اخبار الأندرويد

ريلمي تشوّق جمهورها بالكشف عن تصميم وألوان هاتف Realme C65 الأنيق جدًا

حصل بالفعل هاتف Realme C65 على عدد كبير من الشهادات التنظيمية التجارية خلال الأسبوع الماضي في الصين وبعض دول آسيا الأخرى، مما يعني أن الهاتف بات قاب قوسين أو أدنى.

لوضع حد نهائي للشائعات، قررت ريلمي تشويق جمهورها بالكشف عن التصميم الفخم والأنيق جدًا للهاتف وموعد الإعلان عنه المرتقب.

ريلمي تشوّق جمهورها بالكشف عن تصميم وألوان هاتف Realme C65 الأنيق جدًا

يُذكّرنا هاتف Realme C65 بنفس تصميم هواتف سامسونج جالكسي القديمة، مثل هواتف Galaxy S20 و Galaxy S20 بل وحتى نفس تصميم هاتف Galaxy S21 FE.

يبدو أن هذا التصميم أفضل بكثير من التصميم المعتاد الذي استخدمته شركة ريلمي على مدار السنوات الأخيرة، حيث اعتمدت ريلمي على تصميم جزيرة كاميرا الأوريو الدائرية مع معظم هواتفها الرائدة والمتوسطة والاقتصادية.

التصميم الجديد لهاتف Realme C65 مستوحى من نفس تصميم هواتف سلسلة Galaxy S21 الأساسية، وهو تصميم فخم وأنيق جدًا يعتمد على حواف مسطحة ونتوء خلفي مستطيل الشكل لاحتضان عدسات الكاميرا الخلفية.

قالت ريلمي أنها تعتزم الكشف عن الهاتف يوم 2 أبريل القادم في معظم دول شرق آسيا. ثم سيشق الهاتف طريقه إلى الأسواق الأخرى اعتبارًا من منتصف شهر أبريل.

ريلمي تشوّق جمهورها بالكشف عن تصميم وألوان هاتف Realme C65 الأنيق جدًا

على الرغم من عدم الكشف عن مواصفات هاتف Realme C65 حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون الهاتف ضمن هواتف الفئة المتوسطة، مع إعداد كاميرا متميز.

نتساءل ما إذا كان هذا الهاتف سيحصل على تصنيف IP Rating لمقاومة الماء والغبار أم لا. بالعودة إلى فلسفة التصميم الجديدة للهاتف، فيمتاز الهاتف بكاميرا مثقوبة في منتصف الشاشة من الأعلى، بالإضافة إلى وظيفة الزر الديناميكي التي تم رؤيتها لأول مرة على هاتف Realme 12 4G.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى