميزات – هل تعتقد أن ميزة دعم شريحتي اتصال مهمة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫88 تعليقات

  1. لماذا لاتكون شركة ابل سباقة بالجديد ومتقدمة عن باقى شركات المحمول والمفروض باقى الشركات يقلوها بدلاً ما هى تقلدهم

  2. فكرة دعم شريحتين ممتازة ولكن لماذا تتخبط أبل بين فتره واُخرى فلتبقى كما اعتدنا عليها بتسميات الأجهزه
    مثل
    4
    4s
    5
    5c
    5s
    لماذا لاتبقى على نوعين تختص بهما فقط
    مثلاً
    7
    7plus
    فكثرة اجهزتها والاسعار متقاربة بالنسبة لي فشل
    ذريع لها وشكراً

  3. أصبحت أبل تطارد شركات الاندرويدً بتوفير مزايا موجوده فيها بدلا من ان تكون سباقه ورائدة في المزيد و سنراها تلاحق سامسونج في تقنية بصمة العين للأسف تخلفوا و خسروا القياده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق