مؤسس شركة “ابل” ستيف جوبز في ذمة الله

ستيف جوبز – مؤسس شركة “ابل” والمدير الأسطوري لهذه الشركة العملاقة يفارق الحياة فجر اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 56 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وبعد أن استقال من إدارة “ابل” رسميا قبل نحو شهر.

ستيف حوبز 1955 - 2011

ستيف حوبز 1955 - 2011

أفاق العالم فجر اليوم على فاجعة وفاة مؤسس شركة “ابل” وصاحب أول جهاز ماكنتوش في العالم، العقل الكبير الذي تجمع في جسم نحيف عاني من المرض في سنواته الأخيرة، فلم يرد له القدر أن يعيش حياة طويلة لأنه عاش حياة عريضة، انه ستيف جوبز الذي جعل من شركة “ابل” أغنى شركة في العالم، وجعلها تمتلك من السيولة المالية ما تفتقر له الحكومة الأمريكية نفسها.

كان ستيف جوبز يعاني في السنوات الأخيرة من حالة نادرة من سرطان البنكرياس وقد خضع لعملية جراحية في سويسرا عاش بعد اكتشاف المرض أقصى حد ممكن تجاوز خمس سنوات.

وكان جوبز كذلك يعاني من إصابة في الكبد بسبب مرض السرطان مما اضطر الأطباء إلى استئصال كبده وزراعة كبد آخر له.

وبقي جوبز طوال الوقت ذاك الرجل النحيل الذي اعتدنا على مظهره الخارجي يرتدي “تي شيرت” سوداء ذات قبة مرتفعة وبنطلون “جينز” وحذاء رياضي ابيض، ذو ذقن عمره ثلاثة أيام، يتحدث بهدوء وصوت منخفض، رغم انه كان من أغنى أثرياء العالم إذ قدرت ثروته بثماني مليارات دولار إضافة إلى أسهم في شركة “ابل”.

العالم يفتقد احد أعلامه في مطلع القرن الحادي والعشرين، رجل تغلغل في يومياتنا وحياتنا على مدار الساعة وجعلها مفعمة بالتكنولوجيا المتطورة التي لا غنى عنها من ايفون وايباد وايبود تاتش وماكنتوش وغيرها.

سنوافيكم لاحقا بتقرير مسهب عن السيرة الذاتية لستيف جوبز فتابعونا!

شاهدوا اعلان وفاة ستيف جوبز:

رسائل تعزية في احد متاجر ابل

رسائل تعزية في احد متاجر ابل

اطفاء ضوء التفاحة في متجر ابل بهونج كونج

اطفاء ضوء التفاحة في متجر ابل بهونج كونج

ستيف جوبز بين شموع الوداع

ستيف جوبز بين شموع الوداع

570 تعليق

  1. مااات ولا ما مات اهم شي ايفون موجود وثانياً الرجال عند ربه مالو داعي الكلام ذا كله

  2. ياناس حراام لحديقول يقول اللهم أجزيه جهنم ماني عارفه وش خلاص لاتقولون الله يرحمه لي إنه هوكاافرترى آلآيفونات والآيبودات إلي عندكم هوإلي مخترعها  

  3. يعني مااااافي آيفون ولاآيبود ولاآي باد أقصدإنهاتتطور

  4. اعرفو سيرة الادمي وبعدين أحكموا عليه اذا كان مسلم ولا كافر وبلاش لغط مالو داعي
    تني شي اقول للي قال انو المسيح سمي مسيح لانه كان يمسح بالزيت على الاموت يا اخي من فين جبت هذه المعلومة يا شيخ انت ماقرأت قول الله تعالى(واذا قالت الملائكة يا مريم ان الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم )يعني الله سماه
    وليس هو لقب لوقيب به لعمل كان يعمل به ترا في فرق

  5. قال الله تعالى (مثل ما ينفقون في هذه الحياة الدنيا كمثل ريح فيها صر اصابت حرث قوم ظلمو انفسهم فأهلكته وما ظلمهم الله ولكن انفسهم يظلمون)

    كل كافر انفق وأحسن في الدنيا ماله في الآخرة الا الناروكل ما فعلوه في الدنيا فهو في الدنيا فقط
    فلا يجوز ان نترحم على من لم يركع لله ولم يسجد لله
    وقبل الحكم أعرفو

  6. يجيكم ستيف جديد ويعمل لكم البرتقاله المقشره بدل التفاحه الماكوله. هذاك اكل شويات منها وبيجي واحد يقشر لكم برتقاله وام الاختراعات والتقنيه وسعووو صدوركم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*