اخبار الأندرويد

بوكو تُطلق سلسلة POCO F6 بمواصفات استثنائية وسعر منافس

شركة بوكو هي علامة تجارية تابعة لشركة شاومي ومعروفة بقدرتها على إنتاج هواتف ذكية ميسورة التكلفة وعادةً ما تقدم بعض الهواتف التي غالبًا ما تكون أقوى بكثير مما توحي أسعارها، وسلسلة POCO F6 ليست استثناءً. إنها في الواقع تجعلك تتساءل لماذا قد تضطر إلى إنفاق أكثر من 1000$ دولار أمريكي على هاتف ذكي بينما يمكنك إنفاق أقل من ذلك بكثير والحصول على هاتف رائد.

بوكو تُطلق سلسلة POCO F6 بمواصفات استثنائية وسعر تنافسي

قدمت الشركة مؤخرًا سلسلة POCO F6 من خلال حدث إطلاق عالمي في الإمارات العربية المتحدة وتحدثت الشركة عن الميزات التي تقدمها السلسلة الجديدة لمستخدمي الفئة المتوسطة.

في الحقيقة، تقدم سلسلة POCO F6 ورقة مواصفات مذهلة، بما في ذلك الإصدار الأساسي، POCO F6، والإصدار الاحترافي، POCO F6 Pro.

يعمل هاتف POCO F6 بواسطة معالج Snapdragon 8s Gen 3 SoC من شركة كوالكم والذي يحتل المراتب الأولى كأقوى المعالجات الحديثة في عالم الأندرويد.

المعالج يأتي مدعومًا بذاكرة عشوائية بسعة 8/12 جيجابايت، مع بطاقة تخزين داخلية بسعة 256/512 جيجابايت. يمتاز الهاتف بشاشة CrystalRes AMOLED DotDisplay بدقة 1.5K بمعدل تحديث 120Hz وذروة سطوع تصل إلى 2400 شمعة.

يحتوي هاتف POCO F6 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، جنبًا إلى جنب مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. الكاميرا الرئيسية تعمل بدقة 12 ميجابكسل في الأساس، ولكن هناك خيار قابل للتعديل ضمن إعدادات الكاميرا يتيح لك القدرة على تحويل المستشعر للعمل بدقة 50 ميجابكسل.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السلكي السريع بقوة 90 وات ويأتي الهاتف مع شاحن مُرفق في علبة الشراء بنفس القوة. يبدأ سعر هاتف POCO F6 بقيمة 399$ دولار أمريكي فقط.

بوكو تُطلق سلسلة POCO F6 بمواصفات استثنائية وسعر تنافسي

أما بالنسبة للإصدار الاحترافي، POCO F6 Pro، فهو يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC بدقة تصنيع 4 نانوميتر من شركة كوالكم، مدعومًا بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وتصل إلى 16 جيجابايت، وبطاقة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

يحتوي الهاتف على شاشة قياس 6.67 إنش بدقة +QHD أبعادها 3200×1440 بكسل بمعدل تحديث 120Hz وذروة سطوع تصل إلى 4000 شمعة.

يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثي يعتمد على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

ويمتاز بسعة بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السلكي فائق السرعة بقوة 120 وات ويتم بيع الهاتف مع شاحن 120 وات مُرفق في عبوة الشراء. يتوفر هاتف POCO F6 Pro باللون الأبيض والأسود ويبدأ سعره بقيمة 449$ دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى