تقارير أبل

التصميم النهائي لهاتف ايفون 16 يختلف عن كل مرة – هذه أهم ملامحه!

شارك أحد المسربين المعروفين لأخبار شركة ابل، Majin Bu، تصميم طراز ايفون 16 الأساسي، تحديدًا منذ يومين. وقد شارك بعض العروض التي تستند إلى معلومات التصميم التي حصل عليها من مصادره الخاصة.

المثير للاهتمام أن المسرب واثق في تسريبه بنسبة “100% تقريبًا” وربما هذا يعني أن التصميم الذي حصلنا عليها الآن سيكون التصميم النهائي لهاتف ايفون 16.

بالطبع، من الممكن أن تختلف الألوان الحقيقية عن الألوان التي تم استخدامها مع التصميم، خاصة أن المصدر لم يحصل على أي معلومات في هذا الصدد بعد.

التصميم النهائي لهاتف ايفون 16 يختلف عن كل مرة!

الآن، يبدو أن شركة ابل قررت استبدال التصميم المعتمد على العدسات القطرية بتصميم الكاميرا المزدوجة المحاذاة بشكل عمودي لكي تبدو منظمة بشكل أكبر.

لا نعلم ما هي الفكرة من وراء التصميم الجديد للهاتف. ربما يشير هذا إلى احتواء هاتف ايفون 15 على كاميرات أكثر قوة، أو ربما مجرد تغيير جمالي لشكل الهاتف.

من الواضح أن اللوحة الخلفية مسطحة تمامًا، وكذلك جوانب الهاتف، ولكن يبدو أن هناك نسبة انحناء طفيفة للغاية في جوانب الهاتف، وهذا بالتأكيد لكي يشعر المستخدم براحة أكبر أثناء حمل الهاتف، تمامًا مثلما هو نفس الحال مع هاتف ايفون 15.

الكاميرتان الخلفيتان بارزتان قليلاً عن الجانب الخلفي، وشعار ابل موجود في المكان المعتاد، منتصف غطاء الهاتف. وسيتم تصنيع الجهاز من الزجاج والمعدن مثل هاتف ايفون 15، وهذا يعني أن الشركة ليست لديها أي نية في منح الطرز الأساسية إطارات التيتانيوم بعد.

لا توجد أي عروض تكشف عن الجانب الأمامي للهاتف حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يمتاز الهاتف بحواف موحدة على طول الجوانب الأربعة، ولمع ذلك، هي لن تكون بنفس نحافة سُمك حواف طرازات Pro. وبدون أي شك، سيأتي الهاتف مع شق الجزيرة الديناميكية في أعلى الشاشة.

التغيير الأكثر أهمية يبرز من الجانب الأيسر حيث سيتخلص الهاتف من شريط تمرير التنبيه من أجل زر الإجراء القابل للتخصيص Action Button الموجود حاليًا على طرازات ايفون 15 برو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى