اخبار الأندرويد

وحش شاومي المُطلق – كل ما يلزمك معرفته عن هاتف Xiaomi 14 Ultra المرتقب!

خلال فترة زمنية قصيرة للغاية، ظهرت الكثير من المعلومات عن وحش شاومي المرتقب، Xiaomi 14 Ultra، مما يشير إلى إطلاق قريب للغاية.

لقد قمنا بتجميع هذه المعلومات من عدة مصادر، وسوف نشارككم إياها بالكامل من خلال هذا التقرير. دعونا نبدأها بتصميم الهاتف ثم ننتقل إلى المواصفات بشكل تدريجي.

بادئ ذي بدء، يبدو أن جميع الصور التي تم تسريبها للهاتف ما هي إلا مجرد مجموعة من العروض المستندة إلى المفاهيم التخيلية وليست صورًا حقيقية. لذلك، سنحاول تخطيها إلى أن نحصل على بعض العروض المسربة الأقرب للواقع.

وحش شاومي المُطلق - كل ما يلزمك معرفته عن هاتف Xiaomi 14 Ultra المرتقب!

يمتاز Xiaomi 14 Ultra بإطارات التيتانيوم

سيأتي هاتف Xiaomi 14 Ultra بهيكل مصنوع من التيتانيوم، ولكن سيكون هناك إصدار آخر من الهاتف بهيكل الألمنيوم المعتاد. على الأرجح، سيتم بيع إصدار التيتانيوم في الصين بشكل حصري، بينما يتم إطلاق الإصدار العالمي بإطارات الألمنيوم.

سيكون الهاتف متاحًا بثلاث خيارات من التخزين، مع ذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 24 جيجابايت. لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه السعة قد تصل إلى الأسواق العالمية. إن لم يحدث ذلك، فعلى الأرجح سنحصل على سعة 16 جيجابايت كحد أقصى.

مما لا شك فيه سيتم إطلاق الهاتف مبكرًا في الصين، ويشاع أن يأتي هذا الإطلاق يوم 22 فبراير القادم، ثم تتبعه الشركة بإطلاق عالمي يوم 25 من نفس الشهر.

لقد تأخر وصول هاتف Xiaomi 14 للأسواق العالمية فترة زمنية طويلة، على الرغم من إنه لا يزال مقتصر على عدة مناطق محددة فقط. وبالتالي، من الممكن أن يتم إطلاق كل من Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Ultra بالأسواق العالمية في نفس اليوم.

مواصفات رائدة مع 4 كاميرا خلفية

لقد اعتدنا على رؤية أقوى المواصفات على طراز Ultra من شركة شاومي، وبالتأكيد هاتف Xiaomi 14 Ultra لن يكون استثناءً هذه المرة.

سيصل الهاتف مع شاشة 6.73 إنش بدقة +QHD بلوحة عرض AMOLED LTPO بمعدل تحديث 120Hz. سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC وسيتم شحنه بواجهة HyperOS المستندة إلى أندرويد 14.

سيستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5300 مللي أمبير في الساعة، مع دعمها للشحن السلكي السريع بقوة 90 وات، وبالتأكيد سيدعم الهاتف الشحن اللاسلكي. على الرغم من إننا لا نعرف ما هي سرعة الشحن اللاسلكي، إلا أنه من المتوقع أن يتم شحن الهاتف مع شاحن بقوة 90 وات.

أما فيما يتعلق بأداء التصوير، فسنحصل على مستشعر رئيسي Sony LYT-900 قياس 1 إنش بدقة 50 ميجابكسل، وبصحبته عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة 3.2x بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بيرسكوب بدقة 50 ميجابكسل بمعدل تقريب بصري 5x.

الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وسيتم استخدام عدسات Leica على جميع كاميرات الهاتف الخلفية. أخيرًا وليس آخرًا، قد تمتاز الكاميرا الرئيسية بعدسة فتحة متغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى