قريبا في السيديا: Aero أداة تجعل استخدام جهازك مختلفا

يعترف الكثير من مستخدمي اجهزة الايفون بأنهم يلجأون الى تثبيت جيلبريك، في اجهزتهم أي يخضعونها للاختراق، فقط لأنهم لا يرون ما يعجبهم في النسخة الاصلية التي تقدمها “ابل” مع الجهاز.

قريبا في السيديا: Aero أداة تجعل استخدام جهازك مختلفا

قريبا في السيديا: Aero أداة تجعل استخدام جهازك مختلفا

فكثير منهم يرى ان طريقة استخدام الجهاز وفق نظام التشغيل المقدم من “ابل” ممل للغاية، ولهذا فهم يبحثون عادة عن كل شيق وممتع في استخدام الجهاز على ان يكون لديهم امكانية التغيير والتلاعب بكل عناصر الجهاز وطريقة استخدامه كي يشعروا بالمتعة الحقيقية بجهازهم.

من الامور التي يعتبرها الكثيرون مملة جدا هي طريقة التنقل بين التطبيقات التي تعمل بالخلفية التي يتضمنها نظام التشغيل في اجهزة الايفون والتنقل فيما بينها او ما يعرف بتسمية MultiTasking.

هناك العديد من الأدوات التي تظهر بين الحين والآخر في السيديا وظيفتها استبدال عمليات مملة في استخدام الجهاز بطريقة اكثر جاذبية وأكثر تشويقا، ومنها الأدوات التي تتناول وظائف الإيقونات التي تندرج تحت مسمى Deck وهي البرمجيات الاساسية للجهاز التي يكثر استخدامها وتظهر في اسفل الشاشة الرئيسية للجهاز.

عل ضوء كل هذا ظهرت الآن أداة جديدة في هذا المجال، وهي من تصميم وتطوير فريق العمل الذي طور في السابق لنا اداة Deck المعروفة ويطرح افراد هذا لفريق الآن أداة جديدة اطلقوا عليها Aero. وهي عبارة عن أداة تؤدي دور MultiTasking الاصلي المدمج في نظام تشغيل “ابل” لجهاز الايفون.

هذه الأداة تتيح للمستخدم ان يضبط طريقة ظهور مجموعة الايقونات الاساسية بطريقة مختلفة عما اعتاد عليها، فيمكنه من خلال الإعدادات ان يختار الطريقة التي تروق له من بين المقترحات العديدة المعروضة لطريقة ظهور هذه الإيقونات.

المثير في هذه الأداة التي لم تظهر لغاية الآن في السيديا انه بعد تحميلها وتثبيتها يتم تشغيلها وتنشيطها من خلال النقر مرتين متتاليتين في اعلى الشاشة الرئيسية، لتفتح عندها شاشة الـ MultiTasking الجديدة التي يمكنك التحكم بها كما تشاء وان تضبط إعداداتها كما يحلو لك.

الأداة تحتوي على العديد من الحركات الجميلة التي يمكن اختيارها لمجموعة الايقونات الاساسية للجهاز، من دوران الايقونات على شكل عجلة، الى دورانها الواحدة خلف الاخرى افقيا، الى اصطفاف الايقونات الواحدة خلف الاخرى او تساقط الايقونات من اعلى الشاشة، او ظهورهن من عمق الشاشة ثم اقترابهن حتى تكبر الواحدة منهن ثم تحتفي … حركات عديدة من السهل ضبطها في إعدادات الأداة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

133 تعليق

  1. شكرًا أخبار التطبيقات
    ومتى إن شاء الله

  2. شي رائع

  3. خجولة الورد

    صراحة الأداة ماااااااااله دااااااعي ابد
    مع إحترامي وتقديري لتسم ……

    خجولة..

  4. طيب ايش فايدة الجلبريك

  5. 7в̈̈ǝ̈̈к̈̈ ƨ̈̈ɑ̈̈я̈̈ɑ̈̈в̈̈

    روعة مشكورين

  6. اود ان أشكركم جزيل الشكر عن الاعمال الإيجابية اللتي تقومون بها لصالح الجميع بوجمعة من المغرب

  7. روووووووووعة اقوى شيي

  8. ما يهم الجابريك المهم برامج السيد يا من يدلني علي برامج السيديا

  9. اللي يعرف للأب ستور م انصحه اابد يحمل جيلبريك

    و بعدين اللجيليبريك هو كسر النظام ويؤدي الى كسر الحمايه يعنيي كذا جهازك معرض للخطر و التهكرواللي م حمله لا يحمله ويتعلم للاب ستور احسن له ،،وشكرا  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*