السيديا

قريبا في السيديا: أداة لطيفة تترك فقاعة عند لمس الشاشة

ستظهر قريبا في السيديا أداة جديدة لطيفة الاستخدام اسمها TouchRose+ تضفي نوعا من الجاذبية على جهازك، فهي تترك فقاعة افتراضية تتلاشي على الفور في كل نقطة تلمسها بأصبعك على شاشة الجهاز.

أداة لطيفة تترك فقاعة عند لمس الشاشة
أداة لطيفة تترك فقاعة عند لمس الشاشة

تظهر الفقاعة على الشاشة في النقطة التي تلمسها وهي على شكل دائرة تختفي في اللحظة التالية، والغرض منها ان تعرف بالضبط ما الذي لمسته أي ما نقرت عليه في الشاشة.

ويمكن التحكم بهذه الفقاعة من خلال إعداداتها بحيث تتحكم بحجمها وشكلها، فيمكنك اختيار قطر الفقاعة الدائرية كيفما تشاء بحيث تستطيع اختيار فقاعة على شكل دائرة كبيرة او صغيرة كما تستطيع اختيار لون هذه الفقاعة من بين الألوان اللا محدودة في الإعدادات.

علاوة على ذلك يستطيع مستخدم TouchRose+ ان يختار شكلا غير شكل الدائرة العادية التي تظهر وتختفي، وإنما يستطيع ان يختار من بين الاشكال المطروحة كبديلة لمجرد فقاعة دائرية الشكل، فيمكنك مثلا استخدام شعار شركة “ابل”، “التفاحة المقضومة” المتوفرة في الإعدادات، بدل مجرد الدائرة، كما يستطيع كل مستخدم ان يصمم شكلا من صنعه هو شخصيا ليظهر بدل الفقاعة العادية.

ويستطيع الراغبون تحديد هذه الفقاعة لتظهر عند النقر على لوحة المفاتيح او عند لمس أي ركن من اركان وزوايا الشاشة. كما يستطيع المستخدم ان يحجب عمل أداة TouchRose+ متى شاء بمجرد اختيار هذا من إعدادات الأداة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫111 تعليقات

  1. تم تشغيل الاداة الجديده touchpose على جهازي وتمت تجربته وبصراحه صار الجهاز قمه في الروعه بعد التثبيت وصار معطيه شكل وخاصيه مميزه عن باقي اجهزة الايفون

    شكرا اخبار التطبيقات

  2. شكرآ أخبآر ألتطبيقآت لأكنه بآيخ أحس مآله دآعي

    نتمنى أنكم تجيبون آدآء أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق