اخبار التطبيقات

ثلاث تطبيقات مناسبة للأطفال تعليمية وإرشادية، رائعة للاهل والاطفال سوية

نواصل عرض التطبيقات المتنوعة بشكل يومي، اليوم معنا ثلاث تطبيقات: تطبيق تواصل، ولعبتين خفيفتين، حيث سيجد المستخدمون ما قد يفيدهم ويسليهم في تطبيقات اليوم

لعبة دكتور الاطفال لتعليم الأطفال ماذا يفعل الأطباء
لعبة دكتور الاطفال لتعليم الأطفال ماذا يفعل الأطباء

التطبيق الأول: لعبة دكتور الاطفال لتعليم الأطفال ماذا يفعل الأطباء.

جميع الأطفال وحين يتم طرح السؤال عليهم: ماذا تريد أن تكون عندما تكبر؟ الجميع يجيب: طبيب، لكن من جهة أخرى يخافون من الطبيب عند الذهاب إليه، لكن مع هذه اللعبة الممتعة، ستجعل طفلك يحب الطبيب، حيث أن هذه اللعبة والتي تسمى دكتور الأطفال، ستساعد طفلك على معرفة ماذا يفعل الأطباء، وكيف يقدمون العلاج للأطفال.

هذه اللعبة تساعد طفلك كي ينزع خوفه من الطبيب، وأيضا يتعلم كيف تنتقل عدوى الأمراض وكيف يتم تجنبها، وبهذا سيجد الطفل نفسه مع هذه اللعبة الرائعة وذات التصميم الجميل عارفا لمهمة الطبيب.

لتحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني

لعبة الفار و القط
لعبة الفار و القط

التطبيق الثاني: لعبة الفار و القط

هذه اللعبة المميزة والممتعة ليست للأطفال فقط، بل حتى للكبار، حيث أنه عليك لعب دور الفأر المسكين الجائع، والذي عليه الحصول على الجبنة، ولكن هناك قط شرس وشرير يتربص به، وعليك الوصول للجبنة بذكاء وتجنب الوقوع بين يدي القط، اللعبة مميزة بألوانها وتصميمها، وسيكون من الممتع اللعب بها.

لتحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني

لعبة طبيب الحيوان للأطفال
لعبة طبيب الحيوان للأطفال

التطبيق الثالث: لعبة طبيب الحيوان للأطفال

هذه اللعبة مثل اللعبة الأولى، حيث أن طفلك سيلعب دور الطبيب والمعتني بالحيوانات الأليفة، وسيتعلم من اللعبة معنى الرحمة والاعتناء وتقديم المساعدة لهذه الكائنات اللطيفة، ومن جهة أخرى سيتعلم كيفية تقديم العلاج لها كما يفعل البيطري، وكذلك سيتعلم كيف يلبسها، وأيضا تنظيفها.

اللعبة كما أنها تساعد الطفل على تعلم الرحمة بالحيوانات الأليفة، تساعده على نزع الخوف منها، وتعلم التعامل معها بطريقة صحيحة.

لتحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق