اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات Galaxy C55 5G – أول هاتف سامسونج ضمن عائلة Galaxy C للفئة المتوسطة

لقد ظهر هاتف Samsung Galaxy C55 5G على منصة Google Play Console ومنصة TENAA خلال الشهر الماضي، ولكننا لم نكن متأكدين آنذاك من مواصفاته.

هاتف Galaxy C55 5G سيكون أول هاتف لشركة سامسونج ضمن تشكيلة Galaxy C متوسطة المدى، والذي تم تسريب مواصفاته للتو على الإنترنت.

تسريب مواصفات Galaxy C55 5G - أول هاتف سامسونج ضمن عائلة Galaxy C للفئة المتوسطة

المواصفات التي تم رصدها على قاعدة بيانات موقع GeekBench تشير إلى احتوائه على معالج ثماني النوى بسرعة تردد قصوى تبلغ 2.40 جيجاهرتز، ومن المحتمل أن يكون هذا المعالج هو معالج كوالكم متوسط المدى Snapdragon 7 Gen 1 SoC.

يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت، جنبًا إلى جنب مع وحدة معالجة رسومية طراز Adreno-644، وهناك فرصة قوية أن تكون هناك طرازات أخرى مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت.

يؤكد موقع GeekBench أن الهاتف يأتي مع واجهة One UI 6.1 المستندة إلى أندرويد 14. ويمتاز بشاشة Super AMOLED قياس 6.67 إنش وثلاث كاميرا خلفية.

لقد تم اعتماد الهاتف مؤخرًا بواسطة وكالة الشهادات التجارية التنظيمية في الصين TENNA وكشفت ورقة شهادة الهاتف عن تصميمه، جنبًا إلى جنب مع بعض مواصفاته الرئيسية.

بحسب قائمة الهاتف على موقع TENNA، فهو بالفعل يمتاز بشاشة Super AMOLED قياس 6.67 إنش بدقة +FHD ومن المرجح أن تصل أبعادها إلى 2400×1080 بكسل بمعدل تحديث 120Hz.

ومن المتوقع أيضًا أن يصل هاتف Galaxy C55 5G مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مصحوبًا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما يمتاز الجانب الأمامي بكاميرا 13 ميجابكسل لصور السيلفي.

فيما يتعلق بالطاقة، فبحسب التقرير، فإن سامسونج تنوي شحن هاتف Galaxy C55 5G مع بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة داعمة للشحن السلكي السريع بقوة 25 وات.

لسوء الحظ، لا توجد لدينا أي معلومات حول الجدول الزمني المتوقع لإطلاق هاتف سامسونج الجديد، ولكن هناك العديد من التقارير التي تؤكد على أنه لن يكون الهاتف الوحيد ضمن عائلة Galaxy C هذا العام، مما يعني أنه من الممكن أن تكون هناك بدائل أرخص ثمنًا مثل Galaxy C 35 أو Galaxy C25.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى