خدمات وعروض

أفضل تطبيقات الترجمة والمسح الضوئي للمستندات والصور على متجر الآب ستور

في هذه الأيام، بات من الصعب على الانسان أن يتقبل فكرة حمل القواميس وكتب الترجمة أثناء التنقل. ساعدتنا الهواتف الذكية في التخلص من قيود وحواجز اللغة التي تواجهنا أثناء العمل أو مع السفر إلى مناطق أجنبية لا نتحدث نفس لغة السكان الأصليين لها.

لقد تطورت التكنولوجيا كثيرًا، وأصبح هناك العديد من تطبيقات الترجمة الاحترافية لدرجة قد يصعب عليك أحيانًا اختيار التطبيق المناسب الذي يستحق أموالك من بينها. هنا في “أخبار التطبيقات” حيث يأتي دورنا في فحص واقتناء التطبيقات الأنسب لمتابعينا.

التحميل يمكنك تجربة تطبيق المترجم والاستمتاع بوظائفه الجمة لمدة 3 أيام بشكل مجاني. وبعد ذلك، إذا كنت سعيد من خلال تجربتك له، فيمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع الذي يبلغ سعره 35.99$ دولار أمريكي فقط لمدة عام كامل. إذا كانت استخداماتك ستكون مؤقتة للتطبيق، فيمكنك الاكتفاء بخطة الاشتراك لمدة شهر واحد بقيمة 9.99$ دولار فقط. كما أن هناك خطة أساسية لمدة أسبوع واحد بقيمة 3.49$ دولار.

على مر السنين، قمنا بمراجعة وتقييم العديد من تطبيقات الترجمة على نظام iOS، ووجدنا أن لكل منها بعض المميزات الرائعة، ولكنها لا تخلو كذلك من العيوب.

وخلال مسيرتا الطويلة، لم نجد تطبيق شامل مثل تطبيق مترجم الصور والوثائق Scanner Translator على متجر الآب ستور. ليس من المستغرب أن يصبح هذا التطبيق أحد أفضل وأكثر تطبيقات الترجمة شهرة على المتجر، مع عشرات الملايين من التحميلات وأعلى التقييمات الإيجابية من المشتريين. وبما إنها ليست المراجعة الأولى لنا لهذا التطبيق، فإننا نجزم على أنه يستحق بالفعل هذه المكانة.

لقد تم تطوير مترجم الكتب والوثائق خصيصًا لتلبية شتى احتياجات المستخدمين، من الطلاب إلى أصحاب الأعمال المكتبية إلى رجال الأعمال، إنه عبارة عن مكتبة من التطبيقات المختلفة بداخل تطبيق واحد، ويستمر المطور في ضخ المزيد والمزيد من المزايا المفيدة، إنه فقط يستمر في إبهارنا وجذب انتباهنا مع كل تحديث جديد. لكي نكون صادقين معكم، هذا التطبيق يحتوي على عدد كبير من الوظائف لدرجة أنه من السهل قد نغفل عن بعضًا منها.

من أدوات الترجمة إلى المسح الضوئي للمستندات إلى المسح الضوئي للصور وملفات PDF إلى تحويل المستندات، إنه باختصار التطبيق الذي لا غنى عنه في أي هاتف ايفون، خاصة أنه يأتي بسعر معقول للغاية، ومن دواعي سروري أن أشارككم هذه المراجعة.

في هذا التقرير، سنأخذكم في جولة سريعة نتعرف من خلالها على أهم وظائف تطبيق المترجم Scanner Translator وما يميزه ويجعله واحدًا من أنجح تطبيقات الترجمة وأكثرها شهرة على الآب ستور.

ما هو تطبيق المترجم Scanner Translator

تطبيق مترجم الصور والوثائق Scanner Translator هو بوابتك لكسر حواجز اللغة التي تواجهك أثناء العمل أو السفر إلى بلد غريب. سواء كنت تحتاج لتطبيق من أجل ترجمة الكتب والوثائق أو تطبيق للمسح الضوئي للمستندات والصور والتعرف الضوئي على الحروف أو تطبيق لتحويل الصور إلى نص أو حتى تطبيق لتحويل المستندات من وإلى ملفات PDF، فإن هذا التطبيق وحده يجمع بين جميع هذا الوظائف في مكان واحد. إنه ليس مجرد مترجم، ولكنه ينتقل بوظائف الترجمة الرقمية والمسح الضوئي إلى المستوى التالي من التطور وآفاق أبعد بكثير مما يقدمها أي حل منافس له.

الميزات الرئيسية في تطبيق مترجم الكتب والوثائق Scanner Translator

كما أشرنا منذ قليل، قد يكون من الصعب علينا تتبع جميع مميزات التطبيق في هذا التقرير وحده، ولكننا سنسلط الضوء على أهم وأبرز الميزات المفيدة والمثيرة للدهشة التي تجعله من التطبيقات الأساسية التي تستحق التواجد على هاتفك، بصرف النظر عن طبيعة أعمالك.

أولاً: المسح الضوئي المحمول ووظائف الترجمة

في الوقت الذي تأتي فيه أجهزة المسح الضوئي بأسعار باهظة وتستمر في استهلاك المزيد من الطاقة، يصبح المسح الضوئي باستخدام الهاتف الطريقة الأمثل لمسح المستندات والصور والوثائق وأوراق الفاكس والإيصالات وملفات PDF والملاحظات.

باستخدام تطبيق Scanner Translator، يمكنك تنفيذ جميع هذه الوظائف دون أن تبذل أي جهد ودون أن تهدر وقتك أو أموالك في أي مكان آخر. يضمن لك التطبيق مسح أي نوع من المحتوى الرقمي بأي لغة كانت وإضافة توقيعك عليها أيضًا. يمنحك التطبيق أيضًا وظائف ترجمة الكتب والوثائق والمستندات وملفات PDF بما في ذلك ترجمة الصور وتحويلها إلى نصوص من وإلى أي لغة أخرى.

ثانيًا: الاستخدام في أي مكان

امتلاك ماسح ضوئي أثناء التنقل على هاتفك، يعني أنك لن تواجه أي عوائق في إدارة أعمالك في الخارج لتلبية جميع احتياجاتك اليومية سواء كانت متعلقة بأعمالك الدراسية أو أعمالك المهنية.

ثالثًا: وظائف المسح التلقائي واليدوي

يستطيع التطبيق التعرف التلقائي على الحدود واكتشاف الكائنات والأشياء داخل الصور والمستندات ببراعة شديدة قبل تنفيذ عملية المسح. إنها ميزة رائعة تضمن لك الحصول على المستندات بالطريقة والنتيجة التي تحتاج لها على نحو مثالي.

رابعًا: المسح المتعدد للصفحات

على عكس العديد من تطبيقات المسح الضوئي على المحتر، استخدامك لتطبيق Scanner Translator يعني أنه ليس هناك قيود أو حدود على عدد الصفحات التي يمكنك مسحها.

خامسًا: حماية وتأمين الملفات

إذا كنت تتعامل مع بعض الملفات والمستندات التي تحتوي على أي نوع من البيانات الحساسة، فإن خطر تسرب هذه البيانات أو الوصول إليها بواسطة بعض المتطفلين قد يضعك في موقف محرج مع مديريك في العمل. لذلك، يضمن لك التطبيق حماية وتأمين جميع مستنداتك وقفل مجلداتك بكلمة مرور لحمايتها من عبث الآخرين في العمل أو المنزل.

أفضل تطبيق ترجمة للصور والمستندات والوثائق على متجر الآب ستور والأكثر شهرة عالميًا

سادسًا: إدارة الملفات

لا يقتصر دور Scanner Translator على مسح وترجمة الصور والكتب والمستندات، وإنما سيكون لديك مدير ملفات احترافي يتيح لك القدرة على ترتيب وتنظيم ملفاتك ومجلداتك وتحريرها والتعديل عليها جنبًا إلى جنب مع وظائف السحب والإفلات لتسهيل عملية إدارة الملفات، فضلاً عن وظائف فرز الملفات حسب الاسم أو الوقت والتاريخ لتسهيل الوصول إليها في كل مرة كلما لزم الأمر. بالإضافة إلى إمكانية إرسال الملفات إلى الكمبيوتر للاحتفاظ بنسخة احتياطية منها.

أفضل تطبيق ترجمة للصور والمستندات والوثائق على متجر الآب ستور والأكثر شهرة عالميًا

سابعًا: جودة المسح المُحسنة

يتضمن التطبيق وظيفة المسح التلقائي التي تشتمل على الاقتصاص الذكي والتحسين التلقائي لمحتوى النصوص والرسومات والصور لتقديمها بجودة عالية وتفاصيل واضحة وفي منتهى الدقة. كل هذا وبالإضافة إلى تحويل المستندات والصور إلى نصوص وملفات PDF عالية الجودة.

ثامنًا: التوقيع الإلكتروني

تعد وظيفة التوقيع الإلكتروني من الوظائف الشائعة والمطلوبة بين وكلاء العقارات وأثناء ملء النماذج الحكومية. يقدم لك التطبيق إمكانية توقيع العقود والمستندات ومشاركتها بسهولة.

أفضل تطبيق ترجمة للصور والمستندات والوثائق على متجر الآب ستور والأكثر شهرة عالميًا

تاسعًا: تحرير المستندات بأكثر من طريقة

تضيف وظائف التحرير العديد من الوظائف الإضافية التي تحتاج لها قبل الانتهاء من العمل على مستنداتك أو مشاركتها مع زملائك في فريق العمل. أهم وظائف التحرير تشتمل على إضافة تعليقات توضيحية على فقرات معينة داخل المستندات أو إضافة علامات مائية عليها لضمان حماية ملكيتك أو ملكية المصلحة أو المؤسسة التي تعمل بها.

أفضل تطبيق ترجمة للصور والمستندات والوثائق على متجر الآب ستور والأكثر شهرة عالميًا

وماذا أيضًا؟

الميزات السابقة ليست الميزات الوحيدة في التطبيق. فمن خلال تقنية التعرف الضوئي على الحروف OCR، يستطيع هذا التطبيق استخراج النصوص من الصور بصرف النظر عن اللغة المكتوبة بها. أيضًا يمكنك مشاركة ملفات PDF وصور JPEG مع زملائك وأصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو تحميلها على خدمات التخزين السحابي. كل هذا وبجانب إمكانية رفع المستندات الممسوحة ومختلف الملفات إلى الكمبيوتر، والكثير غير ذلك من مميزات رائعة.

كلمة أخيرة

تطبيق المترجم Scanner Translator لا تقتصر وظيفته على الترجمة فحسب، إنها مجرد وظيفة بسيطة من قائمة طويلة لا حصر لها من الوظائف التي يقدمها في شتى مناحِ الاستخدامات اليومية لعدد كبير من المجالات، بما في ذلك الدراسة والأعمال المهنية ووظائف المكاتب الحكومية والخاصة. وهو متوافق على جميع أجهزة الايفون والايباد.

التحميل

يمكنك تجربة تطبيق المترجم والاستمتاع بوظائفه الجمة لمدة 3 أيام بشكل مجاني. وبعد ذلك، إذا كنت سعيد من خلال تجربتك له، فيمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع الذي يبلغ سعره 35.99$ دولار أمريكي فقط لمدة عام كامل. إذا كانت استخداماتك ستكون مؤقتة للتطبيق، فيمكنك الاكتفاء بخطة الاشتراك لمدة شهر واحد بقيمة 9.99$ دولار فقط. كما أن هناك خطة أساسية لمدة أسبوع واحد بقيمة 3.49$ دولار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى