اخبار الأندرويد

قد يأتي هاتف Vivo X100 Ultra بكاميرا ثورية ليس لها مثيل في عالم الهواتف الذكية!

فيفو هي واحدة من أكبر العلامات التجارية شهرة في مجال الهواتف الذكية المُجهزّة بإعداد كاميرا احترافي، ومثال بسيط على ذلك هاتف Vivo X100 Pro. لقد حصل هذا الأخير على تقييمات إيجابية من جميع مراجعي الطرف الثالث، خاصة عندما يتعلق الأمر بقدراته البصرية، وحصل بالمثل على ترتيب عالِ على منصة DXOMARK.

بالرغم من ذلك، سيأتي الإصدار التالي ضمن السلسلة، Vivo X100 Ultra، بإعداد كاميرا احترافي لم نشهد له مثيل من قبل في عالم الهواتف الذكية، كما تم وصف الأمر في بعض التقارير.

قد يأتي هاتف Vivo X100 Ultra بكاميرا ثورية ليس لها مثيل في عالم الهواتف الذكية!

يُقال أن كاميرا هاتف Vivo X100 Ultra ستكون قادرة على إجراء المكالمات الآلية. هكذا تم وصف الأمر بواسطة مُسرب الأخبار الشهير Huang Tao.

للأسف لم يدخل Tao في أي تفاصيل حول هذه الميزة. وفي الوقت الحالي، لا يمكننا التكهن بكيفية عمل هذه الميزة. ولكن من الممكن أن يكون الغرض منها هو تنفيذ بعض سيناريوهات التصوير عن طريق الترجمة الآلية.

على الرغم من أن المصدر لم يذكر بالضبط ما هو طراز هذا الهاتف، لكنه قال أن الإصدار الجديد من شركة فيفو سيأتي بكاميرا ثورية ليس لها مثيل.

وحاليًا، لا يمكننا توقع أي هاتف آخر باستثناء هاتف Vivo X100 Ultra، خاصة أن المدير التنفيذي لشركة فيفو صرّح قائلاً بأنه من المُقرر أن يتم الإعلان عن Vivo X100 Ultra في وقت ما خلال الشهر القادم.

ربما الغرض من كلمة “كاميرا قادرة على إجراء المكالمات” هو فقط عبارة عن استعارة مكنية تشير إلى وجود كاميرا رابعة في الخلف.

وستستخدم فيفو الإصدار المُحسن من مستشعر Sony LYT-900 قياس 1 إنش، وبالتالي ستكون هناك 4 كاميرات موجودة على ظهر الهاتف.

بجانب مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل، فسوف يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر منظار بيرسكوب بدقة 200 ميجابكسل قادر على توفير تقريبًا بصريًا بمعدل 4.3x وتقريبًا رقميًا بمعدل يصل إلى 200x.

من المتوقع أيضًا أن يتم تجهيز الهاتف بعدسة فائقة الاتساع وكاميرا مقربة أخرى للتقريب البصري بدون فقدان ولكن ذات معدلات تكبير أقل.

من الواضح أن شركة فيفو تحاول تثبيت وتعزيز هواتفها الرائدة في مجال البصريات. ولكن على صعيد مستوى الأداء، فمن المتوقع أن يصل الهاتف مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكم، جنبًا إلى جنب مع شاشة ضخمة بمعدلات تحديث ديناميكية قابلة للتكيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى