تطبيقات واخبار عامة

فيديو: حرب بين الأيفون 6 وجالاكسي S6 – أيهما سيصمد في الماء المغلي؟

نواصل عرض المقارنات بين آخر الأجهزة، وطبعا الجهازين المميزين حاليا في السوق، الأيفون 6، وجالاكسي S6، اليوم ستكون المقارنة غريبة جدا، حيث سنشاهد الجهازين في تجربة فريدة من نوعها، لنعرف أيهما سيصمد في الماء المغلي؟

فيديو: حرب بين الأيفون 6 وجالاكسي S6 - أيهما سيصمد في الماء المغلي؟
فيديو: حرب بين الأيفون 6 وجالاكسي S6 – أيهما سيصمد في الماء المغلي؟

طبعا قامت آبل أولا بالإعلان عن الأيفون 6 وأخوه الأكبر 6 بلس، ثم قامت سامسونج بعد ذلك بالإعلان عن جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج، بغض النظر عن إمكانية تشابه الأجهزة وهل سامسونج قلّدت آبل أم لا، لكن الواقع والمستخدمون هم من لهم حق أخذ القرار.

طبعا ومن بين أساليب أخذ القرار أي الجهازين أفضل، هو السؤال، أو متابعة التقارير والمقارنات، أو معرفة تجارب المستخدمين، لكن اليوم سنعرض لكم فيديو ربما يكون أحد أهم أسباب اختيارك لأحد الجهازين، إنه فيديو مثير ومهم جدا وغريب.

الفيديو يستعرض تجربة وضع الجهازين – الأيفون 6 وجالاكسي S6- في وعاء يحوي ماء ساخن، ومعلوم أن الماء الساخن تتجاوز درجة حرارته 100 درجة مئوية، بالتالي هذه التجربة تشمل أمرين، اختبار الصمود في الماء، وأيضا اختبار الصمود في حرار الماء الساخن، على كل حال، لا داعي للاستفسار عن أي الجهازين فاز في هذه المبارزة والمعركة، شاهدوا الفيديو بأنفسكم:

دعونا من قضية أن صاحب الفيديو يضحي بأفضل جهازين في السوق، أو أنه صاحب تجارب غريبة، وينفق الكثير من المال في هذه التجاربة الغريبة العجيبة، لكن السؤال: هل قررت أي الجهازين ستأخذ؟ طبعا يظهر ان جالاكسي S6 صمد بشكل أقوى وأكثر من الأيفون 6، حتى ولو أن مثل هذه الحوادث قليلة الحصول، إلا أن الأم في المطبخ أو أي شخص يحمل جهازه في مكان يحوي ماء ساخن معرض للسقوط فيه، هنا يمكن معرفة الاختيار المناسب لك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫70 تعليقات

  1. السلام عليكم أوﻻ أحييك ياعاشق الجواﻻت كلامك صح كل أنسان يتكلم عن موبيلو ويشكره وهو ﻻيعلم عن القلاكسي شيئا ولو يبدل مبيلو بسامسونج ربما راح يعرف أندرويد أكثر ويحيا الأندرويد ويحيا أندرويد يتعامل مع الجميع أيفون غبي لديه واجهة أمامية هي كل شئ عكس القلاكسي.

  2. SAMSUNG الأفضل و بلا منازع و الكبير يبقى كبير و SAMSUNG لا تحتاج لتجارب، فهى تترفع كثيرآ بان تقارن بمثل هذا الجهاز الخايس هذا رأيى و موتى بغيضكم ههههه.

    1. وسام الكربلائي
      تحية طيبه نابعه من القلب وبعد
      نحن في السعودية نحتاج الى مثل هذه الاختبارات
      عندنا في الصيف ماهو ألعن من البراكين
      تحياتي

  3. انتو حدى شاف منكم الايفون يعمل دعايات ويشق حالو بل الشاشات والشوارع بس السامسونغ يشق حالو بل الإعلانات وكل إنسان يختار يلي يرحو بل النهاية بس الجهاز المحترم هو الايفون مو متل السامسونغ شركة الايفون معروفة وغينة عن التعريف

    1. انا معك ..في هذا الرأي ..أولا ..شركه أبل فهي عملاق تكنولوجيا وبدأت باالأبل ماكنتوش..وصولا إلى وقتنا هذا بأفضل تكنولوجيا..وعجبا علي هذه تجربه..مثلا هل سمعت أو شاهدت غساله أبل..مكنسه أبل..طبعا لا ..لأنها تركز على صناعات تكنولوجيا صغيرة ودقيقةودائمة تطوير ..وأنااشتريت سامسونجs2 plusو not3 و htc وسونى z2 ولكن مع مرور الوقت انتبهت لشئ جميع أجهزة الأندرويد open sorce بمعني مفتوحه المصدر .تمام مثل عند شرائك لاب توب بدون نسخه ويندوز وتبدأ بوضع نسخه ويندوز جميع شركات الهواتف تبدأ بوضع نسخه الأندرويد على هواتفها .مفتوح المصدر..وجوجل لماذا أنتجت هاتف لها بنسخه أندرويد خام صافي.وهو nexus ..نصيحه لمحبي الأندرويد ..إذا كنت تريد شراء هاتف أندرويد فأنصحك باالnexus ..ورأي الشخصى انا قررت أن أكون مع التفاحة ..أبل .أشتري الأيفون 6بلس ….. رائع بحق..

  4. اول حاجه الايفون ما تصمم ضد المويه واي جوال ما تصمم ضد المويه اكيد بي يخرب وايفون افضل من الجالكسي بكثير

  5. التجربة غبية مين يشتري جهاز علشان صمد في درجة حرارة معينة

    جهاز سامسونج الجديد جميل و مواصفاته جميلة بس فيه عيوب لان اول تجربة لسامسونج من ناحية التصميم والمعالج والبطارية

    الايفون شكله جديد ايضا جميل ولكن لم يختفل عن سابقه من ناحية قائمة جهاز والاعدادات والمواصفات
    فقط امور بسيطة حجم الشاشة و عمر البطارية

    الجهازين متقاربين من ناحية السعر

    سؤال هو اي الجهازين يعتبر عملي اكثر عن الثاني الذي لا يتعرض لمشاكل التعليق او ارتفاع حرارة جهاز او انتهاء البطارية بسرعة ؟

  6. الخيل الأصيل مايرضى ابداً ينهان
    اما الحمار فمتعود على الضرب
    الايفون هو الخيل الأصيل
    والجلاكسي عزكم الله حم …………
    طبعا الايفون مارضي ان الايفون تكون حرارته عاليه لانه مصمم كذا من شركة ابل
    الايفون احسن بترليون مره

    1. صحيح ان الهدية ماترد
      والله ثموالله لو واحد يهديني ايفون مصنوع خصيصا لي راح يكون ردي تخسي ابل…..
      مصادرة الأراء ليس من طبعي ولكن ابل فاشله جدأ
      في كل مجلس سؤال يتكرر دائما
      عندكم شاحن ايفون ؟

    2. مع كل أحترام لك.. من المعروف أن مستخدمي الأيفون قليلين.. ومستخدمي السامسونج كثيرين..بالتأكيد سوف تحصل علي شاحن بسهوله.. لأنه أصبح زي نوكيا فى البقاله تحصل علي شاحن للسامسونج أو أي جوال أندرويد…نصيحه مني لك .ليس صعب عليك حمل الشاحن معك في اي وقت سوف تشحن الايفون هذا إذا كنت من مستخدمي هاتف بشكل دائم ..

    1. انا معك بحق ..تخيل لو لم يكن هناك منافسة بين سامسونج و الأيفون..لن نجد تطوير أو تقدم في تكنولوجيا..شكرآ لك أبل

    1. نعم معكي حق …نظام الأندرويد غير جيد وغير ثابت لأنه نسخة هجين من نظام جوجل الأصلي ..والنسخة الأصلية فهي تكون فى جوالات نيكسوس .. غير ذلك مهما تطورت سامسونج أو هواوي أو سوني أو اتش تي سي..فهي نسخ مفتوحة المصدر ..بعد فتره تلاحظ ..بعد تغيرات فى سرعه معالج أو نظام تشغيل جهازك ..وجوجل تعلم بهذا الشئ..لذلك تلحق بتنزيل بعض البرامج المساعدة علي Google store لكى تفادي بعض الأخطاء… أما بالنسبة إلى نظام iosفي أبل فهو نظام ثابت في كل الأوقات ..ممتاز في الأداء. .سهل الإستخدام… مليووووون تحيه لأبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق