اخبار الأندرويد

سامسونج تختبر تحديث One UI 7.0 على هواتف Galaxy S24 داخليًا!

أطلقت شركة جوجل التحديث التجريبي الثاني لنظام أندرويد 15. وعلى الرغم من أن الوقت لا يزال مبكرًا للغاية، ولكن بدأت سامسونج بالفعل استعداداتها لاختبار الإصدار التالي من نظام أندرويد وتجهيز واجهة One UI 7.0 المُخصصة لأجهزة جالكسي.

بحسب بعض التقارير المتداولة على الإنترنت، فلقد تم رصد إصدار تجريبي لواجهة برنامج One UI 7.0 المستندة إلى أندرويد 15 على بعض خوادم شركة سامسونج.

مثلها مثل جميع الشركات المُصنعة لهواتف الأندرويد، سامسونج لا تبيع هواتفها مع الإصدار الخام من نظام أندرويد، بل تضيف لمستها الخاصة بها من خلال واجهة المستخدم الرسومية المعروفة باسم One UI.

سامسونج تختبر تحديث One UI 7.0 على هواتف Galaxy S24 داخليًا!

يبدو أن الفكرة من تصميم واجهة مستخدم مُخصصة لكل شركة كانت كان نتيجة الضغط من شركة جوجل على مُصنعي الأجهزة، وذلك لتمييز هواتف جوجل بكسل عن الهواتف الأخرى وتوفير تجارب مختلفة تغطي ميول معظم الأشخاص ولجذب عدد أكبر من المستخدمين الجُدد.

وبالعودة إلى سامسونج، فإن أحدث إصدار لواجهة المستخدم المُخصصة من الشركة هو One UI 6.1 والذي لم يصل بعد إلى جميع الهواتف المؤهلة. حصل عدد قليل من هواتف الشركة الرائدة ومتوسطة المدى على الإصدار الجديد من واجهة المستخدم في عدد قليل من البلدان، ولا تزال سامسونج تحاول توسيع نطاق البلدان المدعومة بمرور كل يوم.

ومن المتوقع أن لا تطلق سامسونج تحديث One UI 6.1.1 إلا بعد أن تستكمل تحديث جميع هواتفها المؤهلة بواجهة One UI 6.1، مما يعني أنه لا يزال أمامنا بعض الوقت قبل وصول تحديث One UI 6.1.1.

طرحت شركة جوجل منذ بضع أسابيع إصدار المعاينة الأول لنظام أندرويد 15 وأصبح متاحًا للمطورين من أجل العمل عليه واختباره داخليًا.

بواسطة أحد الأشخاص على منصة X (تويتر سابقًا) تم رصد الإصدار التجريبي الأول من واجهة One UI 7.0 المستندة إلى أندرويد 15 من أجل سلسلة Galaxy S24. ويأتي التحديث برقم إصدار البرنامج S92*BXXU2BXE2.

شيء واحد فقط هو ما نريد أن نلفت انتباهكم له من خلال هذا التقرير وهو أن سلسلة Galaxy S24 مؤهلة للحصول على 7 سنوات من دعم البرامج الثابتة، وتحديث One UI 7.0 المستندة إلى أندرويد 15 سيكون التحديث الأول لها في مسيرتها. ولن يستغرق الأمر الكثير من الوقت قبل أن نرى هذا التحديث على هواتف Galaxy S24.

على الرغم من أن شركة سامسونج تفتح برنامج الاختبار التجريبي لإصدار الواجهة عالميًا، ولكن ليس من الضروري أن يعني هذا أنه سيكون متاحًا في جميع البلدان. واعتمادًا على مكان إقامتك، فقد تضطر في النهاية للانتظار إلى أن يحين موعد الإطلاق النهائي للإصدار المستقر. بمعنى آخر، قد يلزم الأمر الانتظار حتى شهر أكتوبر القادم. ولكن فيما يتعلق بالإصدار التجريبي، فسيتعين عليك متابعة مجريات الأمور من خلال تطبيق Samsung Members.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى