اخبار الأندرويد

تسريبات سامسونج – هاتف قابل للطي رخيص الثمن قادم لا محالة

لأول مرة في تاريخها، سوف تطلق سامسونج ثلاث هواتف قابلة للطي في عام واحد، إحدى هذه الأجهزة سيكون إصدار ميسور التكلفة من هاتف Galaxy Z Fold 6.

تأتي هذه المعلومات من مسرب أخبار سامسونج المخضرم، أحمد قويدار، والذي قام بمشاركة الأسماء الرمزية للطرازات الثلاثة على موقع X، مما يعني أن هناك ثلاث أجهزة قابلة للطي قادمة في الطريق، بما في ذلك جهاز ميسور التكلفة.

تسريبات سامسونج - هاتف قابل للطي رخيص الثمن قادم لا محالة

تمكن موقع WinFuture الألماني من توثيق هذه المعلومة بعد حصوله على مستندات الاستيراد والتصدير التي أكدت على وجود جهاز ثالث قابل للطي سيتم إنتاجه بكميات محدودة هذا العام.

الأسماء الرمزية التي تمت مشاركتها هي Q6 و Q6A و B6. إذا حاولنا التخمين، فمن المرجح أن يكون الاسم الرمزي Q6 و B6 مرتبطين بكل من Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6.

أما الطراز الثالث Q6A فسيكون من أجل الإصدار رخيص الثمن من هاتف Galaxy Z Fold 6. نحن لا نعلم حاليًا ما هو اسم هذا الهاتف بالتفصيل، ولكن من الممكن أن يحتوي في اسمه على لاحقة “Lite” في نهاية اسمه، أو ربما سيكون لدى سامسونج تسمية أخرى.

بدون أي شك، سيحتوي الطراز الأرخص ثمنًا على بعض المواصفات المتواضعة مقارنةً بالإصدار الرائد. ومن الممكن أن يأتي مع معالج إكسينوس بدلاً من معالج كوالكم. أيضًا لن يحتوي على قلم S-Pen في حال كنت تتساءل، وقد يتخلى عن أجهزة الكاميرا الموجودة في شقيقه الأغلى ثمنًا.

هذه هي ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن تجهيز سامسونج لإصدار رخيص الثمن من هاتفها القابل للطي. حيث تحاول سامسونج السيطرة على سوق الميزانيات المحدودة لهذه النوعية من الهواتف.

يؤسفني أن أقول لكم أننا ليس لدينا أي معلومات حول هذا الجهاز بعد، سوى أنه سيكون هاتف قابل للطي على شكل كتاب. ولكن من المؤكد أن تقوم سامسونج بتقليص العديد من الميزات الرئيسية في الطراز الرائد من أجل بيع الإصدار الجديد بتكلفة محدودة تناسب مستخدمي الفئة المتوسطة.

حتى وإن تم تجهيز الهاتف بنفس تقنية المفصلة ونفس الشاشات، ولكن بالتأكيد لن يتمتع بنفس جودة البناء والتصميم التي سيتمتع بها Galaxy Z Fold 6. ربما يكون أقرب في الشبه من هاتف Galaxy Z Fold 5 من العام الماضي، وهو ليس شيئًا سيئًا على الإطلاق. ولكن ما سيعزز وجود هذا الهاتف في السوق بشكل أكثر فعالية هو ما إذا وصل فعلاً بسعر رخيص يُمكن تقبله بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى