كيفية تنزيل البرامج بواسطة الكود REDEEM او اضافة مبلغ للحساب

نقوم في الكثير من الاحيان بتوزيع تطبيقات كهدايا مجانية لزوارنا، لكن البعض يتسائل عن كيفية عمل ذلك بالضبط، واين يتم نسخ الكود ؟ كما كيف تم شحن بطاقات الايتونز ؟ هنا كل التفاصيل .

بالامكان تنزيل كل نسخة من اي تطبيق بواسطة الكود(عليك ان تحصل على الكود اولا). هناك عدة طرق لعمل Redeem للكود بحسابك ومنها من الآيتونز او من متجر البرامج مباشرة من جهاز iOS الخاص بك. ونفس الطريقة تعمل لشحن بطاقات الايتونز .

هذا الشرح ينطبق ايضاً على بطاقات الهدايا الخاصة بالآيتونز، لكن يجب ان تتأكد لأي متجر تابعة هذه البطاقات، فلا يمكنك عمل Redeem لكود بطاقة آيتونز امريكية على حساب بريطاني على سبيل المثال. فيجب ان تكون البطاقة مطابقة لبلد الحساب الخاص بك.

سنقوم بشرح كيفية عمل Redeem من الآيتونز وجهاز الـ iOS ايضاً، بداية من الآيتونز :

*بعد تشغيل الآيتونز، قم بتسجيل الدخول الى حسابك

*بعد عملية تسجيل الدخول، يوجد بالقائمة اليمنى Redeem قم بالضغط عليه ليتم تحويلك الى صفحة الكود redeem

*حينما تصل لهذه الصفحة، قم بنسخ الكود وضعه في الخانة المخصصة من ثم قم بالضغط على Redeem وبذلك ستحصل على التطبيق او شحن الحساب ان كانت بطاقة آيتونز.

هناك طريقة اخرى ربما تبدو الاسهل للبعض منا، حيث بامكانك ايضاً عمل Rdeeem من متجر البرامج من اجهزة الـ iOS وهذه الطريقة :

*قم بالدخول على متجر البرامج من جهازك الـ iOS ثم توجه لقسم الـ Featured ثم توجه لأخر الصفحة ثم قم بتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك.

*بعد عملية تسجيل الدخول ستشاهد زر Redeem بجانب الحساب الخاص بك، قم بالضغط عليه.

*بعد ضغط زر Redeem ستظهر لك نافذه خاصة بالـ Redeem. قم بوضع الكود الخاص بالبرنامج/بطاقة الآيتونز وبعدها قم بالضغط على Redeem ليتم تحميل التطبيق / إضافة المبلغ لحسابك.

كيفية تنزيل البرامج بواسطة الكود او REDEEM او اضافة مبلغ للحساب

كيفية تنزيل البرامج بواسطة الكود او REDEEM او اضافة مبلغ للحساب

69 تعليق

  1. اذا كانت مجانا فلا داعي للتعقيد

  2. مع الاسف طريقة معقدة

  3. علي إسماعيل حسن

    كيف أدخل رقم الكود لتحميل اغاني بلا حدود مجانا لمده 3 شهور

  4. كيف أدخل كود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*