اخبار الأندرويد

سامسونج تُعلن عن تابلت Galaxy Tab S6 Lite (2024) للفئة الاقتصادية

تعتبر سلسلة Galaxy Tab Sx بمثابة درج تاج الأجهزة اللوحية لشركة سامسونج، والتي عادةً ما تتمتع بمواصفات ثورية لمنافسة الأجهزة اللوحية من شركة ابل. ولكن بما أن لوحيات سامسونج الرئيسية عادةً ما تكون باهظة الثمن، فإن الحاجة للحصول على تابلت رخيص الثمن لا تزال موجودة بين معظم مستخدمي الفئة الاقتصادية.

سامسونج تُعلن عن تابلت Galaxy Tab S6 Lite (2024) للفئة الاقتصادية

من أجل هؤلاء تحديدًا، طرحت سامسونج مؤخرًا حاسوب Galaxy Tab S6 Lite (2024) على صفحتها الرسمية والذي تم تصميمه بالتركيز على متطلبات المستخدمين وتعزيز طاقتهم الإنتاجية والإبداعية أثناء العمل والترفيه.

إنه نحيف نسبيًا، إذ يبلغ سُمكه 9 ملم، ويمتاز بهيكل معدني، ويزن 465 جرام لإصدار WiFi بينما يزن إصدار LTE حوالي 476 جرام، مما يعني أنه لا يزال خفيف الوزن.

يمتلك حاسوب Galaxy Tab S6 Lite (2024) لوحة عرض قياس 10.4 إنش بدقة WUXGA+ أبعادها 2000×1200 بكسل بمعدل تحديث 120Hz ويأتي مع قلم S-Pen لتوفير تجربة استخدام مرنة ومريحة للفنانين والطلاب والأطفال الرسامين.

يتمتع الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. وتدّعي سامسونج أنه لا يزال من السهل الاعتماد على الكاميرا الأمامية في التقاط الصور الفوتوغرافية وحضور اجتماعات ومكالمات الفيديو المرئية.

يتم تشغيل Galaxy Tab S6 Lite (2024) بواسطة معالج سامسونج الخاص Exynos 1280 SoC، مع بطارية تبلغ سعتها 7040 مللي أمبير في الساعة تقدم فترة تشغيل قد تصل إلى 14 ساعة من بث الوسائط والفيديو.

سامسونج تُعلن عن تابلت Galaxy Tab S6 Lite (2024) للفئة الاقتصادية

يتوفر الحاسوب بخيارين تخزين على شكل: 4+64 جيجابايت أو 4+128 جيجابايت، مع توفير فتحة توسعة لبطاقات التخزين الخارجية microSD التي تتسع لسعة 1 تيرابايت كحد أقصى.

يحتوي الجهاز على مكبرين صوتيين ستريو مدعومات بصوتيات Samsung AKG و Dolby Atmos لتوفير تجربة صوتية غامرة وتفاصيل واضحة أثناء الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات.

يدعم الجهاز تقنية بلوتوث 5.3، ويأتي مع فتحة مقبس 3.5 ملم لسماعات الرأس السلكية. ومن السهل إعداد الجهاز وربطه بمعظم أجهزة سامسونج جالكسي الأخرى لتعزيز التواصل والإنتاجية والعمل الإبداعي بين نظام سامسونج جالكسي البيئي.

يتم شحن Galaxy Tab S6 Lite (2024) مع واجهة One UI 6.1 المستندة إلى نظام أندرويد 14 الأخير من شركة جوجل ومدعومًا بحماية Samsung Knox المتقدمة.

يبدأ سعر الجهاز بقيمة 340$ دولار أمريكي لنموذج 4+64 جيجابايت إصدار WiFi ويصل سعره إلى 403$ دولار أمريكي مع إصدار LTE للاتصال الخلوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى