ابل تطرح نسخة مستحدثة من الايتونز لتتواءم مع iOS 5

 أطلقت “ابل” النسخة 10.5 من الايتونز – iTunes وذلك لتتوافق مع نظام التشغيل الجديد iOS5 ومع الخدمة الجديدة “السحابة” – iCloud.

الايتونز 10.5 متاحة للتنزيل

الايتونز 10.5 متاحة للتنزيل

وقد تم إطلاق النسخة الجديدة من الايتونز خصيصا لتكون متوافقة مع iOS5 المنتظر أن تطلق اليوم للتحميل المجاني الحر. ومن المعروف أن نسخة 10.5 من الايتونز تشمل الدعم الكامل للخدمة الجديدة iCloud كما تدعم كل أنواع التحميل التلقائي.

ومن المعروف أيضاً انه صار من الممكن الآن تحميل الأغاني والتطبيقات والكتب التي تم اقتناؤها في السابق مجددا دون دفع أي تكلفة إضافية.

ومن الأمور التي ستقوم بها النسخة الجديدة من الايتونز أنها ستجري المواءمة بين الأجهزة و”السحابة” دون الحاجة للاتصال السلكي بين الأجهزة النقالة العاملة بنظام iOS5 والكمبيوتر إذ سيتم الاتصال بينهما عن طريق شبكة WiFi المشتركة بينهما.

ومن الضروري أن يعرف كل منا انه من اجل تحميل النسخة الجديدة من نظام التشغيل iOS5 ينبغي قبل ذلك تحديث الايتونز بالنسخة 10.5 ليتسنى تحميل النظام الجديد ومواءمته.

لتحميل الايتونز 10.5 لجهاز ماكنتوش: إليك هذا الرابط

لتحميل الايتونز 10.5 لجهاز PC (ويندوز): إليك هذا الرابط

موقع icloud.com اصبح متاح

موقع icloud.com اصبح متاح

وأصبح موقع icloud.com منذ الساعات الأولى من صباح اليوم متاحا لجميع الراغبين بالتسجيل والاستفادة من هذه الخدمة بعد أن كان وعلى مدار عدة اشهر متاحا فقط لمطوري التطبيقات.

أما الآن فيمكنك بعد تحديث الايتونز بالنسخة الجديدة وتحميل نظام التشغيل الجديد iOS5 أن تدخل لتستفيد من خدمة السحابة الجديدة المتاحة الآن لجميع أجهزة “ابل”.

يشار إلى أن عملية تحميل النسخة الجديدة من نظام iOS قد تستغرق وقتا أطول من المعتاد بسبب كثافة الطلبات على تحميل هذه النسخة، ولهذا يجب التحلي بالصبر واستكمال العملية حتى النهاية ولو بوتيرة بطيئة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

194 تعليق

  1. السسلام عليكم انا حدثت الايتونز اليوم بس باقي احدث الايبود ولكن قبل يومين عملت اب ديت وكان بطيئ جدا وفي النهايه ماتحدث الجهاز واليوم ابي احدثه الىios5 وش تنصحوني احدث تلقائي ولا يدوي

  2. الحين نقدرنحمل شي غير البرامج من الموقع

  3. اذا تبي تتعرف على الايفون روح خذ دروس خصوصيه اذا تبي. تعال عندي

  4. انا نزلته بس لما انقل الصور من الابتوب الى الايفون ماتنمسح الصور

  5. التبيق جميل يعطي الف عافيه

  6. وحيد مثل القمر

    مشكورين
    اخبار التطبيقات

  7. مشكورين اخبار التطبيقات

  8. واللي ماضبط معه ولا شي من ذي كلها وش تسوي ؟ لا تحميل برامج ولا شي ملئت كرهت الاي باد ؛(

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*