اخبار التطبيقات

تطبيقات الاسبوع: منوعة عربية اسلامية عملية مفيدة مسلية ومجانية

هذه المختارات من التطبيقات الاسبوعية التي اعتدنا عليها جاءت هذه المرة مجانية بالكامل ومنوعة بحيث يجد كل منا ما يبحث عنه فيها من اهتمامات، وفي معظمها تقدم الخدمات المعرفية في مجال الدين الاسلامي، ولكنها في الوقت نفسه لا تغفل بقيو المجالات الجدية والخفيفة.

تطبيق "ابتسامات"
تطبيق “ابتسامات”

تطبيق “ابتسامات” – مجانا للنشر في اخبار التطبيقات

هذا التطبيق المرح يطرح حاليا مجانا بمناسبة النشر عنه في “اخبار التطبيقات” على ان يعود بعد ذلك ليكون مدفوع الثمن، ولذا كل من يعجبه خدمة هذا التطبيق ان يسارع الى تحميله.

اما الخدمة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين فهي لمزيد من المرح عند التوال مع الاصدقاء، وهي الوجوه المبتسمة التي تضاف للعبارات في كل انواع الحوارات عبر الجهاز.

ففي التطبيق تجدون عشرات الوجوه التي تدعو الى الابتسام وهي ذات طابع خليجي صرف ولهذا فهي ملائمة للمستخدم الخليجي اكثر من غيره.

المطور:  Mk Apps

السعر : مجاني


تطبيق "اجمل الاطفال"
تطبيق “اجمل الاطفال”

تطبيق “اجمل الاطفال” – مجاني عربي

شركة الديوان تطلق هذا التطبيق المجاني المميز للاهل والاطفال ليتيح لهم الارتباط في التطبيق عبر الحساب في فيسبوك وإدخال صور اطفالكم بصورة سهلة وسريعة، بحيث يقوم المستخدمون بتصفح جميع صور الاطفال وتقييم الصور ومشاهدة المعلومات حول الاطفال.

يمكن للمستخدم الذي يود طرح صور طفله ان يقوم بإدخال الصور من البوم الصور في جهازه او تصوير فوري عبر التطبيق ورفع الصورة، بالتالي وضع المعلومات حول الصورة والطفل والمشاركة الفورية بين جميع المستخدمين.

التطبيق سهل الاستخدام ومميز في التصميم ، وهو يتيح التفاعل والمشاركة بين الاهل والأطفال ومناسب للجميع. ويتضمن التطبيق فكرة ابداعية مبتكرة حيث لاول مرة يتم طرح في متجر ابل تطبيق عربي لمشاركة صور الاطفال . التطبيق يدعم شاشة الايفون 5 بشكل كامل.

المطور:  Aldiwan Mobile

السعر : مجاني


 

تطبيق صورة وآية
تطبيق صورة وآية

تطبيق صورة وآية – مجاني

يعتبر هذا التطبيق من اجمل التطبيقات في فئته من التطبيقات الاسلامية وعلاوة على ذلك فهو مجاني ويحتوي على معظم أسرار الإعجاز العلمي في القرآن والسنة.

ويقدم لكم التطبيق هذا الاعجاز سواء في القرآن الكريم او في السنة النبوية الشريفة عن طريق صورة تفصل المعجزة المذكورة في القرآن الكريم.

ومن مزايا التطبيق انه سهل الاستعمال ومصمم بجرافيكس رائع ويمكن نشر جميع المعلومات في فيسبوك وتويتر او ارسال جميع المعلومات عبر sms والبريد الالكتروني لمن تشاء.

المطور:  حياتك بالعربي

السعر : مجاني


تطبيق Dress Up
تطبيق Dress Up

تطبيق Dress Up – خاص بالايفون بالايباد ومجاني

هذا التطبيق معد لجهاز الايباد ومخصص للاطفال الصغار سواء البنات او الاولاد وتتلخص مهمته في اختيار الملابس ومختلف الحاجيات الملائمة للدمية امامك على الشاشة، سواء كانت دمية لطفلة ام لطفل.

يستطيع الطفل ان يختار قطعة الملابس من بين الكثير من القطع ليكون له ذوقه الخاص في اختيار الملبس، كما يمكنه اضافة قبعة للدمية او وضع دلو في يد الدمية او نظارات على عينيها او أي اضافة أخرى تدل على وظيفة وعمل الدمية بعد الباسها بقطع الملابس المختارة لهذا الغرض.

نسخة الايفون:

المطور:  PlayToddlers

السعر : مجاني


نسخة الايباد:

المطور:  PlayToddlers

السعر : مجاني


تطبيق 30 خطوة في شعبان
تطبيق 30 خطوة في شعبان

تطبيق 30 خطوة في شعبان للاستعداد لشهر رمضان – مجاني

يعرض لكم التطبيق الخاص بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان ثلاثين خطوة ينبغي القيام بها كل يوم من أيام شهر شعبان لتكون في رمضان على أتم الاستعداد لاستقبال الشهر الكريم.

والتطبيق من تصميم عالي الجودة يدعم الأجهزة القديمة والحديثة أيضاً وشاشة الآيفون 5، وهو مزود بإمكانية نسخ وإرسال النصيحة عبر الايميل والفيسبوك وكذلك بإمكانية تفعيل خاصية الإشعارات ليصلك كل يوم إشعار بنصيحة جديدة طوال شهر شعبان.

المطور:  Imagine Interactive

السعر : مجاني


تطبيق "قرآن ربي"
تطبيق “قرآن ربي”

تطبيق “قرآن ربي” – مجاني

هذا التطبيق معد للايفون وهناك نسخة أخرى خاصة بالايباد في متجر آبل تحمل نفس الاسم. في هذا التطبيق ستجد من المميزات الجميلة ما يثير الاعجاب.

ففيه من الأقسام الكثيرة مثل: الاستماع والمشاهدة والتحميل والبث المباشر والمفضلة والاستماع للقرآن الكريم لعدد كبير جدا من الشيوخ والقراء ولأكثر من 400 تلاوة خاشعة مع وضع المزيد دائماً للأناشيد والأذكار والأدعية وغيرها.

كما يمكنك مشاهدة ختمات القرآن الكريم كاملة والمقاطع الصغيرة المؤثرة وبعض الفيديوهات النادرة لبعض الشيوخ. اما في قسم التحميل فتستطيع تحميل المصاحف أو السور أو الأناشيد أو التلاوات الخاشعة المختارة وغيرها.

المطور:  1433 art4muslim

السعر : مجاني


تطبيق Map Camera
تطبيق Map Camera

تطبيق Map Camera – مجانا لوقت محدود

يطلق هذا التطبيق مجانا اثناء المؤتمر العالمي للمطورين لدى ابل، ثم يعود بعد ذلك ليصبح مدفوع الثمن، ولهذا من المتوقع ان يكون مجانيا فقط حتى نهاية الاسبوع الجاري.

اما مهام التطبيق فهي في غاية الروعة، فهو يضع على كل صورة تلتقطتها خارضة تظهر موقع التقاط الصورة بحيث تلازم الصورة حيثما انتقلت كما تضيف لكل صورة توقيت التقاطها وذلك تلقائيا بعد تثبيت هذا التطبيق في الجهاز.

المطور:  2013 SeeSaw

السعر : مجاني


 

تطبيق Tuber +
تطبيق Tuber +

تطبيق Tuber + – مجاني ليومين فقط

هذا التطبيق عبارة عن مشغل للتسجيلات المصورة أي انه مشغل للفيديوهات ومن اسمه يمكننا الاستدلال الى مهمته فهو مشابه الى حد كبير مشغل موقع يوتيوب، ومن هنا جاءت تسمية “تيوبير +”.

التطبيق يحتوي على العديد من المزايا التي يؤكد مصمموه انها افضل بكثير من أي مشغل آخر للفيديوهات. فالى جانب الادوات التقليدية للمشغل فإن هناك مزايا وخصائص للبحث والتحكم بسر الفيديو وجودته وكذلك لائحة تشغيل الفيديوهات بصورة متسلسلة الى جانب امكانية الاشارة الىالفيديو بعلامة الاعجاب “لايك”.

المطور:  Muhammad Bassio

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد .

‫142 تعليقات

  1. ياجماعة الخير حملت تطبيق ابتسامات بس ما سواء……….انا عندي ايباد3……افيدوني

    1. لا صدق عاد
      روعهه روعه في ايش الله يصلحك

      والله انتي الروعه بس مو حلوه

  2. بعض التطبيقات جدا جميل واخذت مايخصني

    وتعقيب على بعض الاخوان اللي يقولون التطبيق مجاني واصبح بفلوس يا اخوان أخبار التطبيقات ناقله للتطبيقات وليس لها صلاحية بحد علمي بتحديد مدة العرض على التطبيق، الاخوان ما قصروا اجتهدوا ويتمنون الفائدة لنا بطرح ارقى التطبيقات والتي لاتتنافى مع الشريعة الإسلامية
    كلمة حق شكرا لكم على هذه الجهود المرجوة
    هذا اول تعليق لي واحببت ان اوضح الصورة واتمنى انها وضحت.

    شكرا شكرا لكم وادام الله التألق

  3. السلام عليكم
    بخصوص تطبيق صور و آية لو في ميزة تكبير الخط يكون افضل لا نو الكتابة صغيرة جدا و غير واضحة

  4. شكرا لك ياعبد الرحمن سعد وشكرا لمطورين برنامج اخبار التطبيقات وانتم الافضل حتي الان من اخبار وكل شي
    شـــــــــكَـــــــراً جــــــــزـيـــــــلاً

  5. نزلو تطبيقات $ مو بس مجانيه اكو تطبيقات$ حلوه كلش ملينه من التطبيقات المجانيه العاديه

  6. تسلم الأيادي برامج جيدة وخصوصاً برنامج Map Camera وأنصح الجميع بتحميله وتجربته برنامج رائع وشكراً جزيلاً

  7. الشكر موصول للقائمين على أختيار هذه التطبيقات وخصوصاً في التنويع لهذه التطبيقات حتى تتلائم مع تذوق الجميع فيأخذ كل شخص ما يناسبه منها حسب أعمارهم ومدى معرفته والغايه من تنزيل التطبيق لا لأجل ملىء مذكرة جواله بل لأجل الاستفادة منه فقط .

  8. عندي اقتراح ليش ما تحطوا صورة التطبيق تحت العنوان الواحد يلخبط لما يشوف صورة داخلة في الكلام اللي قبل .

  9. اخر برنامج مو مجاني ..
    كيف بدي احملو مجاني على هاد العرض قبل ما تنتهي المهلة فيدوني

  10. تطبيق Tuber + – مجاني ليومين فقط
    هذا التطبيق مكتوب انه مجاني ليومين. وهذا كلام غير صحيح.

  11. البرامج حلوه او مو حلوه
    المهم اشكركم على هذا المجهود الرائع جداً

  12. شكرآ لكم ولاكن توجد برامج يعلن عنها أنها مجانية ليوم أو يومين ولاكن عند طلب التنزيل تجدها ليست كذالك فما هي الأسباب مع الشكر

  13. شكرا لكم على التطبيقات المجانية ولكن برنامج +Tuber مازال مدفوع الثمن.. ارجوا التاكد وشكرا

  14. يعطيكم ربي العافية ما قصرتوا.
    بس برنامج Dress Up غير مجاني واللي إخترتوه لنا هو النسخة المجانية اللي لا يوجد بها بعض مميزات البرنامج وتقريبا حسب رؤيتي الأولية للبرنامج أغلب أنواع الملابس موجودة بالنسخة المدفوعة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى