اخبار الأندرويد

التسريبات المبكرة لهاتف OnePlus 13 تتضمن تغييرات في التصميم وحجم الشاشة!

من غير المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف OnePlus 13 قبل نهاية العام الجاري، ولكن المعلومات التي تدور حول هذا الهاتف مستمرة في الظهور بشكل مكبر للغاية.

المعلومات التي حصلنا عليها اليوم تأتينا من مصدر موثوق جدًا، والتي كشفت عن حجم الشاشة وبعض التغييرات الطفيفة في لغة التصميم.

التسريبات المبكرة لهاتف OnePlus 13 تتضمن تغييرات في التصميم وحجم الشاشة

مصدر المعلومة هو Digital Chat Station أحد أشهر مسربي الأخبار المخضرمين على منصة Weibo للتواصل الاجتماعي في الصين.

وبحسب هذا المُسرب، فإن هاتف OnePlus 13 يتضمن شاشة قياس 6.8 إنش بدقة +QHD LTPO وقد تكون شاشة منحنية وليست مسطحة.

على ما يبدو أن شركة OnePlus تختبر داخليًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة يعمل بالموجات الفوق صوتية. ومن الممكن أن يتم استخدامه مع هاتف OnePlus 13 التالي.

بهذا الشكل، وعلى عكس جميع الإصدارات السابقة التي تحتوي على مستشعرات تناظرية للبصمة أسفل الشاشة، سيكون OnePlus 13 أول هاتف يحمل شعار العلامة التجارية يتضمن ماسح ضوئي للبصمة بالموجات الفوق صوتية.

ألمح المُسرب أيضًا إلى أن الهاتف قد يشتمل على وحدة صور متعددة البؤرة، وربما هذا يعني أن الهاتف قد يأتي بعدسة كاميرا رئيسية متغيرة. ولكن ليس لدينا تأكيد على هذا الأمر في الوقت الحالي.

اعتمادًا على نفس التسريب أيضًا، فمن الممكن أن تبدأ العلامة التجارية الصينية في إعادة تصميم الهاتف القادم هذا العام. لقد استخدمت الشركة نفس التصميم لعدة سنوات متتالية، ونعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتغيير في لغة التصميم.

على الرغم من أن التسريب لم يتطرق إلى أي معلومات أخرى، ولكننا نعتقد أن هاتف OnePlus 13 سيكون من بين الهواتف الأولى هذا العام التي سيتم شحنها مع معالج Snapdragon 8 Gen 4 والذي لم يتم الإعلان عنه بواسطة كوالكم حتى الآن.

سيكون هاتف OnePlus 13 هو الهاتف الرائد المثالي لعام 2024، ونتوقع أن يأتي مع تصنيف عالِ لمقاومة الماء والغبار وشحنًا لاسلكيًا وعتاد هاردوير احترافي.

قد نحصل على إعداد كاميرا مكون من ثلاث إلى أربع كاميرات، وكاميرا أمامية فائقة الدقة. وستكون شركة Hasselblad مسؤولة عن عدسات الكاميرا ومعايرة الألوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى